ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية التسجيل في بطاقة الفرسان أون لاين

ستجد في هذه التدوينة شرح عن كيفية تسجيل عضوية الفرسان بالإضافة إلى شرح طريقة استرجاع رقم عضوية الفرسان أون لاين عبر الإنترنت، إن كثيراً من الذين يستخدمون خطوط السعودية الجوية سمعوا ببرنامج يطلق عليه اسم (الفرسان)، وقد جال في خاطر الكثير من الناس التسجيل في هذا البرنامج للاستفادة منه ومن الخدمات التي يقدمها من خلال الحصول على بطاقة الفرسان هذه.

ونحن نطمئنكم بأن الحصول على هذه بطاقة الفرسان أمر يسير جدًا ولا صعوبة في معرفة ما هو رقم العضوية في الخطوط السعودية، هذا هو ما ستشرحه في مقالنا لهذا اليوم، إضافة إلى عرض مميزات هذه البطاقة التي سيحصل عليها حامل بطاقة الفرسان هذه.

تسجيل عضوية الفرسان
استعادة رقم عضوية الفرسان

ماذا يعني برنامج الفرسان؟

هذا البرنامج او موقع الفرسان يعمل بشكل مميز ورائع لمن هم بحاجة إلى السفر الدائم على خطوط السعدية الجوية، فالبرنامج هذا بمثابة جائزة أو هدية تمنح إلى جميع مسافري الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية الدائمين.

فإن كل مسجل في هذا البرنامج سيحصل على كثير من المزايا والخدمات المتنوعة الفريدة من نوعها، والجدير بالذكر ان رسوم عضوية الفرسان 0 مجانية، كما يحصل المشترك على رحلات مجانية، ورفع لمستوى السفر الذي هو عليه، ليتمكن المسافر من خلال هذه البطاقة من الحصول على فوائد كبيرة لرحلاته على خطوط الطيران السعودي.

وهذه الخدمات ليست متعلقة بالسفر فقط، بل إن لها خدمات أيضا تمنحها لمشتركيها قبل السفر، كأن تحجز لهم بشكل سريع فوري، كما أن المشترك في هذه الخدمة له خدمات خاصة به منذ دخوله المطار، فيعد راكبا مميزا عن غيره، فيتم استقباله والاحتفاء به لأنه مشترك في خدمة الفرسان.

هذه المزايا يمكن للمشترك في هذا البرنامج أن يحصل عليها بكل سهولة من خلال تسجيله في برنامج الفرسان وحصوله على البطاقة المخصصة لهذا البرنامج وهي بطاقة الفرسان الزرقاء.

ولهذه البطاقة أنواع فقد تتطور لتصل إلى لون هل فضية وهناك درجة عالية جداً وهي البطاقة الذهبية على حسب هذا المشترك وما المكافآت التي يحصل عليها في أثناء السفرة وتنقلاته على الخطوط السعودية الجوية.

قد يهمك: طريقة استخراج بطاقة روح السعودية السياحية الإلكترونية

ما هي مميزات تطبيق فرسان؟

  • يوجد هناك مكافأة لأميال هذه المكافأة هي العادة الأميال التي يقطعها عضو البرنامج في الخطوط الجوية السعودية، ولهذه الأميال الصلاحية كبيرة تصل إلى خمس سنوات، تحتسب هذه الأميال بشكل كامل بالنسبة إلى هذه الإيميل التي يتم قطعها من خلال الرحلات الدولية منها والداخلية.
  • ومن لما يمتلك هذا المشترك عاده من هذه الإيميل فبإمكانه أن يستبدلها ببعض المكافآت والخدمات المقدمة من الخطوط الجوية السعودية.
  • إن للمشتركين في تطبيق الفرسان عناية خاصة وفريدة أثناء دخولهم المطار وسفرهم، فإن الخطوط الجوية السعودية وضعت عمالا خاصين للاعتناء بأصحاب بطاقة الفرسان.
  • كما يمكن لأي شخص يحمل هذه البطاقة أن يحجز للسفر في إي وقت كان حتى بإمكاني أن يحجز قبل أن تقلع الطيارة بثلاثة أرباع ساعة.
  • يحصل هذا المشترك على جميع العروض المقدمة من الخطوط الجوية السعودية وما تشترك معها.
  • يستطيع حمل بطاقة الفرسان أن يحمل 10 كيلو مترات إضافة إلى الأمتعة التي يحملها وهذه ميزة تميزه عن الركاب العاديين.

كيفية تسجيل عضوية الفرسان؟

  1. بداية يجب عليكم الدخول على الموقع الخاص بالتطبيق الفرسان ونضعه لكم في التالي: أدخلوا من هنا.
  2. بعد الدخول على هذا الرابط ستفتح لديكم صفحة المعلومات الشخصية، بعد الدخول إلى المعلومات الشخصية أي يجب تعبئه هذه الفراغات.
  3. ويفضل أن تتم تعبئتها من خلال نقل البيانات الموجودة على جوازي السفر حتى لا يحصل أي مشاكل.

كيف اعرف رقم العضوية في الفرسان؟

تستطيع إتمام هذه المهمة من خلال التواصل مع رقم بخدمة العملاء التالي : 920022222.

ملحوظة:

  • للمواطنين المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية أنهم يستطيعون التسجيل في الفرسان السعودية من خلال رقم الهوية السعودية أو عن طريق الإقامة، أما إذا كان هذا الشخص خارج أراضي المملكة العربية السعودية فإنه يسجل من خلال جوازي السفر الخاص به.
  • يوجد بعض الخانات بجوارها علامة (*) هذه الخانات تكون خانات اجبارية.
  • عندما تقوم بملء المعلومات فإنه سيظهر لك خانة خاصة بالاسم.
  • ننتقل إلى الضغط على زر (التالي) الموجودة في يساري الصفحة من الأسفل.
  • سينقلنا الرابط والآن إلى صفحة تدعى بمعلومات الاتصال، هذه الصفحة لا تتعامل إلا باللغة الإنجليزية.
  • فالمعلومات التي ستكتبها يجب أن تكتبها باللغة الإنجليزية ثم تنتقل إلى الضغط على زر التالي.
  • الآن ستفتح لديك صفحة الخيارات المفضلة، هذه الصفحة يوجد فيها خانات للمزايا التي يتمتع بها حامل بطاقة الفرسان:

  1. كالمقعد، الذي يكون في جانب النافذة أو في الممر.
  2. كما يستطيع حمل بطاقة الفرسان باختيار رقم خاص للمقعد الذي يريده.
  3. وجبة الطعام فإن حامل بطاقة الفرسان هو من يحدد نوعية الوجبة المقدمة للركاب، يقومون بطاقة الفرسان باختيار الوجبة التي يفضلها من خلال القائمة الموجودة عنده.
  4. كما يوجد خاصية الرعاية الطبية، كان يأخذ كرسيا متحركًا.
  5. الآن بعد إجراء العمليات السابقة سينتقل بنا الموقع إلى صفحة الشروط والأحكام بعد أن تنتهي من قراءتها يجب أن تضع علامة في خانه) أوافق على الشروط والبنود).
  6. الآن تنقلنا الصفحة إلى المربع يوجد فيه رمز (أرقام وحروف) أنا نقول هذه الحروف والأرقام ومن ثم ننقر على زر (إرسال)
  7. بعد الانتهاء من جميع هذه الخطوات الآن ينتقل بين الرابط إلى صفحة ترحيب بهذا العضو الجديد الذي انضم إلى بطاقة الفرسان وفي هذه الصفحة صورة هذا العضو الزرقاء الخاصة بهذا البرنامج، هذه بطاقة مكتوب أيضاً رقم العضوية.
  8. عليكم تسجيل هذا الرقم، حتى يستطيع المسافر إعطاؤه لموظفي الخطوط الجوية السعودية هذا الرقم عند الحجز لتذكرة السفر، حتى يتمكن هذا المسافر من الاستفادة من هذه المزايا الخاصة ببرنامج فرسان.

قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن طريقة تسجيل عضوية الفرسان عبر الإنترنت والذي تحدثنا فيه عن استعادة رقم عضوية الفرسان وكل ما يخص بطاقة فرسان، وما هي ميزات هذه البطاقة، وكيف أتمكن من التسجيل عليها والحصول على المزايا التي تقدمها، إذا أعجبكم هذا المقال لا تنسوا مشاركة الرابط، وإلى اللقاء.

مواضيع لها صلة: