ابحث هنا وسوف تجد طلبك

10 نصائح لزيادة متابعين سناب شات مجانا للايفون والأندرويد

طريقة زيادة متابعين سناب شات بدون برامج، منذ أن أصبح سناب شات أكثر مواقع السوشيال ميديا شهرة، إذ أنه يدخل ضمن قائمة أكثر التطبيقات تحميلا وأكثرها نجاحاً وشعبية، بدأ الناس يرغبون في رفع عدد الناس الذي يتابعونهم أو ما نسميهم في اللغة الإنجليزية followers على هذه المنصة.

وسبب ذلك هو رغبتهم بالحصول على مليون متابع سناب شات والرغبة في رفع عدد الأشخاص الذين يرون حالتهم على حسابهم في هذه المنصة، والآن تابع الشرح لمعرفة كيف ارفع عدد المتابعين في السناب بطرق شرعية.

كيف استطيع زيادة المتابعين على سناب شات؟
زيادة متابعين سناب شات مجانا

كيف استطيع زيادة المتابعين على سناب شات؟

بعض الناس لديهم أفكار تقول بأنه توجد تطبيقات تساهم في زيادة عدد ال followers على هذا المنصة وهذا الكلام فارغ خالي من الصحة لأن هذا البرنامج برنامج محترم لا يتعامل مع أي نوع من أنواع التزوير أو التزييف.

حتى أن المخربين الذين يحاولن زيادة العدد لم يتمكنوا من اختراق نظام التطبيق وهذا يعود لدقة تصميمه وحسن برمجته، فالحصول على العدد الكافي من الناس يجب أن يكون ضمن طريقة قانونية غير مخالفة للقواعد.

هل يمكن زيادة متابعين سناب شات بدون برامج؟

ما سنتناوله في هذا المقال هو خطوات زيادة متابعين سناب شات بسرعة وطريقة زيادة عدد followers على هذا البرنامج وأن يكون هؤلاء الناس واقعيين وليس مجرد وهم أو ما ندعوهم في اللغة الإنجليزية fake.

لأن هذا النوع من المتابعين غير حي بل هو مجرد رقم لا يساهم في دعم الصفحة ولا في جعلها مشهورة ، ربما الناس تقوم في زيادة مشاهدات سناب وهمي على صفحتها من هذا النوع من الناس فقط لبلوغ العدد المحدد لتوثيق الحسابات:

أولاً: الإستمرارية بالنشر على حساب السناب

تعد من أهم طرق زيادة مشاهدات سناب شات مجانا ويتم ذلك من خلال بقائك نشط وفعال على حسابك ونشرك لمواضيع ممتعة وشيقة تتناسب مع فكر مجتمعك وطبقاتهم الاجتماعية وضمن عاداتهم وأعرافهم ولا يخالف قواعد الدين.

هكذا سيكبر جمهورك وينمو بسرعة فائقة يوماً بعد يوم ، أما إذا قمت بتنزيل بوستات غير لائقة لا أخلاقيًا ولا فكرياً وعكس قيم المجتمع ، فستتكون ردة فعل قوية ضد حسابك ولن ينال العدد الذي يرقبه من الفولورز.

اقرأ ايضاً: كيف أسوي فلتر سناب مجاني

ثانياً: طلب نشر حسابك على مواقع التواصل

بالإضافة إلى مساهمة اصدقائك بدعم حسابك عن طريق مشاركتهم لحسابك على حسابتهم (أي أنهم يمكن أن يشاركوا حسابك على صفحات Facebook ، Twitter , Instagram telegram.

وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي فحين يعرضون حسابك على صفحاتهم سيقوم الناس بالدخول إلى حسابك ، ومن ثم رؤية محتواك فإذا كان ممتع ومشوق وذا قيمة فقهية أو ثقافية أو اقتصادية أو سياسية أو ما شابه ذلك فيمكنك الحصول على مشاهدات سناب 3k كحد أدنى شهرياً.

وذلك يكون وفقاً لما يتناسب أو يهم الجمهور، إذ أن هذه الطريقة من أشهر الطرق وأكثرها سرعة في جني العدد ، ربما يصل حسابك الى آلاف خلال مشاركة واحدة من أحد الأصدقاء الذين لديهم حساب قوي على هذه المنصة.

ثالثاً: اختيار اقوى هاشتاق سناب 2023

أن تنتقي hashtags مميز وفريد لك ، مما سيساعد الناس على أن يجدوا حسابك بطريقة سهلة و سلسة وغير معقدة.

رابعاً: العمل على زيادة نقاط السناب

يمكنك زيادة نقاط السناب مجانا والعمل على زيادة عدد الستكرات stickers يساهم في إنتشار حالاتك your story على جمهورك.

خامساً: الحصول على دعم من الاصدقاء

تشكيل فريق دعم مع بعض أصدقائك لدعم محتوى بعضكم البعض بنشر ما لديكم من محتوى وتصميم أشياء تساعد على تعزيز الحساب.

سادسا: صناعة محتوى سناب ممتع

كما قلنا سابقاً يمكنك الحصول على مشاهدات سناب 5k شهرياً، من خلال بقائك نشط وفعال على حسابك ونشرك لمواضيع ممتعة وشيقة تتناسب مع فكر مجتمعك و خوض نقاشات معهم وأن تعطيهم ما يريدون حين يقومون بإستجوابك وأنت بادلهم في الأسئلة.

سابعاً: دعم أصحاب المحتوى

إذا أردت الدعم فقم بدعم ما يقدمه الآخرون فكل شيء يُحسب لك من دعم ومساعدة ومشاركة.

ثامنا: إبتكار أفكار فقرات سناب

تصميم مسابقات وتسليم الهدايا للفائزين سيمنحك سمعة جيدة وتصيح أكثر شهرة ، فالناس تميل إلى المحتوى الحيوي الذي يسليهم ويمتعهم ، وحبذا لو كانت مسابقات تثقيفية، بهذا الأمر ستجلب نوعين من الناس:

  1. المثقفون الذين يحبون القراءة.
  2. والناس الذين يحبون الترفيه.

تاسعا: الاستمرارية بالنشر

المتابعة في تنزيل البوستات سيبقي الناس على تواصل معك أما في حال قطعك للبوستات سيجعل الناس ينسون حسابك أو حتى إلغاء المتابعة كونها صفحة جامدة غير نشطة. أما إذا كنت تنوي أن تجعل هذا الحساب للمستقبل فلا ننصحك بأن تبذل جهد على زيادة عدد الفولورز في هذه الفترة.

عاشراً: معرفة أفضل وقت للنشر على سناب شات

تحديد موعد لتنزيل البوست يجعل الناس ينتظرونك أو حتى البحث عن الحساب والدخول إليه بشكل شخص ليروا ما هو الجديد على الصفحة، وأن تحديد موعد للتنزيل يدل على مدى انضباطك ومدى احترامك للمواعيد ، في مختصر الأمر ، فهو يعكس شخصيتك الانضباطية.

المزيد من الخطوات التي ستحتاجها لزيادة متابعين سناب شات:

  • أولاً: يجب أن تكون مشترك بعدد هائل من المجموعات التي تهتم بنفس الأفكار التي تحتويها على حسابك ، فستكون قد جلبت لحسابك عدد لا بأس به لأنهم سيدخلون إلى الحساب ويتابعونك.
  • ثانياً: يجب أن يكون المحتوى الذي تنشره بكوالتي ممتازة quality لأن الفيديو أو الصورة إذا تم عرضها بدقة منخفضة فسيتم تراجع حسابك وتخسر عدد من فولورز. 
  • ثالثاً: كل هذا تستطيع أن تجنيه بتعبك الخاص وليس حسابات مزيفة التي لا تسمن ولا تغني من جوع ، فهم لا ينفعونك شئ ولا حتى يقومون بالتفاعل معك ولا يحركون ساكناً ، هم أشبه بالأصنام.
  • إذا اردت ان يكون حسابك على هذه المنصة القوية المشهورة حسابا حقيقياً خالي من التزييف، أتبع التعليمات والإرشادات أعلاه وصمم واصنع حسابك الخاص ، حيث أن هذا النوع من الحسابات( حساب مفعم بالحياة ) يصعب اختراقه وحتى إذا تم اختراقه يمكنك ان تسترجعه.
قد يهمك: هل يوجد سعر لتوثيق حساب سناب ام لا

ما هو العدد المطلوب من أجل توثيق حساب سناب شات بالنجمة؟

بعض الناس تريد أن تعرف العدد المطلوب ليتم توثيق حساب سناب شات ، يمكننا أن نفيدكم بأن العدد غير محدد بشكل دقيق إلا أن العدد الذي تم تداوله بين الناس هو 50 الف فولورز.

إذا قمت بإتباع ما ذكرناه من نصائح نضمن لك زيادة متابعين سناب شات مجانا للايفون والأندرويد بأرقام هائلة في العدد في فترة وجيزة ، لأن الناس تقوم بتداول الشيء الأكثر شهرة وتزيده شهرة على شهرته.

تحرير: ثامر العلي

مواضيع ذات صلة:

أفضل موقع زيادة نقاط سناب مجاناً للايفون وأندرويد

طريقة إخفاء نفسك من المشاهدين في السناب بدون تطبيقات

حل مشكلة ظهور الفيديو بدون صوت بالسناب

التسويق عبر السناب شات من الموبايل