ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص محلات الذهب في أبوظبي: تعرف عليها الآن

ستجد هنا شرح عن أرخص محلات الذهب في أبوظبي لشراء الذهب المستعمل والجديد وشراء سبائك بأسعار مناسبة جداً، حيث يعد الذهب من المعادن النفيسة والنادرة التي عرفها الإنسان من زمن بعيد, كان في البداية يستخدم الذهب كوسيلة للتبادلات التجارية, وكثيراً ما كان يستخدم أيضاً للتزين والحلي وبخاصة من قِبل النساء.

ومع مرور الزمن بات العديد من المستثمرين يستخدمون الذهب لحفظ أموالهم من فقدان قيمتها مع ازدياد التضخم وأيضاً من أجل التحوط من تقلبات الأسواق, وذلك لكونه يحافظ على قيمته السوقية مع مرور الزمن, وهذا السبب دفع العديد من البنوك لاستخدام الذهب كمصدر لتنويع احتياطاتها الأجنبية وبالتالي انعكس الأمر إيجاباً مما ساعد في توسع وإنتشار عمل شركات بيع سبائك الذهب في الإمارات بشكل خاص.

محلات بيع سبائك الذهب في أبوظبي

كيف اشتري سبائك ذهب في الامارات؟

تتعدد وتتنوع طرق الاستثمار بالذهب في الإمارات, حيث يمكن لأي مستثمر أن يستثمر ماله في الذهب من خلال شراء سبائك وعملات الذهب من سوق الذهب أبوظبي, أو يمكنه الاستثمار في صناديق الذهب ETFs.

أو الاستثمار في أسهم تعدين الذهب, أو الاستثمار في العقود الآجلة, ولكن الكثير من المستثمرين يفضلون الاستثمار في سبائك الذهب لما لها من ميزات كبيرة, إضافة إلى أنها مفضلة للاستثمار في كافة الأوقات.

أفضل محلات بيع سبائك الذهب في أبوظبي

تتوافر العديد من محلات في سوق الذهب أبوظبي التي سوف تساعدك في موضوع البيع والشراء بالإضافة إلى معرفة متى ترتفع أسعار الذهب في الإمارات, وسنذكر لكم أشهر وأرخص محلات الذهب في الإمارات وتلك المحلات في مدينة أبوظبي تحديداً:

1. محل ملبار للذهب والألماس Malabar Gold & Diamonds

يعد من أشهر محلات الذهب في أبوظبي انستقرام والسبب في ذالك تقدم شركة ملبار للذهب والألماس في أبو ظبي مجموعة واسعة ومتنوعة من المجوهرات وبأحدث الموديلات.

ويشتهر ملبار للذهب الإمارات في تقديم ميزة شراء سبائك الذهب في الإمارات وتقديم أفضل التصاميم العصرية المميزة التي تشمل على الخواتم والأساور والأقراط والسلاسل بعيارات ذهب متنوعة تشمل من عيار 18قراط حتى عيار 24 قراط.

اقرأ ايضاً: أرخص محلات الذهب في دبي

وتقدم ملبار للذهب أبوظبي مجموعة كبيرة من المجوهرات المصنوعة من الألماس والبلاتينيوم واللولو, وتملك محلات ملبار العديد من الفروع الأخرى في إمارة أبو ظبي, منها فرع تابعة لمحلات ملبار للذهب والألماس في مدينة جدة والرياض, وأيضاً هناك فرع العين, وفرع الوحدة مول, وفرع مشرف مول, وتعد ملبار للذهب والألماس من أفضل محلات بيع سبائك الذهب في أبو ظبي الرخيصة.

تقدم شركة ملبار خدمة عملاء متميزة تتمثل بتأمين مجاني مدى الحياة على المنتج المأخوذ من إحدى فروع ملبار للذهب والألماس, وتوفر الشركة أيضاً خدمة إرجاع المنتج في مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ الشراء, وتوفرأيضاً محلات ملبار لعملائها إمكانية تلميع وتبديل الذهب والألماس الذين يملكوهم.

2. محل الرميزان للذهب والمجوهرات

تعد الرميزان للذهب والمجوهرات من أرخص محلات الذهب في الإمارات ومن أكثر محلات بيع سبائك الذهب شهرةً في أبو ظبي, يقدم متجر الرميزان مجوهرات ذهبية ذات جودة عالية مضافة عليها بعض لمسات الحرف اليدوية التقليدية.

تملك محلات الرميزان للذهب الإمارات عدة أفرع والتي هي, محل الرميزان للذهب والمجوهرات فرع مركز تسوق مارينا, و الرميزان للذهب والمجوهرات فرع مركز مدينة زايد, و الرميزان للذهب والمجوهرات فرع الباهية، والجدير بالذكر أن اطقم ذهب الرميزان واسعارها يمكنك الإطلاع عليها من خلال حسابهم على منصة انستقرام.

3. مجوهرات بيور جولد

تعد محلات مجوهرات بيور جولد من أفضل محلات الذهب في أبوظبي التي تختص ببيع سبائك الذهب ومختلف المسبوكات الذهبية المعاد تشكيلها في أبو ظبي, لدى شركة بيور جولد العديد من الفروع في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وسنغافورة والهند.

وأيضاً توفر شركة بيور جولد خدمة عملاء مميزة عبر بيور جولد اون لاين لكل الراغبين في شراء سبائك ذهب اون لاين الإمارات بأسعار مناسبة, حيث حصلت هذه الشركة على جائزة أفضل خدمة عملاء في الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2009 و 2010.

