ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسماء محلات بيع جهاز تتبع السيارات (الأسعار والمزايا)

محلات بيع جهاز تتبع السيارات، أصبح متتبع المركبات أحد الأجهزة المهمة التي يحاول الكثير من الناس الحصول عليها واستخدامها لمزاياها المختلفة ، ومتتبع المركبات هو جهاز متخصص في نقل معلومات كاملة ومتكاملة حول الموقع الدقيق للسيارة.

و Splendor الذي يحدد الوقت بدقة شديدة بل ويحدد السرعة ، روعة بالإضافة إلى العديد من مزاياها عالية التقنية وكل شيء عن تعقب السيارة في هذه المقالة سيتم مناقشته ، أهم المعلومات العامة عن أفضل الأنواع أو الاستخدامات المختلفة.

ناهيك عن عيوبه ، جهاز تعقب السيارة ، بالإضافة إلى وصف تفصيلي للطريقة التي يمكن من خلالها معرفة ما إذا كان هناك جهاز تتبع ، وأبرز العيوب التي يمكن أن يفعلها جهاز تتبع المركبات.

محلات بيع جهاز تتبع السيارات
أجهزة تتبع السيارات 

أماكن محلات بيع جهاز تتبع السيارات

في هذا المقال ، سيتم تغطية أهم وأهم جوانب برنامج تعقب السيارات على النحو التالي: 

  1. مكان وضع جهاز تتبع السيارة.
  2. ما هي فوائد تعقب السيارة.
  3. جميع أنواع أجهزة تتبع المركبات.
  4. ما هي عيوب جهاز تتبع السيارات.
  5. كيف يمكنك معرفة ما إذا كان هناك جهاز تتبع في السيارة.

لمحة عن جهاز تتبع السيارات مع كاميرا:

يعد جهاز تعقب المركبات الآن أحد الأجهزة التقنية المتطورة التي يستخدمها العديد من الأشخاص ولم يعد يقتصر على الأجهزة الأمنية والوكالات الأخرى المتخصصة في المراقبة والتتبع والتجسس.

إنه شائع لدى الآباء الذين يقدمون لأبنائهم سيارات للتحقق من سلامتهم ، وغالبًا ما تستخدم شركات الشحن والسفر لمراقبة الطرق وتأمين البضائع جهاز تتبع السيارة عن طريق الجوال ، وتستخدم بعض مكاتب تأجير السيارات للمناسبات وحفلات الزفاف جهاز تتبع السيارات مغناطيس لأنه يقدم مزايا عديدة.

إنه جهاز يستخدم نظام تحديد الموقع الجغرافي المعروف باسم GPS كمبدأ عمله ، كما يكتشف المسافة من ثلاثة أقمار صناعية باستخدام ميزة ثلاثية الطبقات ، وبالتالي يكتشف الموقع. دقة كبيرة.

قد يهمك: كيفية استخدام GPS في السيارة وربطه بالهاتف

وبعد أن يتم إرسال المعلومات عبر إشارات تجسس إلى أي جهاز متصل بالإنترنت لمشاركة المعلومات التي تم الحصول عليها من موقع ومسار السيارة وغيرها من المعلومات المطلوبة.

أين يتم تركيب جهاز تتبع السيارات؟

  • نظرًا لأن جهاز تتبع السيارات بشريحة هو جهاز صغير لا يتجاوز حجم علبة الثقاب ، فيمكن وضعه في أي مكان في السيارة.
  • ويمكن وضعه في صندوق السيارة أو أسفل المقاعد أو في الأمام أو الخلف أو في المقعد الأمامي.
  • او على لوحة القيادة في السيارة أو في أي من الجيوب المضافة إلى الداخل.

كيفية تعطيل جهاز تتبع السيارات؟

طريقة التشويش على جهاز GPS يمكن أن يتكون غير قانونية في العديد من البلدان حول العالم. لذلك، يتوجب عليك أولاً التحقق من جميع القوانين قبل التصرف بأي شيء قد يسبب لك مشاكل قانونية.

