ابحث هنا وسوف تجد طلبك

موقع لاختيار اسم تجاري: أسرار تمنحك اسم تجاري لم يستخدم

موقع لاختيار اسم تجاري عربي، تعتبر الأسماء التجارية من أصعب الأشياء التي يجب القيام بها لأنها مرتبطة بك لفترة طويلة، لأنها تمثلك وتمثل عملك ولا يمكن تغييرها حتى بعد فترة طويلة من الزمن، الاسم والخدمات التي تقدمها لا ينفصلان، ويمكن أن يكون أول انطباع لدى العملاء عن موقعك.

لذلك يجب عليك اختيار اسم عمل مميز ملفت للنظر، يسهل وصف منتجك وبسيط لذا سأقدم لكم اليوم في هذا المقال أهم موقع اختيار اسم تجاري وكافة خصائصه ومميزاته، ليساعدك في العثور على اقتراح اسم موقع إلكتروني مميز وأسماء تجارية لم تستخدم دون بذل جهد أو عناء فتابع معنا للنهاية.

اختيار اسم تجاري
موقع لاختيار اسم تجاري

1. موقع Namelix موسوعة الأسماء التجارية

يمكنك Namelix من اختيار اسم تجاري بالذكاء الاصطناعي ويساعدك في إنشاء عناوين قصيرة ذات صلة بعملك، ويجمع غالبية أدوات إنشاء الأسماء التجارية وكلمات من قاموس لتكوين أسماء طويلة، لأن اختيار اسم النشاط التجاري يساعد الخوارزمية في تقديم اقتراحات أفضل في كل عملية بحث جديدة.

من أهم من مزايا الموقع ما يلي:

  • يساعدك في تصفية نتائجك عند اختيار ما إذا كنت ترغب بالأسماء القصيرة أو الطويلة، وما إذا كنت تريد استخدام كلمات رئيسية محددة في الأسماء.
  • كما يستخدم الموقع نماذج لغوية حديثة لإنشاء أسماء جذابة، سيوفر هذا توصيات أفضل بمرور الوقت.
  • الموقع مجاني والواجهة استخدامها سهل، إذا كنت تبحث عن موقع جيد وسهل الاستخدام، فهذا الموقع يناسبك.
للتسجيل بالموقع: أدخلوا من هنا.

2. موقع brandroot

نظرًا لأن موقع brandroot يعمل بالذكاء الاصطناعي يعتبر أفضل موقع لاختيار اسم تجاري، فهو مفيد جداً لأصحاب الأعمال لأنه يولد أسماء مميزة وعالية الجودة وفي مجالهم، وتتم عملية البحث بشكل سريع وفوري على الإنترنت عن مجال معين عن طريق إدخال بعض الكلمات الرئيسية المتعلقة بموقعك والضغط فوق بحث سيعرض المُنشئ أهم الأسماء الفريدة لنطاقك.

ثم اختر فكرة اسم متجر مناسب لمجالك، ثم إضغط فوق "شراء الآن"، سينقلك الموقع إلى صفحة الشراء لإكمال العملية بنجاح، لذلك إذا كنت تريد موقعاً يهتم بأسماء قوية في مجال ريادة الأعمال تمتع بميزات موقع براند رووت.

3. موقع اختيار اسم براند BIZNAMEWIZ

يعد موقع BIZNAMEWIZواحد من أفضل المواقع لمساعدتك في اختيار اسم شركة تجارية، إنه منشئ أسماء سهل الاستخدام وبشكل مجاني يمنحك اسماً فريدًا وجذاباً لعملك في بضع خطوات بسيطة، أدخل الكلمات الرئيسية التي تصف عملك.

وسيعرض لك مُنشئ الاسم أسماء مبتكرة وجذابة لتختار من بينها، بمجرد ان تختار الاسم قم بتسجيل اسم الشركة، من أهم ميزاته أنه يتعامل مع قضايا مثل العلامات التجارية وحقوق الملكية للأسماء، لذلك لا يتم عرض أسماء خاصة بالأشخاص الآخرين.

4. موقع الأسماء التجارية Name Generator Wix Business

 إذا كنت تبحث عن اسم متجر من ثلاث حروف فهذه الشركة المبتكرة للعلامات التجارية هي الحل الأمثل، كما إنها أداة مجانية تعمل عبر الذكاء الاصطناعي ومصممة لسهولة التنقل، حيث يستخدم كلماتك الرئيسية ونمط علامتك التجارية ونوع عملك لإنشاء اسمك.

وعليك إدخال كلمة أو كلمتين مرتبطتين بعملك وسيختار اسماً لعملك باستخدام منشئ الاسم التجاري المبتكر الخاص، بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع إجراء عمليات البحث والتسجيل في المجال.

وهو جزء مهم من أي منشئ مواقع ويب مشهور، من ميزاته أنه يتضمن أكثر من 100 اقتراح اسم لكل كلمة رئيسية، ولديه مجموعة متنوعة من الشعارات والعلامات التجارية، بالإضافة إلى ذلك، سترى من إمتدادات المجال مثل com و net و org، وغيرها من القطاعات عالية المستوى مثل LTDs.

5. موقع يساعدك على اختيار اسم مشروعك بالعربي Shopify

هو منشئ اختيار اسم براند بالذكاء الاصطناعي ويساعدك في معرفة أسماء أنشطة تجارية وموقع سهل الاستخدام مخصص لاختيار اسم متجر على الانترنت، كما أنه يعتمد على الكلمات الرئيسية ويستعرض أسماء الأعمال المكونة من كلمتين عبر عدة صفحات.

ومع ذلك، فأنت بحاجة إلى حساب Shopify على جهازك المحمول أو الكمبيوتر لاستخدامه في تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي، حيث يحتوي الميزات المبتكرة لاختيار اسم العمل التجاري، و يأتي مع خوارزميات جيدة تعطي نتائج ممتازة.

وقادرة على التحقق من توافر أسماء النطاقات التجارية، كما أن للموقع أدوات خلفية رائعة لدعم أعمال تصميم الشعار، وهناك أيضاً عدة مزايا مثل حجز الأسماء والتسجيل السهل في مجال التجارة الالكترونية.

6. موقع WordPress للأسماء التجارية

من خلاله تستطيع الحصول على اسم براند مميز من أربع حروف حيث يمكنك اعتباره أحد المواقع المفيدة لمعرفة فكرة اسم متجر هدايا او لاختيار اسم المشروع، إنه أيضاً خيار مثالي لرجال الأعمال الراغبين في بدء مشروع، يستخدم أيضاً الذكاء الاصطناعي لإنشاء خيارات اسم علامة تجارية للشركات الجديدة.

ويتوجب عليك إدخال الكلمات الرئيسية المتعلقة بعملك وتحديد اسم النشاط التجاري، من ميزاته أن وقت البحث لاختيار اسم المشروع على الموقع هو 10 ثوانٍ فقط، ويتم توفير مجموعة متنوعة من النتائج، ويوفر خيارات الشراء وحجوزات الأسماء.

قد يهمك: دليلك الشامل لبدء 6 أفكار مشاريع اون لاين للبنات

7. موقع Business Name Generator المبتكر

من أهم المواقع اختيار اسم تجاري التي تساعدك على اختيار اسم تجاري بسهولة حيث أن عملية اختيار الاسم كالتالي:

  • أدخل الكلمة الرئيسية الخاصة بك، ثم إضغط فوق ابدأ.
  • ثم استخدم فلاتر لتحديد الأولويات، وإضغط فوق "حفظ".
  • وأخيراً قم بتسجيل المجال بهذه الطريقة يتم العثور على الأسماء المتوفرة للحقول.
  • وفي حال لم تتمكن من العثور على اسم مناسب، فسوف يعطيك فكرة أخرى لاختيار ما يناسبك.
  • يحتوي الموقع أيضاً على عوامل تصفية قوية لتخصيص الأسماء عن طريق الطول والنغمة والجاذبية.
  • والجدير بالذكر يقدم الموقع أيضاً عدة نصائح للحصول على نتائج أفضل، على سبيل المثال، كلما زاد عدد الكلمات الرئيسية التي تمتلكها، ستحصل على نتائج  أفضل.
  • لذا من الأفضل استخدام كلمات رئيسية متعددة، ويتوجب البدء بكلمات رئيسية ذكية.
  • ثم قم بالبحث عن موضوع الاسم وحاول إنشاء أسماء عدة مرات حتى تحصل على أفضل النتائج.

أهمية اختيار اسم تجاري مميز:

يعد الاسم التجاري جوهر العلامات التجارية، ومن هنا تأتي أهمية اختيار اسم المشروع وإجراء بحث شامل حول البلدان والمجموعات المستهدفة لتحقيق نتائج مرضية، لهذا السبب يتم الأخذ بالاعتبار الأسباب الاتية التي تجعل اختيار اسم المشروع مهماً لبناء استراتيجية الشركة وإنشاء هوية العلامة التجارية.

حيث يساعد اسم العلامة التجارية العملاء على فهم توقعات واتجاه المشروع، سواء كان متجراً للملابس أو كافيه أو مطعم، فإن الاسم سيوجه الأشخاص إلى عملك، كما يساعد في بناء سمعة العلامة التجارية، وغالبية المستهلكين ممكن أن يدفعوا أكثر مقابل علامات تجارية معينة، لذلك لا تتردد في اختيار الاسم الأكثر تميزاً.

مراحل اختيار أسماء تجارية:

تتضمن عملية اختيار اسم تجاري مميز عربي او إنجليزي مراعاة الخطوات التالية:

  1. مرحلة البحث: يتوجب عليك إدخال الكلمات الرئيسية لعملك في حقل البحث.
  2. مرحلة الاختيار: تختار الاسم من قائمة المرشحين المعروضة أمامك.
  3. مرحلة حجز اسم المجال، تقوم بحجز اسم مشروع التجارة الإلكترونية.

نلاحظ في ختام مقالنا أن الاسم تجاري مهم جداً عند البدء باي مشروع، لذا يجب التأني في اختياره، والاستعانة في أفضل موقع لاختيار اسم تجاري مناسب، لتتمكن من تحقيق الربح وصعود أولى خطوات النجاح، ولمزيد من التفاصيل عن مواقع اسم تجاري يلفت الانتباه تصفح مقالتنا الحصرية للحصول على أقصى استفادة ممكنة.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

اسماء بوتيكات في الكويت

أفكار مشاريع محلات تجارية

أسماء محلات هدايا في إيطاليا

اسماء محلات هدايا في أمريكا

مشروع غريب ومربح