ابحث هنا وسوف تجد طلبك

سلم رواتب شركة أسياد في سلطنة عمان 2024

رواتب شركة أسياد، إن شركة اسياد العالمية تقدم خدمات متكاملة لجميع أنحاء سلطنة عمان، و تمثل دائرة الخدمات اللوجستية في حكومة سلطنة عمان، باستثمارات أولية تبلغ 26 مليار دولار في البنية التحتية وأكثر من 4 مليارات دولار في الأصول.

حيث تقدم أعلى الرواتب في سلطنة عمان وتستقطب المجموعة استثمارات وتقدم حلولاً لوجستية شاملة لتلبية احتياجات عملائها في الأسواق المحلية والعالمية، وتعزيز اقتصاد البلاد، تابع المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أهم معلومات عن شركة أسياد.

رواتب شركة أسياد 2024

تتراوح الرواتب في عمان بين 450 ريال عماني (الحد الأدنى) و7،900 ريال عماني (الحد الأعلى)، وذلك حسب فرصة العمل والشاغر الوظيفي، وهذا ليس الحد الأدنى القانوني، ولكنه الحد الأدنى وفقًا لمسح لآلاف من رواتب المهنيين والعاملين:

  • راتب المحاسب في شركة أسياد OMR 876.
  • وراتب مهندس المشروع في شركة أسياد OMR 1,471.
  • وراتب مشرف المشاريع في شركة أسياد OMR 2,825.
  • وراتب مهندس الكهرباء في شركة أسياد OMR 1,286.
  • وراتب مشرف المحاسبين في شركة أسياد 1050OMR.

وهذا يعني أن نصف العاملين في عمان (50٪) يكسبون أقل من هذا والنصف الآخر يكسبون أكثر، وتعد أجور ممتازة ممنوحة في سلطنة عمان.

تصنيف أجور وظائف شركة أسياد

صنفنا الأجور في وظائف ملاحة بحرية في سلطنة عمان لدى ASYAD إلى أربع مجموعات وأظهرنا النسبة المئوية لكل فئة، وهذه الطريقة أكثر دقة واكتمالاً من المعدل العام لمعرفة الأجور الفعلية المدفوعة في عمان

حوالي 65٪ من الرواتب في سوق العمل تتراوح بين 1،000 و2،580 ريال، أقل من 1000 ريال، 20٪ من الراتب ،10٪ من الراتب 2580 - 3290 ريال، ٪ فقط من الموظفين يتلقون أكثر من 3290 ريال.

قد يهمك: التقديم على وظائف البحرية السلطانية العمانية

ميزات وخدمات شركة أسياد

إن الميزة التنافسية للمجموعة مدعومة بأصول مشهورة عالمياً، بما في ذلك ثلاثة موانئ عميقة وميناء بري ومنطقتين حرتين ومنطقة اقتصادية واحدة، مدعومة بشبكة طرق من الدرجة الأولى.

حيث تقدم المجموعة الخدمات البحرية عبر نظام يشمل واحداً من أكبر الأرصفة في المنطقة، وتوسيعاً كبيراً لأسطولها المكون من أكثر من 80 سفينة، وشبكة شحن تربط سلطنة عمان مباشرة بأكثر من (86) ميناء تجاري في سلطنة عمان و (40) دولة حول العالم.

تشمل الحلول اللوجستية المتكاملة للمجموعة خدمات التوصيل السريع والمتاحة للشركات العاملة في الصناعة المالية، بالإضافة إلى خدمة أسياد اكسبريس المعروفة، المتضمنة مركزاً عالمياً للنقل والتوزيع بمساحة 3000 متر مربع، بما في ذلك الخدمة السريعة، والتجارة الإلكترونية والتصنيع وغيرها من الأعمال التنافسية واسعة النطاق.

فرص عمل ووظائف شركة أسياد عمان 2023

تأسست المجموعة العمانية الدولية للخدمات اللوجستية "أسياد للشحن" في عام 2016 بهدف تعظيم العائد الاقتصادي والمالي للاستثمارات الحكومية في الموانئ والمناطق الحرة وشركات النقل البري والبحري والخدمات اللوجستية، كما توفر أسياد وظائف وفرص عمل مميزة في مجالات مختلفة يمكنك الإستفسار عنها من خلال ايميل شركة أسياد، سنذكر أهما:

  • مطلوب طباخين على متن السفن.
  • مطلوب بحارة مشاركون في تنفيذ العمليات الميكانيكية.
  • مطلوب بحارة مشاركون في تنفيذ المناولة البحرية.
  • مطلوب اختصاص هندسة بحرية.
  • مطلوب ضباط أمن سطح السفينة.
  • مطلوب أخصائي إدارة أعمال.
  • مطلوب الضباط في مجال التأمين والمطالبات.
  • مطلوب موظف فني.

خدمات مجموعة أسياد

عن طريق الخدمات اللوجستية التنافسية، ستلبي مجموعة أسياد إحتياجات السوق، وتعزز القيمة المضافة المحلية التي تقدمها لدعم الاقتصاد العماني، وترسيخ مكانة السلطنة كمركز لوجستي عالمي، حيث تقدم هذه المؤسسات مجموعة واسعة من الخدمات الأساسية ذات الأبعاد الوطنية المهمة لدعم وإدارة نمو الدولة وتنميتها وضمان استدامتها.

استناداً إلى موقعها المتميز في السلطنة بالإضافة إلى مهمتها المتمثلة في ترسيخ مكانة عمان كمركز لوجستي عالمي، تسعى أسياد جاهدة لتسهيل تطوير أنظمة الشركات والقوانين واللوجستيات وتأمين الموردين والشركات.

سواء كنت شركة جديدة أو متوسطة أو كبيرة، فهيا قادرا على التدريب في شركة أسياد وعلى أن تقدم لك فرص عمل لا مثيل لها بفضل العديد من العوامل، أهمها قرب سلطنة عمان من أهم طرق التجارة والنقل في العالم، ممارسة أنشطة الأعمال، والقدرة على تقديم خدمات لوجستية شاملة لدعم أعمالك.

خدمات النقل في أسياد

تأسست الشركة العمانية العامة للنقل عام 1972 م، لنقل أطفال المدارس في محافظة مسقط، وبدأت بتقديم خدمات النقل العام في يونيو 1975 م، كما أعيد تنظيم الشركة بموجب المرسوم الملكي رقم 59/84 بتاريخ 5 يوليو 1984.

والذي منحها حق التنازل عن خدمات النقل العام في جميع مناطق السلطنة، بالإضافة إلى ذلك، الشركة الوطنية العمانية للنقل عضو دائم في الاتحاد الدولي للنقل، وهو منظمة دولية في مجال النقل العام.

وتعتبر الشركة من أقدم الأعضاء في الشرق الأوسط في نوفمبر 2015، بدأت شركة الخدمات عملياتها تحت الاسم الجديد "مواصلات"، تدير حالياً عدداً من الخطوط الرئيسية وتوفر قيمة اقتصادية للسلطنة.

وسائط النقل البري في أسياد

تأسست شركة العبارات المملوكة للدولة "مواصلات" في عام 2008، كبنية تحتية للنقل البحري في سلطنة عمان، يمتد الساحل العُماني لمسافة 3165 كيلومتر، وتعتبر خدمات العبّارات ضرورية للمواطنين والسائحين للتنقل بين موانئ السلطنة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للركاب الاسترخاء في مقاعد مريحة، والاستمتاع بالساحل المهيب والخلاب، والحصول على خدمة من الدرجة الأولى من أسطول العبارات من ناحية أخرى.

حيث تلعب عمليات شركة ”مواصلات “عمليات العبارات دوراً مهماً في المسؤولية الاجتماعية للشركات، خاصة في حالة الأوبئة والكوارث الطبيعية حاليا، تقوم الشركة بتشغيل 6 سفن تغطي ست وجهات داخل السلطنة.

شركات القطارات في اسياد

تم تأسيس شركة السكك الحديدية في عمان، وهي شركة رئيسية في مجموعة شركات أسياد، لتطوير شبكة السكك الحديدية في سلطنة عمان، وتعمل على فتح ممرات تجارية جديدة وآفاق اقتصادية، ودعم مجالات التنمية الاقتصادية للسلطنة وكافة دول المنطقة.

الموانئ في أسياد

يتساءل الكثير عن كم عدد شركات أسيادن وحقيقة تقوم مجموعة أسياد بإدارة وتشغيل الموانئ المحلية والإقليمية والدولية كجزء من استراتيجية المجموعة لتصبح من أفضل عشر شركات في قطاع الخدمات اللوجستية العالمي بحلول عام 2040.

يعد تطوير أنشطة الموانئ بما في ذلك ملكية موانئ العالم، ركيزة أساسية في تحقيق هذه رؤية المجموعة تعمل مجموعة أشاد أيضًا على تعزيز شبكة ربط الموانئ، وخلق وظائف شركة أسياد عمان للسكان والمساهمة في الناتج المحلي الإجمالي للسلطنة، وتمكين التجارة والصناعة الوطنية، وتقديم أحدث التقنيات اللوجستية، وتهدف إلى تعظيم الفوائد الاقتصادية من خلال تحقيق المسؤوليات المستهدفة.

أشهر الموانئ في أسياد

بدأت هيئة ميناء أشاد عملياتها تحت سيطرة ميناء السلطان قابوس اعتباراً من 1 يناير 2018، ويعد واحد من أكبر ميناء في سلطنة عمان وهذا يشمل عمليات الموانئ والميناء وأنشطة الموانئ البحرية بما في ذلك خدمات الموانئ والبحر والموانئ البرية، مثل ميناء السلطان قابوس وميناء السينا وميناء خصب.

وختاماً لمقالنا عن معلومات عن شركة أسياد، نجد أن شركة اسياد من الشركات المتكاملة، وإن الحصول على فرصة عمل فيها، يعد فرصة مميزة بسبب بيئة العمل الراقية ورواتب شركة أسياد جداً مميزة، وللتعرف على آخر تحديثات وأخبار وظائف شركة أسياد تصفح.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

شروط وظائف شركات الملاحة البحرية في قطر

التقديم على وظائف شركات الملاحة البحرية في الإمارات

وظائف شركات الملاحة البحرية في الكويت