ابحث هنا وسوف تجد طلبك

فتح حساب بنكي بدون حد أدنى في الإمارات: المبلغ المطلوب

شرح طرق فتح حساب بنكي بدون إقامة في الإمارات، كل منا يبحث عن مكان آمن لحفظ الأموال، وطريقة مربحة لاستثمارها بالشكل الأمثل، وتعتبر البنوك في الامارات الملاذ الآمن لحفظ الأموال واستثمارها، قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة مزايا للمواطنين والمقيمين في كافة فروعها البنكية.

إذ فتحت المجال للمتعاملين مع البنوك الإماراتية الاستفادة من صناديق الاستثمار في الذهب، وتم تخصيص مواقع إلكترونية لشرح طرق استثمار الذهب للمبتدئين، وأصبح من السهل شراء سبائك الذهب في الإمارات لكبار التجار والمستثمرين كطريقة آمنة لحفظ الأموال.

فتح حساب بنكي بدون حد أدنى في الإمارات

طريقة فتح حساب بنكي بدون حد أدنى في الإمارات

فتح حساب تداول الذهب في الإمارات العربية المتحدة يتطلب الامتثال لشروط وإجراءات محددة من قبل المصرف المركزي، وعلى الرغم من أن شروط الاستثمار في الذهب في الإمارات قد تختلف بين البنوك، إلا أنه يمكن للمواطنين والأجانب فتح حساب مصرفي في أي بنك محلي، أو أجنبي في الإمارات العربية المتحدة.

أبرز البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة 

تضم دولة الإمارات عدداً كبيراً من المصارف المحلية والعالمية، مما يشجع الاستثمار الأجنبي والمحلي، ويجذب المستثمرين والتجار إلى الاستثمار بكافة المجالات في دولة الإمارات، وتتنوع أسماء وخدمات المصارف في الدولة وتنتشر في جميع أرجائها ومن أبرز هذه المصارف هي كالتالي:

  1. مصرف الإمارات الإسلامي.
  2. مصرف أبو ظبي الإسلامي.
  3. بنك الإمارات دبي الوطني.
  4. بنك أبو ظبي الأول.
  5. بنك دبي الإسلامي. 
  6. بنك دبي التجاري.
  7. بنك أبو ظبي التجاري.

المستندات المطلوبة لفتح حساب تخزين الذهب في الإمارات

إن كل بنك في دولة الإمارات يتيح إمكانية شراء سبائك الذهب في الإمارات أون لاين والعمل على فتح حساب للمتعاملين، وذلك وفق شروط وأوراق ثبوتية محددة تختلف من بنك لآخر، فالحساب البنكي يضمن حقوق المتعاملين ويحفظ أموالهم، ويسهل إجراء كافة العمليات المصرفية اللازمة، وأهم المستندات المطلوبة:

  1. صورة عن فواتير الكهرباء والماء والهاتف وإثبات الملكية.
  2. كشف حساب بنكي حديث ومصدق من أحد بنوك دولة الإمارات العربية المتحدة.
  3. خطاب مرجعي مصرفي خاص بصاحب الحساب البنكي.
  4. ملف تعريفي يضم كافة المعلومات الشخصية عن صاحب الحساب.
  5. إحضار نسخة من جواز السفر الفعال لصاحب الحساب حصراً.
  6. بيان بالراتب من الشركة التي يعمل بها صاحب الحساب مصدق وله تاريخ حديث.

مميزات فتح حساب مصرفي في الإمارات:

إن فتح حساب مصرفي في البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تخزين الذهب في البنك عامل أساسي للحصول على ميزات المعاملات المصرفية، ولع مميزات متنوعة، وهي كالآتي:

  • الحصول على بطاقة خصم مجانية خاصة ببعض الشركات.
  • توفر الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، وإمكانية تنفيذ أي عملية سحب أو إيداع عبر تطبيقات الهاتف المحمول.
  • عدم وجود حد أدنى للرصيد للموظفين المتعاملين مع البنك، وإرسال رسائل نصية تنبيهية عن كافة التحديثات والعمليات المنفذة على الحساب.
  • توفر الخدمات والمعاملات المصرفية على الإنترنت عبر موقع مخصص لكل بنك، لسهولة التعامل واختصار الوقت والجهد.

طريقة اختيار البنك المناسب في الإمارات؟

عند اختيار البنك يجب على المتعاملين، الانتباه والتقي بعدة عوامل لاختيار أسهل بنك لفتح حساب في الإمارات، وهنالك عدة عوامل مهمة يجب التركيز عليها، وهي كالتالي:

  1. الخدمات والمزايا المقدمة.
  2. الحد الأدنى للإيداع وفتح الحسابات.
  3. الأرباح والفوائد والرسوم.
  4. جودة خدمة العملاء.
  5. سهولة الاتصال بخدمة العملاء.
  6. توفر أجهزة الصراف الآلي.
  7. ساعات العمل في الفروع.

أفضل بطاقة ائتمانية في الإمارات

يعتبر الحصول على بطاقة فيزا الآن أحد أسس الحياة، وذلك لأنه يتم استخدامه بشكل يومي في المتاجر عبر الإنترنت بشكل عام، هناك نوعان من البطاقات: بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان.

1. بطاقة الخصم المباشر:

ترتبط هذه البطاقة مباشرة بحسابك ويمكن استخدامها في عمليات الشراء عبر الإنترنت والسحب النقدي المباشر يمكن استخدامه أيضاً لدفع الفواتير.

2. بطاقات الائتمان:

تشبه هذه البطاقات اقتراض الأموال من أحد البنوك ولا ترتبط مباشرة بحسابك، لذلك قد يتم خصم جزء من المبلغ عند سحب النقود من الحساب، تُستخدم هذه البطاقات في جميع عمليات الشراء عبر الإنترنت أو في المتجر أو الصيدلية.

شروط فتح حساب بنكي في الإمارات 2023

يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة فيزا بنكية عبر الخدمات المصرفية عن طريق الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف أو تطبيقات ومواقع الخدمات المصرفية في البنك، كل ما عليك فعله هو تلبية شروط فتح حساب بنكي لغير المقيمين في الإمارات عبر تقديم بعض المستندات المطلوبة لتسهيل عملية الحصول على فيزا بنكية:

  1. نسخة مصدقة من إثبات الإقامة (فاتورة مياه أو فاتورة كهرباء أو عقد إيجار أو إثبات ملكية).
  2. جلب تأشيرة الإقامة الإماراتية.
  3. شهادة راتب أو كشف حساب طيران الإمارات أو كشف حساب بنكي.
  4. إحضار بطاقة الهوية الإماراتية.

كيفية فتح حساب بنكي بدون إقامة في الإمارات؟

يتساءل العديد من الأشخاص عن طريقة إدارة الحساب البنكي من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لأن عملية فتح الحساب البنكي في الإمارات لغير المقيمين تتم عادةً عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية للبنوك، فإن إدارة الحساب تتم بنفس الطريقة أيضاً، ففي وقتنا الحالي يمكننا القيام بمعظم المعاملات البنكية عبر الهواتف الذكية.

  • فبمجرد فتح حساب في أي بنك بالإمارات تحصل على اسم مستخدم ورقم حساب تستطيع من خلالهما تسجيل الدخول إلى التطبيق أو الموقع الإلكتروني للبنك.
  • وبعد تسجيل الدخول يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات المصرفية المتاحة عبر التطبيق التابع والخاص بالبنك بسرعة وسهولة، مع العلم أن معظم الخدمات تكون مدفوعة الأجر أو لها اشتراكات شهرية أو سنوية.

حساب الذهب في بنك دبي التجاري الامارات:

يتيح حساب الذهب في بنك دبي التجاري للعملاء شراء وبيع الذهب إلكترونياً ويمكن فتح هذا الحساب بسهولة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك ولكن يجب عليك الإطلاع على شروط فتح حساب في بنك دبي التجاري أولاً.

مزايا فتح حساب ذهب في الإمارات:

مناسب لكل من يتساءل كيف استثمر بالذهب في الامارات، حيث تتميز صناديق الاستثمار في الذهب في الإمارات بالعديد من الخصائص والمزايا، والفوائد لصاحب الحساب، مما يمكنه من الاستثمار الأمثل للأموال وتحقيق الربح الوفير:

  • سهولة وسرعة فتح الحساب بضغطة واحدة فقط.
  • إمكانية تداول وشراء الذهب وفق الأسعار المعلنة من البنك.
  • التعامل مع الذهب كعملة رقمية دون الحاجة لامتلاكه مادياً.
  • بيع وشراء الذهب في الإمارات عبر تطبيق الهاتف المحمول.
  • عدم وجود رسوم إضافية أو حد أدنى لشراء الذهب.

ما هي شروط فتح حساب الذهب في بنك دبي التجاري 2024

يوفر بنك دبي التجاري حساب ذهب يتيح للعملاء تداول الذهب بكل سهولة من خلال القنوات الرقمية للبنك، وفق بعض الشروط نذكر منها:

  1. تعبئة نموذج فتح حساب الذهب البنكي إلكترونياً.
  2. يشترط بلوغ سن 21 عامًا فما فوق.
  3. تقديم بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر.

شراء الذهب من البنوك الإماراتية

من الممكن أيضاً شراء الذهب من البنك بسعر مناسب، وفتح حساب استثمار الذهب في أحد البنوك في دولة الإمارات للاستفادة من ميزاته المنوعة، وذلك بعد التعرف على طريقة حساب الذهب مع المصنعية، وفي المقال قدمنا شرح وافي عن كيفية فتح حساب من أجل شراء سبائك ذهب اون لاين الإمارات ، وكافة الأوراق الثبوتية اللازمة لفتح الحساب.

أتمنى أن يكون المقال قد وفر المعلومات الهامة حول طريقة فتح حساب بنكي بدون حد أدنى في الإمارات، والتعرف على ميزاته وخصائصه للتمكن من استثمار استثمار الذهب في البنوك الإماراتية بالشكل الأمثل ، وتحقيق مدخول شهري عبر الاستثمار الصحيح للأموال، ولمزيد من التفاصيل تابع موقعنا، واطلع على آخر التحديثات في عالم البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

طريقة طلب دفتر شيكات بنك دبي التجاري

شروط استخراج قرض من البنك العربي بدون تحويل راتب

فتح حساب شركات أون لاين بنك المشرق

مكاتب تسليف فلوس في الإمارات