ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر وأسعارها 2024

ستجد هنا شرح عن اسعار كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر، حيث بات من الضروري وجود كاميرات مراقبة في المنازل أو على أبواب المحلات التجارية أو داخل أماكن العمل وفي الشركات والمؤسسات, بهدف حماية أرواح الناس وممتلكاتهم, بالإضافة إلى حماية المنشآت العامة والخاصة وملاحقة الصوص والمجرمين

وكثيراً من الأشخاص يلجئون إلى اختيار كاميرات المراقبة المخفية لوضعها في منازلهم, حيث أن وضع مثل هذه الكاميرات المخفية في المنزل لا يمكن لأحد رؤيتها, إضافة إلى إمكانية وضعها من قِبل صاحب المنزل في أي زاوية من المنزل وذلك لصغر حجمها حيث الكثير من الكاميرات المخفية تبدو وكأنها مسمار في الحائط، وفي السطور أدناه سنذكر لكم اسعار كاميرات المراقبة صوت وصورة في الأسواق والمتاجر.

اسعار كاميرات المراقبة 2024

اسعار كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

تتنوع وتتعدد كاميرا المراقبة المخفية ويختلف سعرها تِبعاً لما تمتلكه هذه الكاميرات من ميزات, وكل نوع من كاميرات المراقبة لها ميزاتها التي تختلف كلياً عن غيرها, وسنوضح لكم أفضل أنواع كاميرات المراقبة المخفية في مصر, وسنعرض لكم كم يبلغ سعر كل واحدة منها:

تتوفر في مصر مختلف أنواع كاميرات المراقبة المنزلية وسنبين لكم اسعار كاميرات المراقبة 2024, وأفضل أنواع كاميرات المراقبة المخفية الشائعة في مصر للمنازل والشركات.

كاميرا مراقبة مخفية تعمل على DVR

تعتبر كاميرات المراقبة المخفية التي تعمل على DVR شائعة الاستخدام في العديد من المنازل, وهي مناسبة لكونها تعمل على مدار الساعة دون توقف, إضافة إلى أنها مناسبة للعمل سواء في ضور النهار أو حتى في الليل دون أن تضعف جودة صورتها.

تحتاج هذه الكاميرات لكي تعمل بأن تزود بمصدر طاقة 9 فولت, ويبلغ سعر هذه الكاميرات في مصر ما يقارب 398 جنيه مصري.

كاميرا مراقبة بانورامية VTC المزودة بعدسة 360 درجة

كاميرا مراقبة بدون أسلاك وبدون نت ومميزة وتعد كاميرات المراقبة البانورامية VTC المزودة بعدسة 360 درجة مناسبة جداً للعمل في المنازل, والعديد من المواطنين المصريين يلجئون إلى استخدام هذا النوع من الكاميرات لحجمها الصغير الذي يساعد في وضعها بشكل مخفي في أي مكان ضمن المنزل.

وتتميز كاميرات VTC بعرض صورة بجودة عالية في النهار وحتى في الليل, وهي مزودة بعدسة MP3 تساعد في التقاط كافة الأصوات سواء داخل المنزل أو حتى خارجه, يمكن لصاحب المنزل أن يقوم بإضافة كرت ذاكرة على هذه الكاميرا بسعات مختلفة تصل حتى سعة 32 جيجا بايت.

يمكن لصاحب المنزل التحكم في كاميرات المراقبة VTC عن طريق الإنترنت, وهي سهلة التموضع في أي مكان داخل المنزل لصغر حجمها, ويمكن لأي شخص في مصر شراء مثل هذه الكاميرات فهي متوفرة بكثرة ويبلغ سعرها الحالي ما يقارب 499 جنيه مصري.

كاميرات Ezviz لاسلكية بدقة 2 ميجا بيكسل

كاميرات المراقبة من نوع Ezviz هي من اصغر كاميرا مراقبة عن طريق الجوال ومن أهم كاميرات المراقبة العالية الدقة, والتي يمكن من خلالها الحصول على صورة بدقة 1080 بكسل, إضافة إلى أن من كاميرات المراقبة عالية الوضوح في الليل حتى على بعد 10 أمتار.

قد يهمك: أفضل أنواع الكاميرات السلكية واللاسلكية الرخيصة

تمتلك كاميرا Ezviz عدة ميزات تشمل على إمكانية إلتقاط صورة بانورامية 360 درجة عالية الدقة بحيث تكشف كل ما يتواجد حول الكاميرا, والمميز فيها أيضاً أنه يمكن تزويدها بكروت ذاكرة إضافية تصل حتى سعة 128 جيجا بايت.

يمكن لصاحب المنزل التحكم في كاميرا المراقبة Ezviz من خلال شبكة الواي فاي المتواجدة في المنزل أو عن طريق شبكة الإنترنت, وهي متوافرة في مصر ويبلغ سعرها ما يقارب 1500 جنيه مصري.

كاميرا مراقبة VTC 1080P خارجي "PIR Human Detection Solar IP Security Camera – 2MP"

ارخص اسعار كاميرات المراقبة في مصر وهي من أهم نوع من أنواع الكاميرات الحديثة التي تعمل على الطاقة الشمسية, فهي لا تعمل من خلال تزويدها بكابل تيار كهربائي كما هو حال الكاميرات الأخرى, وإنما تعمل على بطارية صغيرة بداخلها ويتم شحنها تلقائياً من الخارج عن طريق أشعة الشمس.

يمكن أن تزود هذه الكاميرا بكرت ذاكرة إضافي تصل سعته حتى 64 جيجا بايت, تتميز هذه الكاميرا بعرض صورة واضحة نهاراً, بالإضافة إلى عرض صورة ليلية بالأشعة تحت الحمراء, وقد تم تزيد هذا النوع من الكاميرات بإضافة إضاءة LED توفر لها العمل خلال الرؤية الليلية على مسافات تصل حتى ثمانية أمتار.

هذه الكاميرات جيدة لكل فصول السنة, ولا تتأثر بالأحوال الجوية السائدة أو بالغبار والأمطار والثلوج, وهي مطلوبة بكثرة في مصر لدى العديد من المواطنين, حيث يبلغ سعرها في مصر ما يقارب 1539 جنيه مصري.

كاميرا مراقبة بانوراما خفية

هذا النوع من الكاميرات يتميز عن سابقاته من الأنواع الأخرى بكونه مزود بتقنية VR بانوراميك, وهي من أكثر الكاميرات شيوعاً في مصر, لكونها صغيرة الحجم ويمكنها كشف رؤية أوسع من غيرها من الكاميرات.

تم تصميم هذا النوع من الكاميرات للتركيب داخل المنازل على سقف الغرفة المطلوب مراقبتها, وذلك لكون عدسة هذا النوع من الكاميرات تشابه عين السمكة تدور باتجاه 360 درجة, وهذا ما يجعلها تكشف كل ما يجري تحتها بصورة عالية الدقة, ويمكن لهذه العدسة أن تعمل أيضاً خلال الرؤية الليلية.

يستطيع صاحب المنزل التحكم في هذه الكاميرا ومتابعة ما ترصده تلك الكاميرا من خلال هاتفه المحمول أو عن طريق حاسوبه الشخصي, ويبلغ سعر هذه الكاميرا ما يقارب 720 جنيه مصري.

كاميرا مراقبة خفية كاشف الدخان

لكل من يتساءل عن اسعار كاميرات مراقبة بدون أسلاك يبلغ سعر هذا النوع سعر متوسطي، وهي إحدى أنواع كاميرات المراقبة المخفية التي يمكن تركيبها في المنازل, وهي من الكاميرات المزودة بمستشعر يتحسس الدخان ويطلق إنذار في حال صدور أي رائحة دخان في المنزل.

تم تزويد هذه الكاميرا بعدسة سوني ذات حجم 13 ميجا بكسل, وهذا ما يجعل هذا النوع من الكاميرات يلتقط الصورة على مسافات تصل حتى 25 متر, يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 1411 جنيه مصري.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح اسعار كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر لعام 2024، نتمنى أن يكون المقال قد نال أعجابكم وحصلتم على الفائدة المرجوة، ويجب التنويه يمكنك مشاركة المقالة التي تخص اسعار كاميرات المراقبة صوت وصورة في مصر مع جميع الأصدقاء من خلال أزرار التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من التفاصيل المذكوة.

تحرير: حسن إبراهيم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برامج كاميرا مراقبة عن طريق الجوال للأندرويد والآيفون

هل كاميرات المراقبة تعمل بدون كهرباء

أهم 6 أسرار للكاميرا بهاتفك