ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من تطبيق مسلمونا يوميا: مسابقات دينية اون لاين

كيفية الربح من تطبيق مسلمونا، إن هذا التطبيق هو من أبرز التطبيقات الربح الجديدة التي اشتهرت بسبب تركيزها على الجانب الديني، وبسبب تركيزها على كلّ ما يخصّ المسلم، فراح أكثر من 10 ملايين مُستخدم حول العالم لتحميل هذا التطبيق من متجري بلاي ومتجر آب ستور، يذكر أن الأشخاص الذين حمّلوا التطبيق ليسوا محصورين من أصحاب الجنسيات العربيّة.

بل إن هنالك الكثير من الأجانب قد قاموا بتحميل هذا التطبيق نظراً لما يقدّمه التطبيق من عدّة لغات تخصّ هذا التطبيق، أي أن التطبيق مترجم لغير لغات بشكل كامل، والتطبيق بين الحين والآخر يقدّم مسابقات دينيّة يستطيع الأشخاص عن طريقها الربح، ولعلّنا في مقالنا هذا نتكلّم عن أبرز الأمور الخاصّة بالتطبيق، وأبرز الأمور الخاصّة بخدماته مع مسألة الربح.

الربح من مسلمونا
الربح من تطبيق مسلمونا

برنامج الأذان مسلمونا

هو أحد التطبيقات الشهيرة التي تُعرف بطرحها لأبرز معتقدات الدين الإسلامي من أوقات للصلاة إلى الآذان إلى القرآن الكريم وما شابهها من هذه الأمور مثل الحديث وأمور القبلة وأمور الأذكار وما شابهها.

وبرنامج مسلمونا بدون نت هو أحد أبرز التطبيقات الإسلاميّة المشهورة على متجر بلاي وآبل ستور، أيضاً هذا التطبيق يتميّز بأنه مقصد الكثير من المسلمين ويهدف إلى تنظيم أمور المسلم وجعل التطبيق ينظم حياته، إضافة إلى أنّه يتميّز بواجهة عرض بسيطة وجميلة ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.

ما هي أبرز مميزات تطبيق مسلمونا:

سنقوم بطرح أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق مسلمونا، وكما أسلفنا أن هذا التطبيق يعتبر من أفضل البرامج التي تُعنى بجمع الأذكار وجمع ما يتعلّق بحاجات المسلم على الهاتف المحمول، وأبرز هذه المزايا:

  1. أنّه يمتلك أكثر من 30 صوتاً للآذان مرفقة بنظام تذكيري جميل في أوقات محددة.
  2. التطبيق يقوم بين الحين والآخر بتذكيرك بأبرز مواقيت الصلاة وتذكيرك بأبرز الأذكار.
  3. التطبيق يوجد فيه عدّة تلاوات مرفقة بتراجم للكثير من اللغات سواء كان مستخدم هذا البرنامج من غير الجنسية العربيّة.
  4. يحتوي التطبيق على عدد كبير وعدد ضخم من الأحاديث الشريفة النبويّة.
  5. التطبيق يمتلك على نظام بوصلة يتيح لك معرفة اتجاه القبلة بالشكل الصحيح.
  6. التطبيق يحتوي على جميع المناسبات الدينيّة للمسلمين بما فيها الأعياد ومواقيتها وبعض المناسبات الدينية.
  7. التطبيق يتيح آلية معرفة أبرز المناسبات التي تتعلّق بشرعنا.
  8. أيضاً من مزايا التطبيق أنه يشتمل على جميع أسماء الله الحسنى مع شروحاتها أيضاً تكون مرفقة بترجمة لغير اللغات.
  9. التطبيق يمتلك نظاماً كبيراً يحتوي السيرة النبوية والكثير من الأذكار والفتاوى لجميع العلماء الكبار.
  10. التطبيق يحتوي على الكثير من الأدعية والأذكار وأبرز القصص من القرآن الكريم.
  11. التطبيق يتيح لك أبرز وأفضل المساجد الموجودة في منطقتك عبر الخرائط.

ما هي خدمات تطبيق مسلمونا بدون إعلانات؟

إن من أبرز الخدمات التي يقدمها تحميل برنامج مسلمونا بدون نت هي كالتالي:

1. مسابقات دينية اون لاين:

القائمين على برمجة هذا التطبيق وضعوا العديد من أساليب الربح من تطبيق مسلمونا عبر الإعلان عن مسابقات دينيّة وهي عبارة عن مسابقات ترفيهيّة تستطيع عن طريق هذه المسابقات أن تجمع النقاط ومن ثم تربح جوائز كبيرة، وهذه المسابقات تعتمد على شهر رمضان والمناسبات الدينية الثانية.

