ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات للمقيمين

 في السطور أدناه سنتعرف معاً على شروط فتح حساب شركة في الإمارات بالإضافة إلى شرح كيفية فتح حساب شركة في بنك دبي التجاري في الإمارات العربية المتحدة، حيث يوجد نوعين من الحسابات البنكية في بنك الإمارات العربية المتحدة التجاري ( حساب خاص للمقيمين وحساب خاص بالوافدين) يدفع المستثمرين إلى الشعور بالسعادة ، وذلك لما عرضه ويزوده من تسهيلات ومزايا كثيرة للعملاء في الامارات العربية المتحدة.

النسبة التي يملكها رجال الأعمال الإماراتيين هي 80% من البنك الإماراتي التجاري أما النسبة المتبقية التي تشكل 20 بالمئة هي بيد الدولة الإماراتية ما سنتحدث عنه في هذا المقال هو ما يعرضه هذا البنك من مزايا وتسهيلات وكيفية فتح حساب اون لاين بنك دبي التجاري بمختلف انواعه.

شروط فتح حساب شركة في الإمارات
 فتح حساب شركة في الإمارات

أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات 2023

سنذكر لكم كيف يمكنك فتح حساب شركات أون لاين في الإمارات عبر في بنك دبي التجاري الذي يعد الخيار الأول والمناسب للجميع:

قام البنك بجعل عملية فتح حساب سهلة جداً إذ أصبح بإمكان أي شخص بفتح حساب من أي فرع للبنك وذلك يتم عن طريق الذهاب إليه بالذات ( شخصياً ).

أو عن طريق الاتصال به ( بواسطة تطبيق خاص قام البنك بتصميمه لسهولة فتح حساب عن بدون اللجوء إلى الذهاب الشخصي للفرع) حتى أن الشركة قامت بتصميم موقع خاص لها من أجل فتح حسابات للعملاء أو اللجوء للطريقة الهاتفية وذلك من خلال رقم بنك دبي التجاري التالي: 556575600.

وهذا الرقم على النطاق الداخلي للدولة الإماراتية أما الرقم الذي يخص العملاء الذي يرغبون بالاتصال من خارج دولة الإمارات هو كالآتي: +556575600971.

هناك أنواع مختلفة للحسابات البنكية التي يقوم البنك بعرضها ولكل منها عائد ربحي محدد ونسبة ثابتة على أساس نوعه, في الامارات العربية المتحدة يمكن فتح حسابات مختلفة كثيرة ، وسنطرح أنواع الحسابات التي يمكن فتحها في بنك دبي التجاري للإماراتيين والمقيمين:

  • أولاً: الحساب الخاص بالعملات الأجنبية.
  • ثانيا: الحساب الخاص بالذهب.
  • ثالثاً: الحساب التوفيري.
  • رابعاً: الحساب الجاري.
  • خامساً: الحساب الرقمي.
اقرأ أيضاً: شروط فتح حساب شركة في الإمارات

أنواع الحسابات البنكية في بنك دبي التجاري

سنشرح كل نوع من أنواع الحسابات البنكية الخمس في بنك دبي التجاري واحداً تلو الآخر:

الحساب الخاص في العملات الأجنبية

سنذكر لكم ما هي الأوراق المطلوبة لهذا النوع من الحسابات، حيث تمكن هذه الميزة التي قدمها البنك العملاء من أخذ حريتهم في استثمار أموالهم بشكل سهل وبدون أي تعقيد كل ما في الأمر هو الضغط على بضعة ازرار على الويب سايت الخاصة بالبنك.

أما فيما يتعلق في الوثائق المطلوبة لفتح هذا النوع من الحسابات:

  • يقوم العميل بتعبئة وثيقة خاصة بهذا النوع من خلال استخدام app للبنك.
  • البطاقة الشخصية للإماراتيين أو عرض الباس بورت لغير الإماراتيين.
  • يجب ان يكون العميل موافق لسن 21 عام.

ومميزات بنك دبي التجاري كثير جداً بهذا النوع إذ أن هذا النوع من الحسابات له ميزات خاصة مثل مرونته وأن الشركة قد زودته بنظام اشعارات ولا ننسى أن العميل يتمته بحرية اختيار العلامة الأجنبية الأوروبية والأمريكية وغيرها من عملات دول العالم.

حساب إستثمار الذهب بنك دبي التجاري

سنذكر لكم شرح الحساب الخاص بالذهب واهم ميزات هذا الحساب وطريقة فتح حساب:

فتح حساب بنكي خاص بالذهب يتم عن طريق تطبيق بنك دبي التجاري الإماراتي وهذا الحساب يمكن المستثمرين من التعامل بالذهب من بيعه أو شرائه، فمن خلال هذا الحساب البنكي يمكنك بيع وشراء الذهب وايداعه.

أما ما تحتاجه لتفعيل هذا الحساب سيكون:

  1. كما هو الحال في فتح حساب بنكي للعملات ، يجب ان يحقق المستثمر عمر ال 21 عاما على الأقل ليتمكن من إدارة وفتح هذا النوع من الحسابات.
  2. أوراق تقوم بتعبئتها لهذا النوع من الحسابات وتكون بشكل رقمي عن طريقة الويب سايت التي صممها البنك أو من خلال ال app على الموبايل المتنقل.
  3. ولا بد من وجود البطاقة الشخصية للعملاء الأصليين.
  4. أما الوافدين يجب أن يكون هناك جوازًا لا يزال مفعوله صالحاً.
  5. أما ما يجعل هذا النوع فريداً ومختلفاً عن باقي الحسابات هو مرونته في الإستخدام إذ أنه بحركة أو لمسة على أحد الازرار يمكن تفعيله.
  6. وأن سعر الذهب يكون محددًا كما حدده البنك.
قد يهمك: طريقة طلب دفتر شيكات بنك دبي التجاري

الحساب الجاري في بنك دبي التجاري:

عند إتخاذ القرار لفتح حساب من هذا النوع لأول مرة يجب إتباع عدة خطوات سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • التعريف عنك بشكل جيد.
  • اسم تعريفي خاص لك يجب أن يتم ادخاله.
  • من باب التأمين اختيار صور بشكل ملخبط.
  • تنزيل جملة للتذكير بصوره الأمنية.
  • ومن ثم عليك تعيين باس ورد.
  • الموافقة على القواعد والتعليمات.

الوثائق التي تحتاجها لفتح الحساب جاري بنك دبي التجاري:

  1. يجب ان يكون العميل موافق لسن 21 عام.
  2. البطاقة الشخصية للإماراتيين أو عرض الباس بورت لغير الاماراتيين.
  3. ما يقارب 300 درهم إيداعيه حصراً.

ما يمتلكه هذا النوع من الحسابات البنكية من مزايا أنه يتم منح المستثمرين كروت خصومات بالمجان التي تم تحديثها وجعلها رقمية بشكل احترافي وغير معرض للخطر، بالإضافة إلى رقم الفرد من أجل التعرف على هويته اذا ان الرقم خاص به. 

ويمكن للمستثمرين الصرف من أي مكان في الكرة الأرضية من خلال الصرافة الآلية التي نصبها البنك في أنحاء البلاد ، إذا أنه يتم منح جوائز لكل مبلغ يتم صرفه.

إذا أنه يتم منح تسهيلات خاصة للحالات الخاصة والمصاريف التي ليس بالحسبان.

الحساب الخاص بالرقمي:

يقدم البنك بعض التعويض والجوائز على كل ما يتم إنفاقه على فواتير وعلى المدخرات وغيرها من الأمور، وكل ما تحتاجه هو كالتالي:

  • يجب ان يكون عمر المستثمر موافق لسن 21 عام.
  • البطاقة الشخصية للإماراتيين او عرض الباس بورت لغير الإماراتيين.
  • البنك له صلاحية في تغيير الفائدة كل ما أراد ذلك.
  • الموافق على الشروط والأحكام المنصوص بها.

ختاماً لشرحنا عن الأوراق المطلوبة لفتح حساب شركات نجد أن هذا المصرف من أهم البنوك الإماراتية التي تعد الملاذ الآمن للأموال، ومميزات بنك دبي التجاري الذي تجعله من أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات.

ومن السهل جداً الحصول على طلب دفتر شيكات في الإمارات من خلاله ، ويمكن القيام بكافة العمليات المصرفية عبر الإنترنت، نرجوا ان تكون حصلت على الفائدة المرجوة ودمتم بخير وسالمين.

تحرير: ثامر العلي.

أفضل بنك في قروض السيارات