4. مجوهرات معوض

يمكنك من خلال معرفة كم سعر الذهب اليوم في ابوظبي، وأبرز ما يميز مجوهرات معوض اسعار تنافسية وهي الخيار الأفضل لكل من يبحث عن أفضل أنواع السبائك الذهبية في الإمارات والتميز والإبداع في تصاميم المنتجات الذهبية, حيث تعمل محلات مجوهرات معوض تصاميم على انتاج تصاميم مميزة.

5. مجوهرات داماس

تعد مجوهرات داماس أون لاين من أشهر شركات بيع سبائك الذهب في الإمارات الرخيصة الآن، حيث تشتهر مجوهرات داماس بتقديم أفضل مسبوكات الذهب ذات الأصالة والجودة العالية, مع توفر كافة تشكيلات الذهب بتصاميم متنوعة منها الحديثة ومنها التقليدية والعصرية, لدى محلات مجوهرات داماس ثلاثة أفرع في سوق الذهب أبو ظبي.

محلات بيع الذهب المستعمل في أبوظبي

والجدير بالذكر تتوفر في أبو ظبي العديد من محلات بيع الذهب المستعمل في أبوظبي والكثير من محلات بيع سبائك الذهب المعتمدة ومن ضمنها:

  1. مجوهرات العقد الأنيق.
  2. مجوهرات جوي الوكاس.
  3. مجوهرات الجزيرة.
  4. مجوهرات المسعود.
  5. مجوهرات كليان.

تنويه لكل من يتساءل عن كيفية بيع الذهب المستعمل في الإمارات هذه المحال الخيار المناسب لكم، حيث تعمل محلات بيع الذهب المستعمل في أبوظبي طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

حيث تبدأ عمل محلات ذهب مستعمل للبيع في أبوظبي في أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10 والنصف مساءً, أما في يوم الجمعة لا تعمل صباحاً وإنما تبدأ عملها من الساعة 4 مساءً حت الساعة 11مساءً.

قد يهمك: أيهما أفضل شراء الذهب أم الدولار؟

سعر سبائك الذهب في أبو ظبي

السبائك في محلات بيع سبائك الذهب في أبوظبي تكون عادةً مختلفة الأوزان وليست بوزن واحد, لذلك يختلف سعرها تِبعاً لأوزانها, وسنبين لكم سعر سبائك الذهب في أبو ظبي كما يلي:

  • سعر سبائك الذهب في أبو ظبي ذات الوزن 1 كيلو تقدر بحوالي 212000 درهم.
  • سعر سبائك الذهب في أبو ظبي ذات الوزن 100 غرام تقدر بحوال 21200 درهم.
  • بينما يبلع سعر سبيكة الذهب في أبو ظبي ذات وزن 50 غرام ما يقارب 10600 درهم.

مميزات الاستثمار في سبائك الذهب بالإمارات

هناك العديد من الميزات التي تتمتع فيها أفضل أنواع السبائك الذهبية في الإمارات والتي تجعل الاستثمار فيها من أفضل الاستثمارات في أبو ظبي في حال كانت لديك الخيرة في معرفة متى ترتفع أسعار الذهب في الإمارات حتى تحسن التصرف عند البيع والشراء من محلات بيع سبائك الذهب في الإمارات في الوقت المناسب, وتتمثل هذه الميزات بالنقاط التالية:

  1. سبائك الذهب هي المعدن الأصلي الصافي والنقي قبل أن يتم صهره من قبل المختصين وتشكيله لصنع أجمل المجوهرات الذهبية.
  2. سبائك الذهب يمون مكون من الذهب الخالص ذو عيار 24 , وهو ذهب نقي لا يحوي شوائب, وغير مضاف له أي معدن آخر لتشكيله, علماً بأن السباكين يقومون بإضافة بعض المعادن على الذهب لسهولة تشكيله كإضافة النحاس مثلاً.
  3. يعتبر الاستثمار بالذهب من أفضل طرق استثمار الذهب في الإمارات وأكثرها شعبية لدى العديد من المستثمرين أصحاب رأس المال المتوسط.
  4. الاستثمار في سبائك الذهب يحافظ على قيمته بكافة الظروف والحروب التي تتعرض لها البلدان, فهو ثروة حقيقية لا تزول أبداً.

رقم سوق الذهب في أبوظبي

  • رقم محل ملبار للذهب والألماس فرع الوحدة مول: 9916 443 02.
  • رقم بيور جولد فرع أبوظبي مول: 4922 645 02.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح محلات بيع سبائك الذهب في أبوظبي, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن كيفية معرفة هل الذهب في أبوظبي رخيص ومميزات الاستثمار في سبائك الذهب.

وقد شرحنا لكم سعر سبائك الذهب في أبو ظبي بتاريخ اليوم، نتمنى الموفقية للجميع ونرجوا منكم مشاركة هذا المقال مع جميع وسائل التواصل الاجتماعي حتى يسفيد أكبر عدد ممكن، فالدال على الخير كفاعله.

تحرير: حسن إبراهيم.

مواضيع لها صلة:

أيهما أفضل الاستثمار في الذهب أو الأسهم

‏شراء سبائك الذهب اون لاين في السعودية

أفضل موقع توصيات الذهب موثوق به

أفضل شركة تداول الذهب في السعودية