ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شروط فتح حساب شركة في بنك دبي التجاري 2024

فتح حساب شركة في بنك دبي التجاري، تعد البنوك ملاذ آمن لحفظ الأموال، ويعمد أصحاب الشركات إلى حفظ أموالهم في البنوك الخاصة والعامة لسهولة إجراء المعاملات المصرفية، وحفظ الأموال وتحقيق الأرباح، وخاصة بعد التوسع الكبير للشركات في دولة الإمارات تعمد اغلب الشركات الخاصة إلى التعامل مع بنك دبي التجاري.

كما أصبح من الممكن فتح حساب اون لاين بنك دبي التجاري لكافة الشركات وذلك عبر تطبيق او موقع البنك وذلك بعد الاستعانة بخدمات قسم بنك دبي التجاري خدمة العملاء، وبعدها التقديم على طلب دفتر شيكات بنك دبي التجاري لسهولة تداول الأموال، والقيام بالعمليات المصرفية بعد تقديم الأوراق المطلوبة لفتح حساب شركات، ويتوفر لبنك دبي التجاري في أبو ظبي فرع مساعد، ففي مقالنا التالي كل ما يلزم معرفته عن فتح حساب شركة في بنك دبي التجاري فتابع معنا.

فتح حساب شركة في بنك دبي التجاري

فوائد فتح حساب شركة في بنك دبي التجاري

يتساءل مالكي الشركات الكبيرة عن بنك دبي التجاري حساب الشركات وأهمية فتح حساب مصرفي باسم شركاتهم وتكمن أهمية فتح حساب خاص بالمعاملات المالية لشركاتهم يساعدهم فيما يلي:

  1. فتح حساب في بنك دبي التجاري للشركات يعزز بشكل كبير من فرص الشركة المالية.
  2. القدرة على تخزين الأموال وإمكانية حساب الميزانية الإجمالية للشركة بما في ذلك المدخرات الإجمالية والمصروفات.
  3. سهولة التعامل مع الأموال عبر الحسابات يجعل القيام بالصفقات الاستثمارية أمراً سهلاً.
  4. العمل على الحصول على دفتر شيكات باسم الشركة من البنك لتسهيل تنفيذ العقود والصفقات.
  5. إمكانية إبرام العقود بعملات دولية مختلفة بناءً على طلب البنوك.

مميزات فتح حساب في بنك دبي التجاري:

فتح حساب شركة في دولة الإمارات يعد استثماراً ذكياً لأصحاب الأعمال فالبنوك توفر لهم خدمات متميزة تسهل كل خطوات السحب والإيداع:

  1. عند فتح حساب الشركة يمكن للعملاء الاستفادة من طلب دفتر شيكات بنك دبي التجاري، شريطة أن يكون رصيدهم 3000 درهم إماراتي وأكثر.
  2. ويتمتعون بالقدرة على التعامل بالعملات الأجنبية التي يرغبون في التعامل بها مثل الدولار، كما يُمنح العملاء فيزا إلكترونية والعديد من بطاقات بنك دبي التجاري المجانية.
  3. ويمكنهم الحساب من سداد فواتيرهم عبر تطبيق بنك دبي التجاري او من خلال المواقع الإلكترونية أو نقاط الدفع في البنك.

حساب الشركات في بنك دبي التجاري

إن فتح حساب في بنك دبي التجاري الإماراتي يعد من الحلول الأمثل للعملاء المقيمين في دولة الإمارات، يوفر الكثير من الخدمات المصرفية المتميزة في سوق المال الإماراتي، ويعد بنك دبي التجاري شركة مساهمة عامة مسجلة في سوق دبي للأسواق المالية.

ويتخذ من هيئة سوق المال مركزاً لإشرافه وفقاً للأنظمة القانونية، كما يتمتع البنك بملكية مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بالكامل، بإستثناء 20% مملوكة لصالح حكومة دبي.

فوائد بنك دبي التجاري فتح حساب

هناك مزايا وفوائد مميزة يمكن الحصول عليها ببساطة عن طريق بنك دبي التجاري حساب الشركات، وبعضها موضح أدناه:

  • لا يضم الحساب حد أدنى لمبلغ الإيداع على شكل رصيد ثابت.
  • يتم تطبيق معدل فائدة 1.24٪ على الرصيد المودع من قبل العميل كل شهر.
  • يمكن للعملاء إجراء 3 معاملات (سحب رصيد - إيداع شيك – دفع فواتير وشيكات) شهريًا ويمكن للمعاملات الأخرى الحصول على خصومات من ESAVER.
  • القدرة على تفعيل بطاقة بنك دبي التجاري وعرض رصيد حساب ESAVER الخاص بالعميل.
  • تمكين العميل صاحب الشركة من التصفح بسهولة حسب الشركة للحصول على كشوف حسابات لأي فترة يرغب فيها صاحب الشركة أو ممثلها.
  • يمكن للعملاء فتح حساب جاري خاص بالشركة عن طريق تسجيل الدخول بواسطة المنصة الرسمية الخاصة ببنك دبي التجاري وتقديم المستندات الرسمية والثبوتيات المطلوبة.

طرق فتح حساب اون لاين بنك دبي التجاري

  •  من الممكن إنشاء حساب في بنك دبي التجاري إما عن طريق تطبيق الهاتف المخصص للبنك عبر الإنترنت، أو عن طريق زيارة موقع بنك دبي التجاري في جوجل: من هنا.
  • أو يمكنك الاتصال بالبنك وتعبئة استمارة خاصة بالحساب بسهولة.
  • كما أن بنك دبي التجاري يقدم مجموعة متنوعة من حسابات التوفير والحسابات الشخصية والحسابات المخصصة للشركات بمميزات وأرباح مختلفة ورسوم تنافسية.

كيفية فتح حساب شركة في بنك دبي التجاري

من أجل فتح بنك دبي التجاري حساب الشركات، تحتاج إلى زيارة موقع أو تطبيق بنك دبي التجاري وتقديم طلب فتح حساب جديد مخصص للشركات، ومع ذلك قبل القيام بهذه الخطوة، يجب إعداد مجموعة من المستندات الرسمية مثل:

  1. نسخة من سجل تجاري مخصص للشركة أو نسخة من الرخصة التجارية العائدة للشركة.
  2. نسخة من جواز سفر صاحب الشركة ساري المفعول وبطاقة الهوية الوطنية.
  3. قائمة بالأشخاص المرخص لهم بمباشرة شؤون مؤسسة أو شركة بواسطة أحد البنوك.
  4. نسخة من قرار مجلس إدارة الشركة المعتمد.
قد يهمك: شروط الكريدت كارد في الإمارات عن طريق الانترنت

خطوات فتح حساب شركة في بنك دبي التجاري

  • أولاً، ملء نموذج فتح حساب في البنك، وتقديم المستندات الرسمية.
  • ثانياً: تقديم طلب لفتح حساب خاص بالشركة عن طريق البنك أو المنصة الرسمية للبنك مع المستندات المرفقة المطلوبة من صاحب الشركة.
  • ثالثًا: لفتح حساب في تطبيق المصرف، يجب بتسجيل الدخول، واعتماد خيار لفتح حساب تجاري، وملء النموذج وإرساله، وانتظار تأكيد الرد من البنك لإكمال عملية التقديم.

مزايا الحسابات الجارية في بنك دبي التجاري:

  • إصدار بطاقة خصم مجانية والمميزة بأحدث التقنيات الأمنية من الرقاقات الإلكترونية، ورقم خاص بالمعرف الشخصي.
  • والحصول على بطاقة وورلد ماستركارد من بنك دبي التجاري خاصة للدفع الإلكتروني لإتمام عمليات السداد السريع والسحب المباشر من جميع أنحاء العالم.
  • تقديم كشوفات شهرية عن الميزانية الشخصية ومتابعة التغيرات الحاصلة في النفقات للعملاء.
  • الحصول على تسهيلات في القيام بعمليات السحب المالية الشخصية في حالات الطوارئ الفجائية.
  • Online CBD وBanking Mobile الاستفادة من الميزات الخاصة بخدمات العميل المصرفية في وفي الوقت والمكان الذي يريده.
  • تفعيل بطاقة بنك دبي التجاري والحصول على مكافآت نقدية من بنك دبي التجاري مقابل كل درهم يتم إنفاقه.
  • من الممكن القيام بالعمليات المصرفية على الحساب على مدار 24 ساعة يومياً، وذلك لتلبية احتياجات العملاء في أي وقت ومن أي مكان.
  • القدرة على التداول بمعاملات مصرفية لانهائية، وبالعملات الأجنبية والأساسية كاليورو والدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي.
  • تقديم دفتر شيكات مجاني أول مرة فقط، مع إمكانية الحصول على كشوفات خاصة بحسابات المصرف، وتقديمها للعملاء بصور عن الشيكات الخاصة عبر الإنترنت.
  • الحصول على ميزات مجانية لأكثر من 10 صالات، للحاصلين على بطاقة خصم مباشر من بلاتينيوم ماستر كارد.

مزايا إنشاء حساب رقمي في بنك دبي التجاري:

  • يقدم بنك دبي التجاري فرصة فتح حساب رقمي يشمل ميزات مصرفية وبالمجان، إضافةً إلى مجموعة من مكافآت يحصل عليها العميل عند الإنفاق أو التحويل أو سداد الفواتير.
  • يحتاج العميل في بنك دبي التجاري عند فتح حساب رقمي إلى بعض المستندات الأساسية، مثل جواز سفر صالح المدة للعملاء غير المقيمين.
  • وصورة عن الهوية الوطنية للمقيمين من المواطنين، إضافةً إلى الموافقة على شروط وأحكام مرتبطة بالحسابات المصرفية الموجودة على موقع البنك.

وأخيراً نجد أن شروط فتح حساب في بنك دبي التجاري جداً سهلة لكل الراغبين في فتح حساب بنكي مخصص للشركات أمر مهم وضروري، وذلك لتنظيم كافة المعاملات المالية المصرفية، ويعد بنك دبي التجاري الخيار الأمثل لمثل هذه الحسابات، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن البنوك في دبي تابع كل جديد في موقعنا.

المؤلف: ثامر العلي.