إذا كنت ترغب في تعطيل جهاز تتبع السيارات لديك، عليك إتباع الخطوات التي سنذكرها لكم على النحو التالي:

1- أولاً عليك البحث عن جهاز التتبع في السيارة جيداً:

حيث من الممكن أن قد الجهاز موجوداً في مكان ما مخفي في العربة، وعند معرفة مكان تواجد الجهاز سوف يساعدك في تحديد كيفية إيقافه بطريقة أسهل.

2- التعرف على دليل المالك الحصري:

من المحتمل أن يحتوي دليل صاحب السيارة الذي تم شراء السيارة منه لديه معلومات عن مكان جهاز التتبع وطريقة إيقافه بشكل سلس جداً.

3- الاستشارة مع فني سيارات:

من أسهل الخطوات التي يمكن الاعتماد عليها، حيث قد يكون لدى ميكانيكي السيارات الخبرة في القدرة على تعطيل جهاز التتبع في السيارة بشكل مؤكد وبطرق سريعة جداً.

أفضل أنواع أجهزة تتبع السيارات 2023

1. جهاز تتبع السيارة بدون أسلاك:

يعد هذا الجهاز من بين أفضل جهاز تتبع السيارات ومن الأجهزة مميز جداً في مجال تطَير السيارات ، حيث أنه يتميز بالقدرة العالية على إرسال معلومات السيارة أيً كان موقعها، وفي أي وقت، والمميز في هذا النوع من الأجهزة أنه سهل في التركيب ولا حاجة لجلب فني متخصص لتركيبه، ومن أشهر الماركات لأجهزة تتبع السيارات بدون أسلاك: OBD وAT4.

قد يهمك: أفضل موقع بيع شاشات سيارات والدفع عند الأستلام

2. جهاز تتبع السيارة عن طريق الجوال:

  • يعتبر أفضل جهاز GPS للسيارات حيث ساعد التطور التكنولوجي الكبير في مجال الهواتف الذكية والتطبيقات الخاصة بها على القدرة في متابعة مسار السيارة والمعلومات المطلوبة عنها دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر.
  • كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل وتفعيل تطبيق خاص ، بحيث تبدأ المعلومات بالتدفق إلى الجهاز عبر رسائل يمكن قراءتها بسهولة.
  • المرونة والراحة من خلال خرائط جوجل ومن مميزات هذا النوع أنه يمكن ضبط ثلاثة أرقام لتنبيههم لوجود خطر.
  • عبر رسالة نصية توضح موقع السيارة وسرعتها ويمكن ربطها بأي سيارة حديثة أو قديمة ولكن يوصى بشراء متعقب جيد ومعرفة كل التفاصيل المتعلقة به.
  • فمثلاً هناك أجهزة تعمل في جميع الأوضاع وتتطلب وجود الإنترنت للعمل هناك أجهزة وللحصول على أفضل النتائج.
  • لا بد من اختيار الأنسب وأفضل جهاز تتبع السيارات من العلامات التجارية الجيدة من هذا النوع ،إنه Optimus Tracker.
  • ويبلغ سعر جهاز تتبع السيارات أعلاه ما يقارب 30 دولار أمريكي.

3. جهاز تتبع السيارات بدون شريحة:

  • هو أيضاً أفضل جهاز تتبع السيارات لعام 2023 ، وهو جهاز يستقبل إشارات من قمر صناعي ثم يخزنها في ذاكرة داخلية يمكن إزالتها واسترجاعها في أي وقت.
  • هو الجهاز الذي يستقبل الإشارة من القمر الصناعي ولا يخزنها في ذاكرته الداخلية ، بل يرسلها مباشرة إلى جهاز الاستقبال ، وفي هذه الحالة تأتي المعلومات أولاً.

فوائد استخدام جهاز تتبع السيارات:

  • مميزات أفضل انواع الجي بي اس للسيارة ، والشاحنة ، إلخ ، يوفر تقنية تراقب وتراقب حركة جميع أنواع النقل وتحميها وتضمن وصولها بأمان.
  • تستخدم شركات الشحن أجهزة تتبع المركبات للتأكد من أن مركباتها آمنة ودقة مسار الرحلة.
  • تستخدم هذه الأجهزة لمعرفة ما هي المناطق التي يُحظر فيها تواجد السيارات أيً كانت الأسباب.
  • تسهل أجهزة تتبع المركبات فحص المسارات المستلمة ومنع الدخول أو العبور إلى مناطق خطرة مثل المناطق المرصوفة بالألغام.
  • حيث يتم الاستفادة من أجهزة تتبع المركبات للحصول على كل التفاصيل التي تخص بموقع السيارة مثل موضوع السرعة وموضوع حالة الوقود وكل ما يخص الزيت وحالة البطارية في السيارة.
  • أجهزة تتبع المركبات تعطي إنذارًا في حالة حدوث أي خطر أو سرقة.
  • تأتي بعض أجهزة تعقب السيارات مزودة بكاميرات داخل السيارة وخارجها لتحسين المراقبة.
  • بفضل التقنيات الحديثة ، يمكن الآن قفل السيارة بجهاز تتبع السيارة ، بحيث لا يمكن لأحد فتح الباب مرة أخرى.

إقرأ أيضاً: موقع لشراء قطع غيار السيارات الأمريكية

والآن بعد أن تعرفنا على أنواع أجهزة التتبع للسيارات ومميزاتها، سنتعرف على عيوب أجهزة التتبع للسيارات.

عيوب جهاز تتبع السيارات:

إن أهمية ومزايا جهاز تتبع المركبات تفوق بكثير عيوبه ، والتي يمكن أن تكون انتهاكات للخصوصية والتجسس غير المصرح به وذلك من خلال وضع الجهاز في مركبة بدون العلم من صاحب المركبة بأنه تتم مراقبته ومراقبة تفاصيل تحركاته.

وكل ذلك بدون إذن مسبق منهم، ومن بين العيوب الفنية أن السيارة يمكن أن تكون في مكان خارج منطقة تغطية الإنترنت هذا الأمر يؤدي لفقدان معلومات التي تخص السيارات كمعلومات الاتصال وغيرها.

والآن نتطرق للسؤال الأهم:

أين يمكن العثور على محلات بيع جهاز تتبع السيارات؟

تستطيع الحصول على العديد من الصفقات والعروض والكثير من خيارات المتعددة ويمكنك الحصول على تفاصيل عن جميع أنواع أجهزة تتبع السيارات على موقع السوق المفتوح بطرق سهلة جداً تناسب الجميع.

وجدير بالذكر إلى أن المتجر لديه القدرة على  مقارنة أسعار أجهزة تتبع السيارات للحصول على أفضل صفقة للشراء، ويمكنك أيضًا بسهولة التواصل مع عارض المنتج عبر الدردشة ناهيك عن توفر أجهزة تتبع السيارة جديدة وقيد الاستخدام على موقع السوق المفتوح.

وصلنا الأن لنهاية المقال عن أفضل محلات بيع جهاز تتبع السيارات والذي قمنا فيه بشرح كل ما يخص موضوع شرح جهاز تتبع السيارات، ميزاته، عيوبه، ماهيته ومن أين يمكن الحصول عليه وشرائه، نتمنى القراءة مع الاستفادة ، ونرجوا مشاركة تعليقاتكم حول هذا المقال في حال كان مفيداً أم لا، دمتم سالمين.

الكاتب : ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

موقع بيع قطع غيار السيارات اليابانية

أفضل مواقع لبيع السيارات في إيطاليا

أفكار تسويقية مهمة في تجارة السيارات