ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين: تحمي عائلتك وممتلكاتك

اهلاً عزيزي الزائر ستجد هنا شرح عن أفضل كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين وتفاصيل عن كل نوع، حيث بات تركيب كاميرات مراقبة ضروري في كل مكان سواء في المنزل أو في مكان العمل أو في المحلات والمتاجر والمولات والشركات وغيرها من الأماكن.

حيث تلعب كاميرات مراقبة صغيرة بدون سلك دور كبير في الحد من السرقات كونها تعمل على ردع اللصوص وضعاف النفوس من الإقبال على أعمال السرقة والتخريب للأملاك الخاصة والعامة، وفي السطور أدناه سنذكر لكم أسماء كاميرات مراقبة صغيرة على شكل مسمار سهلة الإخفاء.

كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين

كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين

تتنوع أنواع وأشكال وأحجام كاميرات المراقبة, فبعض الأشخاص يلجئون إلى تركيب كاميرات مراقبة كبيرة وواضحة من أجل إثارة الرعب في نفوس اللصوص وردعهم عن السرقة أو أعمال التخريب.

والبعض الأخر يلجأ إلى تركيب كاميرات مراقبة صغيرة بحجم العين في المنازل من أجل مراقبة الأطفال داخل المنزل ومعرفة سلوكهم, لأجل حمايتهم من أي تغيير كبير في سلوكهم أو أي أفعال خطرة قد يقومون بها.

وشاع استخدام الكاميرات الصغيرة بحجم العين من قِبل العديد من الأشخاص من أجل مراقبة سلوك الخادمين مع أطفالهم في المنزل دون معرفتهم بذلك, ومنهم من يقوم بتركيب تلك الكاميرات في مكاتب الشركات من أجل مراقبة الموظفين دون علمهم, لمعرفة مدى حرصهم على أمن الشركة, ومزاولتهم للعمل بشكل جيد.

أفضل 4 كاميرات مراقبة صغيرة صوت وصورة

تتوفر العديد من كاميرات المراقبة الصغيرة بحجم العين, وسنبين لكم أفضل تلك الكاميرات على النحو التالي:

1. كاميرة Blink Indoor Camera

Blink Indoor Camera هي كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين تعمل دون الحاجة إلى سلك كهربائي, وذلك لاحتوائها على بطارية ليثيوم بداخلها تعمل من خلالها لمدة تزيد عن عامين, وتتميز هذه الكاميرا بحجمها الصغير الذي يجعلها مناسبة للتركيب في أي مكان دون معرفة أحد بذلك, حيث تبلغ مساحة تلك الكاميرا 2,5 بوصة فقط.

إقرأ ايضاً: أفضل أنواع الكاميرات السلكية واللاسلكية الرخيصة

وتعتبر اصغر كاميرا مراقبة عن طريق الجوال يمكن التحكم في كاميرا Blink من خلال الحاسوب الشخصي أو الهاتف المحمول, ويمكن تزويدها بكرت ذاكرة خارجي يوفر لها مساحة تخزين عالية, فهي تسجل يومياً مقاطع فيديو بدقة عالية تصل حتى 1080 بكسل.

بالإضافة إلى أن هذه الكاميرات تعلم على ارسال تنبيه إلى هاتف صاحبها لإعلامه عن أي حركة غريبة, ويمكن لهذه الكاميرات العمل ليلاً بالأشعة تحت الحمراء وعرض صور واضحة بدقة عالية.

2. كاميرا Zohulu Wireless Hidden Camera

هي كاميرا مراقبة لاسلكية صغيرة جداً لا تتجاوز مساحتها 1 بوصة, ما يجعل منها مناسبة للتركيب في المنازل أو في أي مكان ترغب به, تعمل تلك الكاميرات على بطارية ليثيوم طويلة الأمد, كما أنه يمكنها تصوير فيديوهات بدقة تصل حتى 1080 بكسل وبمدة تصل حتى 100 دقيقة.

يمكن للعميل حفظ اللقطات التي يرغب بها على كرت ذاكرة صغير يمكن وضعه بداخلها وبسعة تصل حتى 32 جيجا بايت, وتم تزويد هذا النوع من الكاميرات بمصابيح الأشعة تحت الحمرا المدمجة التي توفر إمكانية التقاط صورة ليلاً, وتحتوي تلك الكاميرا على عدسة عريض توفر للكاميرا مساحة رؤية واسعة جداً.

وتصل اسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك من هذا النوع ما يقارب 1800 جنيه مصري، والمميز في كاميرا Blink Indoor Camera أنها تعمل على تسجيل الفيديوهات تلقائياً بمجرد حدوث حركة حولها, مع إمكانية التخزين على الملفات القديمة في حال تم امتلاء الذاكرة.

3. كاميرا Wi-Fi Sharper Image

وهي كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين, تعمل بدون يلك كهربائية, حيث أن مصدر الطاقة هو عبارة عن بطارية داخلية يمكن حنها عبر وصلة USB, ويمكن للعميل التحكم بتلك الكاميرات لاسلكياً عن بعد من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب الشخصي عن طريق شبكة Wi-Fi, ويمكن تزويد هذه الكاميرا بكرت ذاكرة بسعة 64 جيجا بايت لمضاعف تسجيل الفيديوهات فيها.

تعتبر أفضل كاميرا مراقبة بدون اسلاك وبدون نت وتتميز كاميرا Wi-Fi Sharper Image بشكلها المثلثي الصغير الحجم, حيث تبلغ مساحتها 1,5 بوصة, وهي مزودة بقاعدة مغناطيسية توفر لها إمكانية التثبيت في أي مكان وعلى أي سطح, دقة الصورة التي توفرها هذه الكاميرا عالية جداً تصل إلى 1080 بكسل.

تم تزويد كاميرا Wi-Fi Sharper Image بميكرفون يتم من خلاله إطلاق الصوت أو تنبيه عند حدوث حركة غريبة, وهي من الكاميرات الشائعة الاستخدام في المنازل.

4. كاميرا SIRGAWAIN Mini Spy Camera

وهي من ضمن كاميرات المراقبة صغيرة الحجم التي يمكن وضعها في أي مكان بتخفي, يمكن لهذه الكاميرا إعطاء صور ليلية واضحة وتصل حتى 16 قدم, وهذا يعود لاحتواء هذا النوع من الكاميرات على أضواء مدمجة بالأشعة تحت الحمراء, أما اللقاطات النهارية فهي عالية الدقة وتصل حتى دقة 1080 بكسل.

قد يهمك: كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال بدون نت

تعمل كاميرا SIRGAWAIN Mini Spy Camera على البطارية ويمكن شحنها من خلال usb, كل شحن لهذه الكاميرا تدوم ساعة كاملة, ويمكن تزويد هذه الكاميرا بكرت ذاكرة بسعة 16 جيجا بايت.

فوائد تركيب كاميرات مراقبة صغيرة بحجم العين

يتم تركيب كاميرات مراقبة صغيرة بحجم العين في كل من المنازل والشركات والمولات والمتاجر والمستشفيات والفنادق ومداخل الأبنية وفي أي مكان تريده, وتركيب كاميرات مراقبة صغيرة صوت وصورة يقدم لكم فوائد كثيرة, تتمثل بما يلي:

  • الحماية من السرقات في كل من المنازل أو المتاجر وغيرها من الأماكن, حيث عند حصول إي سرقة أو تخريب للممتلكات, يمكن الرجوع إلى تلك الكاميرات ومشاهدة التسجيلات السابقة لمعرفة من الذي قام بذلك.
  • كاميرات المراقبة الصغيرة مناسبة للتركيب في المكاتب والشركات, لمراقبة الموظفين ومعرفة مدى متابعتهم واهتمامهم في العمل, بالإضافة إلى مشاهدة الموظفين المستهترين والتعامل مباشرةً.
  • الكثير من العملاء يلجئون إلى وضع مثل هذه الكاميرات الصغيرة في المستودعات والمخازن لمراقبة العمال, ومعرفة سلوكهم أثناء التحميل والتفريغ للمنتجات والبضائع, ومعرفة من قد يستغل انشغال العمال في التحميل والتفريغ ويقوم بسرقة إحدى المنتجات أو الصناديق دون معرفة أحد.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن , وقدمنا لكم إجابة لعدة أسئلة أبرزها هل يوجد كاميرات مراقبة صغيرة جدا؟ أم لا، نتمنى الموفقية للجميع ودمتم بخير.

تحرير: حسن إبراهيم

مواضيع ذات صلة:

تعرف على أقصى مدة تسجيل كاميرات المراقبة

معرفة هل يمكن استرجاع تسجيل كاميرات المراقبة؟

أفضل برامج كاميرا مراقبة عن طريق الجوال للأندرويد والآيفون

اسعار كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر