ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع عربية للطباعة عند الطلب أونلاين 2024

طرق الربح من الطباعة عند الطلب، الطباعة عند الطلب هي عمل مربح أون لاين ومريح للبنات والشباب، وتعتبر طريقة مفيدة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، وموثوق بها من قبل عدة فنانين ومصممين، وتستخدم بشكل متكرر على PODs للترويج لتصميماتهم.

وهو مفيد أيضاً للعملاء الذين يهتمون بالتصميم ويريدون اختيار التفاصيل بشكل دقيق ومميز، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل مواقع الطباعة عند الطلب في السعودية ومصر والأردن والمغرب والعديد من الدول حول العالم.

أفضل مواقع عربية للطباعة عند الطلب

أفضل مواقع عربية للطباعة عند الطلب

إذا كان لديك ميل للتصميم أو الفن وترغب في كسب المال أون لاين، فابدأ مشروعًا واجعل طباعة POD المخصصة هي المشروع الجديد في حياتك، ومن غير المهم إذا كنت محترفا أو مبتدئاً في هذا المجال، الشيء المهم هو الاستمرار في تطوير منتجك والترويج له.

1. موقع Red bubble لكسب المال من الطباعة 

يعتبر من أفضل الطباعة عند الطلب في مصر والعديد من الدول العربية، وتباعاً سنشرح لكم كيفية العمل على Redbubble بشكل جيد، حيث تقوم المنصة بطباعة الأعمال الفنية والرسم لأي مشروع ترغب به، بما في ذلك اللوحات والثياب، ويحتوي الموقع على ثلاثة مكاتب في جميع أنحاء العالم.

وهو أشهر موقع لطباعة POD عند الطلب وبيع المنتج و‏مختص في طباعة التصميمات ويمكنك الربح من تصميم الشعارات وأيضاً في آن واحد هو متجر إلكتروني يتم من خلالها بيع عدة أمور تقنية مستلزمات منزلية وإلبسة وعدة أمور أخرى.

قد يهمك: موقع عربي لبيع التصاميم

وهناك ما يقدر بنحو 450.000 مصمم يعملون في الموقع، مع ما يقدر بنحو 10 ملايين زيارة شهرية، والجدير بالذكر يتساءل العديد من الأشخاص كيف أرفع تصاميمي على موقع Redbubble.

رابط تسجيل في موقع ريد بابل أونلاين: أدخلوا من هنا.

2. خدمة Merch amazon للربح من الطباعة

هذه الخدمة مقدمة من موقع أمازون الذي يعد من أفضل مواقع عربية تصميم التيشرتات، يسمح للمستخدمين الذين يرغبون في بيع الرسومات والتصاميم من عرضها عبر الموقع، لأنه يمنح المصممين مساحة لعرض تصميماتهم على الموقع.

ويمكن لأي شخص الحصول على حسابات ميرش باي امازون مجانا ويستطيع أي شخص يحب أي تصميم شرائه والحصول عليه، وهذه الخدمة مهمة للغاية ومناسبة للمصممين للحصول على فوائد اقتصادية دون تكبد تكاليف رأس المال والمواد.

وبعد تقديم التصميم للعميل، يختار العميل التصميم المناسب له، والذي يتم طباعته على قميص أو كوب، وإرساله إلى المشتري بسعر ثابت، وبعد ذلك يحصل المصمم على جزء من الربح.

رابط التسجيل في ميرش امازون 2024 عبر الإنترنت: من هنا.

3. موقع Teepublic الربح من الطباعة

يمكنك من خلاله الحصول على كورس الطباعة عند الطلب، وهو موقع يوفر خدمات الطباعة حسب الطلب POD، والمنتجات المخصصة للتجارة الالكترونية، بما أنه حديث المنشأ، فهو يتنافس بقوة مع عدة مواقع مثل etsy وMerch by amazon.

ويعتبر تصميم الموقع بسيط وسهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة للعمل عليه، ويتم التسجيل بشكل فوري على هذا الموقع دون انتظار الموافقة على الإدخالات، كما يقدم خدمة ممتازة للمصممين، ويدير عملية تسويق إعلانات جوجل لجميع المنتجات، والعملاء يستفيدون من العروض الترويجية المجانية لمنتجاتهم.

رابط التسجيل في teepublic عبر الإنترنت: من هنا.

4. موقع Teespring الطباعة الشهير

موقع لبيع التصاميم من أجل الربح من الطباعة على الملابس وهو أحد أشهر مواقع POD الاحترافية للطباعة عند الطلب، والتي توفر مساحة آمنة وملائمة للمصممين لعرض تصميماتهم وطباعتها على القمصان، سواء أكان ذلك قميصا أو كوباً أو أياً كان ما يريده المستخدم، ويتولى موقع تيسبرينج موضوع الشحن والتحضير حتى يتلقى المستخدم المنتج بأفضل طريقة ممكنة.

رابط التسجيل في موقع Teespring أون لاين: من هنا.

5. موقع sunfrog المميز

يسهل الموقع تجهيز البضائع وشحنها وتسليمها، وتوفير المال والربح على عملية بيع واحدة، وهذه هي السمات الشهيرة للموقع الذي يوفر لك مشروع الطباعة على الملابس أون لاين من البيت، بالإضافة إلى تصميم الحملات الإعلانية التي ليس لها تاريخ انتهاء صلاحية، فان عدة مواقع الطباعة POD لها تواريخ إنتهاء صلاحية الحملة.

رابط التسجيل في موقع SunFrog: من هنا.

6. موقع الطباعة الاحترافي Printful

من أفضل شركات طباعة عند الطلب الشهيرة، حيث يقدم موقع Printify مجموعة مميزة من الأدوات لمساعدة المبدعين والمصممين على البدء بالمشاريع بتكلفة منخفضة، وتقدم هذه المنصة الشهيرة دليلًا بسيطًا للعثور على كل ما يريده المصمم للبدء بعملية الطباعة، والحصول على الأرباح.

للمزيد من التفاصيل حول Printify شرح: من هنا.

7. Zazzle موقع للطباعة

هو واحد من أكبر وأشهر مواقع للطباعة عند الطلب في العالم، ولا يقتصر الأمر على الطباعة حسب الطلب فحسب، بل يوجد أيضاً سوق فنون ضخم يمكنك من التصفح وشراء منتجات الفنانين.

واختيار ما تحتاجه من مجموعة كبيرة من المنتجات، حقق الموقع 30 مليون زائر شهرياً، ستجد على الموقع الثياب وديكور المنزل، وبمجرد اختيار موقع Zazzle للعمل معه، ستحتاج على الفور إلى إنشاء حساب مجاني، وتعيين الأسعار والعمولات الخاصة بك لكسب المال من موقعك، وتحميل منتجاتك وتصاميمك، والبدء في تحقيق الربح.

8. موقع Etsy الاحترافي

يعتبر موقع رائع لبدء بيع تصميماتك عبر الإنترنت وربح أموال إضافية، و غالباً ما يأتي الأشخاص إلى Etsy لأنهم يجدون صعوبة في تسجيل الدخول إلى منتجات Amazon أو الحصول على حساب على الموقع.

ولست بحاجة إلى أن تكون محترفاً في التصميم لتبدأ العمل في الموقع، ولكن من الجيد التعرف إلى كيفية النمو والتحسين من أجل كسب ثقة العملاء، وهو متخصص في الإكسسوار وتصميمات القمصان والمجوهرات.

كما تتقاضى Etsy رسوماً رمزية كل أربعة أشهر، ومنذ إطلاق الموقع، استمر الموقع في النمو، مما زاد من عدد الزائرين اليومي، والراغبين في شراء قطع يدوية فريدة من نوعها، والميزة الأكثر أهمية لهذا الموقع هي وجود أدوات لحساب الزيارات، وتحليل النسبة المئوية للمبيعات لكل منتج وتقييم الأداء، لذلك يمكن أن يكون مفيداً جداً في تحسين أدائك وجودة مبيعاتك في المتجر.

رابط التسجيل في موقع Etsy: أدخلوا من هنا.

9. موقع Spreadshirt للطباعة عند الطلب

يعتبر من أسهل مواقع الطباعة عند الطلب، وأكثرها مرونة لاستخدامها، يحظى الموقع بعدد كبير من الزوار خاصة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا، ويمنحك Spreadshirt خيار فتح متجرك الخاص أو الشراكة مع(Shopif) منصة التسويق.

ومن أهم مميزات هذا الموقع مرونته في التواصل مع المصممين، هذا لأنه يمكن إضافة العديد من التصميمات بناءً على مبدأ أن المصمم له الحرية في اختيار أي عدد يريده من التصميمات.

قد يهمك: أشهر 10 متاجر تسويق بالعمولة براتب شهري

سواء كان تصميم مطبوع أو مملوك، كما هو الحال في العديد من المواقع، يكفي حذف التصميم وليس الحساب بالكامل، يساعدك على تقديم تصميماتك بسرعة والحصول على المزيد من الزوار إلى موقعك.

رابط التسجيل Spreadshirt: أدخلوا من هنا.

10. موقع Print Aura للطباعة

بمجرد الانضمام إلى هذه الشركة، يمكنك البدء في تصميم الرسومات الخاصة بك على الثياب والأكواب، وإضافة اللمسات إلى والقبعات والوسائد، وأغطية الهواتف المحمولة والعديد من الخيارات الأخرى.

كما تتمثل إحدى مزايا هذا الموقع في القدرة على تقدير أوقات الطباعة للمنتجات العاجلة، وسيتحمل هذا رسماً إضافياً قدره 2 دولار لكل عنصر، وتساعدك Print Aura أيضًا على فهم كيفية عمل المدفوعات والمبلغ الذي تحتاج إلى دفعه.

11. منصة Printify للربح من الطباعة والتصميمات

من أفضل مواقع عربية للطباعة عند الطلب لعام 2023، حيث يقدم لكم الموقع خدمة تصميم أشكال مختلفة للطباعة على قمصانك، يتم إجراء التصميمات وفقًا لطلبات العملاء ويتم توليد الإيرادات لكل تصميم بشكل احترافي.

يعد هذا الموقع فرصة رائعة لبدء بيع التصميمات المتعلقة بالمجوهرات والملابس والأدوات المكتبية أو أي شيء آخر تريد إضافة لمسة إليه، بالإضافة إلى الأكواب التي يمكن تزيينها بأحكام مفيدة أو جمل مضحكة أو تصميمات تجعل الشيء جذابًا ومميزًا، ويتيح لك الموقع إنتاج كمية محددة من المنتجات، على عكس المتاجر التي تفرض حد عالي، وتسمح لك بالاحتفاظ بها لمدة عام إضافي.

نجد أن مواقع عربية للطباعة عند الطلب حققت نجاحاً كبيراً بسبب خدماتها المميزة وتكلفتها البسيطة، وتمكين المستخدمين من الحصول على دخل شهري ثابت، وأرباح جيدة فما عليك غلا التعرف على المواقع المذكورة والتسجيل فيها، والبدء برحلة ممتعة في عالم الطباعة والتصميم، لا تنسى مشاركة موضعنا عن طرق الربح من الطباعة عند الطلب حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

المؤلف: ثامر العلي

مواضيع ذات صلة: