ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مشاريع الميتافيرس 2024 | مضمونة الربح للمبتدئين

افضل عملات الميتافيرس وكل ما يخصها، سنتعرف معاً في ههذ المقالة على أفضل مشاريع الميتافيرس، الميتافيرس هي شبكة اجتماعية كبيرة جدًا لتحتوي على كثير من التكنولوجيا في الواقع الافتراضي والواقعي المعزز والواقعي المختلط.

إن مشاريع ميتافيرس ذات اقتصاد هائل، أكدت بعض الدراسات ومنها دراسة صادرة عن Citi بأن اقتصار هذه المشاريع ربما يصل في سنة 2030 إلى 13 ترليونا دولار، وقد شهدت العملات المشفرة لا سيما الميتافيرس منها نمو كبير، هذا النمو كان بسبب العوائد الكبيرة الذي قدمته للمستثمرين، وفي السطور أدناه سنضع لكم شرح عن ما هو الميتافيرس وكيفية الاستثمار به.

أفضل مشاريع الميتافيرس

في هذا المقال سنتحدث عن مشاريع ميتافيرس، وعن كيفية الاستثمار في الميتافيرس عبر الدخول في أفضل المشاريع القابلة للشراء في عام 2024.

قائمة بأفضل عملات الميتافريس لعام 2024:

سنقدم في هذه القائمة أفضل عملات الميتافريس لسنة 2023، هذه من بين مثيلاتها قد حافظت على صمودها وكسبت ثقة مستثمريها.

1. apeCoin (APE):

هذه من أفضل عملات الميتافيرس غير المركزية لعشاق نوادي القردة، وتعد من أفضل مشاريع الميتافيرس وهذا النوع يهتم به الكثير ويمكن الاستفادة منه في حال توفرت الخبرة المطلوبة.

3. MyNeighborAlice (ALICE)

تتصدر قائمة مميزات الميتافيرس هذه العملة، هي منصة لامركزية لسوق وعالم افتراضي، وتعد من أهم منصات غير المركزية التي تعمل في السوق والعالم الافتراضي.

4. Axie Infinity(AXS)

من أكثر استخدامات الميتافيرس وهذا المجال، وهي الأهم في عالم الميتافيرس الخاص بالمخلوقات الفريدة التي تُدعى باسم (Axies).

5. Enjin Coin (ENJ)

هذا النوع من أحسن العملات الميتافيرسية التي تعمل على التطوير الألعاب لأجل إنشاء سلع إفتراضية.

6. STEPN (GMT)

مستقبل عملة GMT واعد جداً وينصح بالاستثمار بها، وهذا هو تطبيق يربح الأموال من التمارين الرياضية عن طريق المشي Move-to-Earn.

7. Chromia (CHR)

تعد من أفضل تطبيقات الميتافيرس، وهي منصة بناء تطبيقات لامركزية مدمجة بنية قاعدة بيانات قوية غير مركزية تختص ببناء التطبيقات اللامركزية بالإضافة إلى بنيتي قاعدية للبيانات العلائقية.

8. Wax (WAXP)

تعد أفضل منصة في مجال الألعاب لشراء الأصول الرقمية، وتختص هذه المنصة بالألعاب وهي عباره عن شراء للأصول الرقمية والتجارة فيها من خلال بيعها وتداولها بين الناس.

قد يهمك:

9. The Sandbox (SAND):

تعتبر أفضل منصة إنشاء ألعاب افتراضية أون لاين، وهذا النوع خاص لكل الراغبين في التسجيل في ميتافيرس من أجل إنشاء المحتوى، فهو يهم صنّاع المحتوى، كما يوجد فيه ألعاب أساسية موجودة بالميتافيرس.

10. Gala Games (GALA)

أفضل عملات الميتافيرس لمنصة الواقع الافتراضي، هذا مما يحتوي على ألعاب الميتافيرس غير المركزية، وهو من أشهر عملات الميتافيرس.

11. Decentraland (MANA):

هذا النوع من أشهر منصات الواقع الافتراضي الرائدة في الوقت الراهن، والذي يعمل على عملات الميتافيرس، وينصح بها لكل الباحثين عن أفضل مشاريع الميتافيرس لعام 2023.

نظرة عامة كيف يعمل الميتافيرس:

إن العمل في مجال الميتافيرس عمل رائع جداً لا سيما أن هذا المجال لا يزال في طور بداياته فإن أي عمل من عملات الميتافيرس رخيصة جداً وفي متناول جميع الناس، وكل الناس يستطيعون العمل في هذا المجال فاي عمله ألا تزيد عن دولار أمريكي واحد.

كما يمكن لي أي شخص أن يشتري كثيرًا من العملات وقد يشتري مئات من عملات الميتافيرس في الدولار واحد، لأن كثيرا من عملات الميتافيرس قد يكون ثمنها سنتات قليلة من الدولار.

نصائح عامة:

إن العمل في مجال ميتافيرس ممكن لكثير من الناس ويستطيع أغلب الناس الاشتراك في هذا المجال بمبلغ صغير جداً، لكن من الواجب ذكر وتحذير منه بأنه يجب على المشترك ألا يشتري كل العملات التي يجدها أمامه، فليست كل عملات الميتافيرس قابله للشراء، بمعنى أنها ليست مهيئة للاستثمار الجيد أو لا تقدم أي نفع لهذا العميل.

يفضل أن يشتري العميل هذه العملات عندما يكون السوق في حاله الهبوط، لأن هذا المشروع يقوم بعملية غربله تلك المشاريع التي لا تحمل هدفا ال جمعه الكثير من الأموال.

عملات الميتافيرس القوية والجيدة على العكس تماما من العملات الضعيفة التي تهتم فقط بجمع الأموال فإن عملات الميتافيرس القوية ليست كذلك، فهي تبقى في حالتي تحديث وتطوير مستمرين ولا تكترثون لأسعار السوق إن كان هابطاً أو مرتفعاً، والهدف من هذا لأن هذه العملات لا تسعى إلى أهداف قريبه كجمع الأموال فقط بل تسعى إلى السيادة عالم الميتافيرس على الشابكة كلها.

كيفية شراء عملات الميتافيرس؟

إذا أردت عزيزي القارئ أن تشتري عملات الميتافيرس فعليك تتبع الخطوات التي سنوردها لك وستكون بسيطة إن شاء الله وسهلة جداً، فمن يريد الحصول على أفضل العملات في هذا المجال فإنه لا بد أن يكون له حساب على منصة بينانس.

لماذا أن يتم تسجيل في هذه المنصة يأتي إلى إيداع المبالغ المالية التي يرغب في الاستثمار بها عن طريق وسائل الإيداع الأكثر ضمانا، والخطوات هي كالتالي:

طريقة الاستثمار في عملات الميتافيرس على بينانس

سنذكر لكم ما هي إجراءات إنشاء حساب في منصة بينانس:

  1. بداية نقوم بالدخول على منصة بينانس: أدخلوا من هنا.
  2. إضغط بعدها على إنشاء حساب سيطلب منك إما رقم الجوال أو البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. يُفضل اختيار التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  4. بعد أن تدخل البريد الإلكتروني، ثم ادخل كلمة السر.
  5. ستأتيك الآن سياسة الخصوصية عليك قراءتها.
  6. ومن ثم الضغط على زر وافق على شروط الخدمة والخصوصية.
  7. ومن ثم بعد ذلك على إنشاء حساب شخصي.
  8. سيأتيك رمز مكون من ستة أرقام ادخله في الخانة التي تطلب منك هذا الرقم.

1. التحقّق من الحساب:

التحقق من الحساب وتوثيق حساب بينانس أمر مهم جداً وهو ليس مجرد أهمية عادية فإن لهذا التحقق ميزات ستحصل عليها بالإضافة إلى المميزات العادية، وسنقدم لكم إجراءات التحقق من الحساب على النحو التالي:

  1. قم بإدخال معلوماتك الشخصية ومن ثم الضغط على متابعة.
  2. سيطلب منك أن تدخل عنوانك الدائم بعدها رمزك البريد.
  3. ومن ثم المدينة التي تقيم فيها، عندما تنتهي من هذه الإجراءات إضغط على زر متابعة.
:اقرأ ايضاً

2. الآن يتوجب عليك شراء Tether (USDT):

اشتر عملية تيثر ببطاقة الائتمان الخاصة بك، هذه العملية تستطيع من خلالها استبدالها بعملات الميتافيرس، لأجل ذلك تابع الخطوات التالية:

  • سجل دخولك على حسابك الخاص في موقع بينانس.
  • ثم إضغط على علامة (شراء العملات الرقمية).
  • قم بتحديد الدفع الذي ترغب به عن طريق (بطاقة الائتمان).
  • يجب عليك الآن تحديد العملة المحلية لبلدك الذي تقيم فيه.
  • قم بتحديث المبلغ الذي تريد إنفاقه في شراء العملات.
  • الآن حدد بطاقة الائتمان التي تريد من خلالها الدفع، كل ما عليك سوى الضغط على (إضافة بطاقة جديدة).
  • ومن ثم تابع الخطوات التي يتيحها لك هذا الموقع.

3. المباشرة في الاستثمار في عملات الميتافيرس:

تستطيع شراء عملة الميتافيرس مقابل عملة USDT، على سبيل المثال لشراء عملة MANA يكون عبر إتباع الخطوات:

  • إضغط على علامة التبويب (تداول) ثم قم بتحديد (التداول الفوري) هل موجود في أعلى شاشة.
  • الآن قم بإدخال اسم العملة التي تريد أن تبحث عنها على سبيل المثال العملة التي ذكرناها لكم.
  • الآن يمكنك الاختيار أمر (السوق) حتى تتمكن من التصريف عملتك بأفضل الأسعار الجيدة في السوق.
  • ضمن اختيار الإجمالي يجب عليك إدخال المبلغ USDT الذي تريد استثماره في العملة التي قد ذكرناها Mana.
  • والآن اضغط على زر (شراء Mana) ليتم الشراء بنجاح.

إلى هذا الحد نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وقد تحدثنا فيه عن أفضل مشاريع الميتافيرس، وكان من الواجب علينا التعريف بهذه العملة وما هو هذا الميتافيرس، هذا وكان من الواجب علينا التنبيه إلى بعض الملاحظات الهامة لمن يريد العمل في هذا المجال.

وثم انتقلنا في نهاية هذا المقال إلى الحديث عن طرق شراء عملات الميتافيرس، وقد فصلنا فيها قليلا حتى تتم الفائدة، إلى اللقاء في مقالات أخرى إن شاء الله.

مواضيع ذات صلة:

أفضل عملات NFT

ربح الساتوشي من المنزل

ربح العملات الرقمية من الألعاب مجاناً

كيف تصبح مليونير بدون راس مال

طريقة سحب الأرباح من MT5