2. المساجد والمطاعم:

أيضاً التطبيق يتيح عدّة قوائم تضمّ أسماء أشهر المطاعم في الدول الغربيّة أو الدول غير المسلمة التي توفر طعاماً حلالاً يتوافق مع الشرع الإسلامي فعن طريق هذا التطبيق لن تشعر بالخوف من أن تدخل على مطعم ويكون تقديمه للطعام بشكل غير إسلامي.

3. أسماء الله الحسنى:

أيضاً يتيح التطبيق أسماء الله الحسنى كاملة مع شرحها وتعليق العلماء عليها وهي تأتي مترجمة لغير اللغة العربية للأشخاص غير العرب.

4. القرآن الكريم:

التطبيق يحتوي على تطبيق القرآن الكريم مكتوبا بشكل كامل أضافه إلى أن التطبيق يحتوي على عدة قراءات بعدّة أصوات تشتمل على كبار القراء مثل الشيخ راشد العفاسي والشيخ ناصر القطامي شيخ عبد الباسط الحصري وغيره من المشايخ الآخرين.

5. مواقيت الصلاة والآذان:

أيضاً ما يميّز هذا التطبيق احتوائه على مواقيت الصلاة والآذان فيقوم التطبيق بإعلام مستخدميه متى يحين موعد الأذان في المدينة الفلانيّة ومتى يحين موعد الأذان في أي مدينة حول العالم.

فقط نقوم بتفعيل التطبيق على منطقتنا، وذلك من خلال برنامج الخرائط ومن ثم نحصل على التوقيت الحقيقي لأذان الفجر وآذان الظهر وآذان العصر وآذان المغرب وآذان العشاء، ويقوم هو أيضاً بتذكيرنا صوتياً بالأذان ومواقيت الصلاة.

6. الأذكار:

أيضاً التطبيق يحتوي على عدّة أذكار تفيد المسلم مثل أذكار الصباح والمساء ومثل أذكار النوم ومثل أذكار عديدة تفيد المسلم، إذ إنها تكون على شكل مقاطع أو شكل صور تستطيع أن تقوم بتوجيهها ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإلى من أردت.

7. معرفة اتجاه القبلة:

أيضاً يوجد في التطبيق بوصلة حقيقية تستطيع عن طريقها أن تعرف الاتجاه الحقيقي للكعبة المشرفة من مكانك وبشكل دقيق وبشكل صحيح وبشكل كامل دون أي خطأ.

ما هي أبرز المعلومات الخاصة ببرنامج الأذان مسلمونا:

التطبيق يتوفر بشكل مجانيّ على متجري جوجل ومتجر آب ستور، ويستطيع الجميع تحميله دون عوائق يذكر أن التطبيق يأتي في حجم لا يتعدى 27 ميجا بايت، ويعتبر التطبيق مهماً جداً.

فقد قام أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم بتحميله على هواتفه الذكيّة، التطبيق يلاقي تحديثات بين الحين والآخر، والتطبيق يكون متوافقاً مع جميع الفئات العمريّة من ثلاث سنوات فما فوق.

ما هي طريقة الربح من تطبيق مسلمونا؟

  • إن هذا التطبيق يتيح العديد من الجوائز والمسابقات الدينية بين الحين والآخر، فيطرح التطبيق عدّة أسئلة عن طريقه في أعياد الأضحى على سبيل المثال.
  • وفي أعياد عيد الفطر فيقوم المسلمون بالإجابة عن هذه الأسئلة وكل سؤال صحيح تزيد النقاط.
  • وبالتالي فإن الآلية الخاصة بالربح تزيد كل ما زادت النقاط، وبالتالي تتحول هذه النقاط إلى مرابح، وللمزيد عن هذا الأمر يجب زيارة التطبيق والتعرف على النقاط الخاصّة بهذا الأمر.

رابط تنزيل برنامج مسلمونا اخر إصدار مجاناً: أدخلوا من هنا.

خاتمة: نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كيفية الربح من تطبيق مسلمونا عبر الإنترنت من خلال الإجابة على اختبارات دينية اون لاين، نرجوا منكم في تمت الاستفادة مشاركة هذه التدوينة مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن نلقاكم في مقالات أخرى، إلى اللقاء.

المؤلف: علي الفرج.

مواضيع ذات صلة:

الربح من سوجو

موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

برامج ألعاب تكسب فلوس ورصيد PayPal

طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات