ابحث هنا وسوف تجد طلبك

‏كيفية إنشاء حساب باي بال وهمي جاهز مجاناً مع رقم الهاتف

‏حساب باي بال وهمي جاهز 2024، مع غزو التجارة الإلكترونية لسوق العمل أصبح من الضروري امتلاك حسابات بنكية إلكترونية ليتم تحويل الأموال عليها لقاء الأعمال التي يقوم بها الشخص عبر الانترنت، لكن هناك العديد من الدول ولاسيما الدول العربية لا تدعم ثقافة الحسابات البنكية الإلكترونية.

مما يتطلب إيجاد وسيلة أو طريقة ما للحصول إما عن حساب بنكي وهمي أو البحث عن شخص ذو ثقة يملك هذا الحساب الإلكتروني ليتم تحويل عائدات ما تجنيه إليه، حيث غالباً هذه الحسابات البنكية تكون مرتبطة ببطاقة ائتمانية لسحب الرثيد الموجود في الحساب.

ومن أشهر هذه الحسابات هي حسابات باي بال امريكية تعد هذه المحافظ الإلكترونية من أشهر الحسابات المتداولة والمستخدمة في وقتنا الحالي كوسيلة لحفظ الأرباح فيها عبر الإنترنت، إذاً ما هو الباي بال وكيف يتم إنشاء حساب Paypal وهمي، هذا ما ستجيب عليه مقالتي.

حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف

‏حساب باي بال وهمي جاهز 2023

حساب PayPal جاهز هو عبارة عن محفظة دفع إلكترونية يتم استخدامها عن طريق الانترنت لجميع فئات المجتمع سواءً الأفراد أو الشركات، حيث يمكنهم القيام بتحويل واستلام الأموال وأيضاً تسمح لهم تداول هذه الأموال بمختلف العملات الرقمية وغيرها من العملات النقدية الأخرى والتي يريدونها بحسب عملة أي دولة يريدون الاحتفاظ بها.

وهذا كله يتم إلكترونياً عبر الإنترنت، حيث يمكنك تزويد محفظتك الإلكترونية بالمال من محفظة باي بال أخرى أو من حسابات مصرفية أو حتى كاشاً (نقداً) من المتاجر، وذلك من خلال تزويد إعدادات محفظتك بهذه الأوامر لتستقبل الأموال الخاصة بك بإحدى هذه الطرق التي ذكرناها.

وكما ذكرتُ سابقاً بما أن بعض الدول تعاني من مشكلة إنشاء محفظة باي بال وهمية كونه محظور استخدامها، فقد لجأ العديد من المستخدمين بتفعيل محفظة الباي بال بحسابات وهمية اعتماداً على أرقام هواتف أمريكية وهمية.

إنشاء محفظة باي بال PayBal وهمية:

يمكنك ببعض الخطوات أن تقوم إنشاء حساب باي بال وهمي جاهز مع رقم الهاتف أيضاً وذلك عبر إتباع ما يلي:

  • أولاً: الدخول إلى موقع باي بال الرسمي بطريقة مباشرة دون أي عناء: من هنا.
  • ثانياً: يجب عليك تحديد نوع الحساب الذي ترغب بإنشائه هل تود إنشاء حساب شخصي Paypal (فردي) أم تود إنشاء حساب شركة وذلك تبعاً لنوع النشاط الذي ستقوم بجني المال خلاله.
  • ثالثاً: يجب عليك بعد تحديد نوع الحساب أن تقوم باختيار الدولة (الولايات المتحدة الأمريكية).
  • ثالثاً: وفي الخطوة هذه يجب عليك القيام بإدخال رقم الهاتف الأمريكي الذي حصلت عليه من برنامج خاص يدعى برنامج نميرو وهو طبعاً رقم أمريكي وهمي في خانة إدخال الرقم.
  • رابعاً: بعد ادخال الرقم الأمريكي الوهمي سيصلك رمز تحقيق على هذا الرقم قم بإدخال هذا الرقم في المكان المطلوب.
  • ومن ثم قم بإدخال بيانات البريد الإلكتروني الخاصة بك (اسم المستخدم وكلمة السر، ومن ثم قم بالضغط على أيقونة التالي Next للانتقال للخطوات التالية.
  • خامساً: هنا بالخطوات الأخيرة يجب عليك تحديد العنوان، بالإضافة لوجهة تحديد البلد أو أي ولاية بشرط أن تكون غير خاضعة للضرائب.
  • سادساً: ثم عليك الموافقة على الشروط والسياسة المتبعة في هذا النظام وذلك بالضغط على أيقونة (موافق وإنشاء حساب)، وأخيراً أمكنك تفعيل حسابك بالضغط على أيقونة Get Started.
  • ومن ثم تظهر لك على الصفحة قائمة من الاختيارات تحت بند Link Card To Shop طبعاً بما أن الحساب وهمي فهذا يعني أنه حتماً لا يوجد بطاقة ائتمانية.
  • لذلك يتوجب عليك الضغط على Link A Bank Instead ،نظراً لعدم وجود حساب بنكي أمريكي لتقوم بربطه بمحفظة الباي بال التي أنشأتها.
  • وكخطوة أخيرة لإتمام مهمة حساب PayPal جاهز يتوجب عليك إدخال كلمة السر واختيار أيقونة "تأكيد عنوان البريد الإلكتروني".
اقرأ أيضاً: ربح رصيد باي بال

وبذلك تمت عملية إنشاء حساب باي بال الخاص بكم.

كيفية إنشاء حساب باي بال مجانا؟

بعد أن تعرّفنا على خطوات إنشاء محفظة Paypal الإلكترونية، السؤال الذي يُطرح هنا هو ماذا أحتاج للحصول على حساب باي بال؟

  • أهم ما يُبنى عليه عند الرغبة في عمل حساب باي بال امريكي جاهز هو الرقم الهاتفي الذي يستخدم في إنشاء الحساب، حيث يجب أن يتوفر الرقم من دولة تدعم خدمة التعامل مع المحافظ الإلكترونية كالباي بال والأكثر انتشاراً طبعاً هو الأرقام الأمريكية لما تتمتع به من ميزات جيدة.
  • حيث يتم الحصول على هذه الأرقام إما من خلال تطبيقات خاصة والأرقام التي يتم الحصول عليها عبر هذه الطريقة يمكن استخدامها كالأرقام العادية، كما يمكنك من خلالها إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية.
  • بالإضافة لإمكانية استخدامها للتسجيل في منصات التواصل الاجتماعي، أو يمكن شراء الرقم مباشرةً بأجور مختلفة بحسب الدولة.

طرق الحصول على باي بال وهمي مشحون

ومن أهم الأسئلة التي يمكن أن يطرحها الذين يرغبون في إنشاء حسابات وهمية للمحفظة الإلكترونية باي بال هو، هل يمكن اكتشاف حساب باي بال الوهمي؟

الجواب: لا، يصعب على الشركة الأساسية اكتشاف الحسابات الوهمية القائمة على أرقام هاتف ويعود السبب في ذلك لكون هذه الحسابات غير مرتبطة بأي حساب بنكي وبناءً عليه لا يتم الكشف عن هذه الحسابات الوهمية لأنه لن يتم معرفة الاختلاف في بيانات المستخدم.

قد يهمك: سحب فلوس من باي بال الى فودافون كاش أون لاين

وأيضاً كما ذكرت سابقاً أنه يتم تأكيد الحساب عبر البريد الإلكتروني، أما العائق أو الصعوبة التي يمكن أن يواجها أصحاب هذه الحسابات الوهمية على الرغم من سهولة إيداع المال غي هذه الحسابات هي وجود وسيط ذو ثقة.

مثل شركة ويستر يونيون التي تقوم بدورها بتحويل المبلغ إلى أي شركة صرافة يمكنك من خلالها الحصول على أموالك مع الأخذ بعين الاعتبار أن لا يتجاوز المبلغ المسحوب قيمة الألفين دولار، كي لا يتعرض صاحب الحوالة للمسائلة ولكي لا يُطلب منه القيام بتأكيد حسابه بشكل رسمي وهذا شبه مستحيل وخاصةً إذا كان في دولة عربية لذا وجب التنبيه والحذر.

وبذلك تم التعريف بمحفظة الباي بال الإلكتروني وكيفية إنشاء محفظة وهمية مع رقم هاتف بالخطوات وأيضاً كيفية الحصول على الرقم الذي تم عليه الحساب الوهمي وماهي أهم الأمور الواجب توفرها لإتمام عملية انشاء حساب باي بال وهمي.

وفي نهاية المقال عن طريقة الحصول على ‏حساب باي بال وهمي جاهز 2024، أتمنى أن أكون قد قدمت كل الفائدة حول هذا الموضوع ونظراً لأهميته في حل مشكلة تحويل الأموال التي يعاني منها أغلب العاملين عبر الإنترنت وخاصةً إذا كان التعامل بالعملات غير المحلية كالدولار.

حيث أن بعض البلدان تعاني صعوبة في تحويل الأموال من خارجها عدا عن العمولة الكبيرة التي تتطلبها عملية التحويل أحيانا لذألك إنشاء إنشاء حساب باي بال جديد هو الحل الأسهل، نرجوا منكم في حال نال المقال أعجابكم مشاركته مع جميع أصدقائكم وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي، فالدال على الخير كفاعله.

تحرير: صالحة عيسى

مواضيع ذات صلة:

طرق فتح حساب باي بال بزنس للمبتدئين

تحويل مبلغ خارج السعودية عبر بنك البلاد أون لاين

أسماء شركات تحويل الأموال في لبنان