ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 3 شركات الشحن البحري في السعودية رخيصة

شركات النقل البحري في السعودية، يلجأ أصحاب الشركات والمستثمرين إلى البحث عن أفضل شركات الشحن البحري في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للتجار والأفراد والشركات.

مما يساهم في دفع حركة النشاطات التجارية والاستثمارات المحلية والدولية، ودفع عجلة الاقتصاد الوطني نحو الأمام، وفي السطور أدناه سنذكر لكم شركات الشحن في السعودية واسعارها.

شركات النقل البحري في السعودية
أسماء شركات الشحن في السعودية

أفضل شركات النقل البحري في السعودية

سنسلط الضوء في هذا المقال على أفضل شركات الشحن البحري في السعودية، وسنشرح فيما يلي أبرز مزايا أسماء شركات الشحن في السعودية وكيفية التواصل معها، والاستفادة من كافة خدماتها.

 1. شركة دي اتش ال للنقل البحري 

شركة دي اتش ال هي واحدة من أفضل شركات الشحن في السعودية التي توفر الخدمات اللوجستية المطلوبة لجميع الشركات والمتاجر والأفراد، تأسست في عام 1969، وتغطي الآن أكثر من 220 دولة حول العالم.

كما يبلغ عدد موظفيها أكثر من 380 ألف موظف، إن شركة DHL السعودية نجحت في كسب ثقة العملاء بفضل الخصائص المميزة التي توفرها، و من بين الخدمات التي تقدمها للعملاء، خدمة التوصيل وخدمة العملاء على مدار الساعة، وغيرها من الخدمات المبتكرة المقدمة للعملاء.

كما تعرض الشركة مجموعة واسعة من خدمات الشحن البري في السعودية وغيرها من الأساليب الأخرى، مثل خدمات الشحن جواً والشحن بحراً مما يضمن للزبائن توصيل السلع الخاصة بهم بأسرع وقت ممكن.

قد يهمك: أفضل وظائف بحرية في السعودية

أهم ما يميز شركة DHL السعودية:

  • تتميز الشركة بمصداقيتها العالية بين العملاء، وخدمة تتبع DHL السعودية وخدمة النقل من الباب إلى الباب التي تعتبر واحدة من أهم الخدمات المميزة في تسليم المنتجات أو البضائع للعملاء وصولاً إلى عناوينهم الخاصة، إذ لا يحتاج العميل إلى زيارة المحلات لاستلام السلع.
  • واحدة من الخدمات الرئيسية التي تقدمها شركة دي اتش ال للشركات الكبيرة والمتوسطة، هي خدمات نقل وتوزيع جميع منتجاتهم الخاصة بغض النظر عن مستوى النقل، سواء كان ذلك على المستوى المحلي أو الدولي، سواء تم ذلك بواسطة النقل البحري أو النقل الجوي.
  • كما توفر شركة DHL السعودية خدمة التخزين لجميع أنواع المنتجات بغض النظر عن نوعها.
  • تمكن الشركة من توزيع المنتجات للمستهلكين بعد إعدادها وتغليفها بشكل ممتاز لتجنب حدوث أي تلف أو تكسر في المنتجات، ومن أجل الحفاظ على الجودة الممتازة.
  • تقدم الشركة أيضاً خدمات الاستشارة والإدارة، والتي تساعد الشركات على تحقيق نمو ملحوظ في الأسواق.
  • بالإضافة إلى تقديم واتساب DHL السعودية للاستشارات الخاصة بتحسين سلسلة التوريد، ومعالجة جميع جوانب عمليات استدعاء المنتج.
  • وتقوم الشركة بتوفير خدمات للشركات والتجار لتسهيل الإجراءات الجمركية لجميع أنواع المنتجات، سواء كانت المنتجات عبارة عن أدوية خاصة أو بطاريات ليثيوم، أو أثاث ومنتجات أخرى،
  • يوفر DHL السعودية التأمين الشامل التغطية لجميع المنتجات أو البضائع.

كيفية التواصل مع شركة دي اتش ال ؟

  • يتسنى التواصل مع الشركة للإجابة عن جميع استفسارات العملاء، وتتوفر خدمة الدعم على مدار الساعة لمدة 24 ساعة في اليوم، و5 أيام في الأسبوع.
  • ومن الممكن التواصل عبر البريد الإلكتروني من خلال ايميل DHL السعودية التالي: mena.media@dhl.com
  • أو من خلال تطبيق DHL المخصص لخدمة العملاء، أو الاتصال المباشر بالشركة.

2. شركة بيلت اند روود للنقل البحري في السعودية

تعتبر واحدة من أهم شركات النقل البحري في السعودية الرائدة في هذا المجال والتي َتقدم جميع خدمات الاستيراد من الصين، ومن بين الخدمات المميزة التي توفرها الشركة، والمذكورة فيما يلي:

  • تأتي "خدمة من المصنع" التي تساعد التجار في تنمية أعمالهم التجارية الخاصة، كما تتمثل هذه الخدمة في استيراد البضائع من الصين بأسعار منخفضة جداً، وهناك عدد كبير من المتعاملين والمصانع الذين يمكن الحصول على المنتجات منهم أو تصنيعها بناءً على المواصفات التي يرغبها الزبون.
  • كما تقوم الشركة بدور هام في متابعة إنتاج هذه السلع، بالإضافة إلى التحقق من مطابقتها للمواصفات وبعد التأكد من جودة المنتجات، تقوم الشركة بجمعها وتجهيزها للشحن.
  • تقدم الشركة خدمة تخزين المنتجات في مستودعات خاصة لها وتوفر خاصية تغليف المنتجات بعناية للحفاظ على الكفاءة المطلوبة.
  • تقدم الشركة خدمة مميزة تدعى "خدمة الأمان"، إذ تساعد في حماية عمليات الاستيراد من الصين بالإضافة إلى جمع البضائع الخاصة بالمستوردين وفحصها وتجهيزها للنقل، وتعد هذه الخدمة واحدة من أهم الخدمات التي تضمن لك عدم المخاطرة بالدخول في عمليات استيراد غير موثوقة.
  • تقدم الشركة خدمة لوجستية، وهي خدمة التوصيل، وتعمل على إنهاء إجراءات الجمارك لجميع المنتجات وتسليمها إلى باب المستورد في المملكة.

مميزات شركة النقل البحري بيلت اند روود:

  • تعد خدمات الشركة متاحة لكل المستوردين في المملكة العربية السعودية وخاصة الراغبين في شحن من السعودية الى قطر وعموم دول الخليج.
  • تقدم شركة بيلت اند روود التي تشتهر بأنها أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية مقعد قوي لها وذو سمعة جيدة في قائمة ارقام شركات الشحن من السعودية الى مصر والعديد من الوجهات الدولية.
  • وتقدم خدمات الشحن للعملاء الذين يرغبون في شحن منتجاتهم إلى الداخل أو الخارج من المملكة، وتغطي الشركة أكثر من 230 دولة حول العالم، بالإضافة إلى تقديم حلول جمركية لتسهيل عملية استيراد أو شحن المنتجات.
  • تقدم الشركة خدمة سريعة في نقل المنتجات بجودة عالية والتزام في التسليم.
  • بإمكان جميع المؤسسات التجارية والمواقع الإلكترونية والشركات أو حتى الأفراد، طلب الخدمة السريعة سواء في المملكة أو خارجها.

كيفية التواصل مع شركة بيلت اند روود؟

  1. بإمكانك الاتصال بالشركة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  2. أو زيارة موقع الشركة على الإنترنت، أو عن طريق تطبيق الواتس آب عبر الأرقام المخصصة للشركة.

قد يهمك: أفضل مواقع إماراتية تشحن للسعودية رخيصة

3. شركة ألما اكسبرس للشحن البحري 

يمكنك من خلالها شحن من السعودية للاردن وللعديد من الجهات الأخرى، حيث تعتبر شركة ألما اكسبرس للشحن واحدة من أضخم وارخص شركة شحن دولي في السعودية لعام 2023، تركز نشاطها على نقل المنتجات سواء كان ذلك عن طريق النقل البحري أو النقل الجوي أو النقل البري.

وتهدف الشركة إلى نقل وتوصيل جميع أنواع السلع، مثل الحقائب والقطع البديلة والوثائق والمستندات والعطور والبطاريات بمختلف أنواعها، نظراً للمزايا والخدمات المميزة التي تقدمها، تعتبر الشركة واحدة من أفضل شركات الشحن السريع في السعودية بالوقت الحالي.

فإنها تلتزم بتسليم الطلبات في الوقت المحدد، ويكون سعر شحنها منخفضاً جداً مقارنةً بالشركات الأخرى، بالإضافة إلى توفير الشركة حلول الجمارك لكل المنتجات، ولكن يجب أن يتم التأكيد على أن شحن المنتجات مرتبط بشكل كبير بوزنها ونوعها، كما يتسنى شحن السلع إلى أكثر من 230 دولة في جميع أنحاء العالم.

التواصل مع شركة ألما اكسبرس للشحن البحري؟

يمكن التواصل مع الشركة للإجابة على جميع الإستفسارات عبر الاتصال بالرقم الموحد 8003049444، ويمكن أيضاً الاستفسار عن مواعيد استلام الشحنات.

في النهاية لمقالنا عن أفضل شركات الشحن السريع في السعودية، استنتجنا تضم المملكة العربية السعودية عدد كبير من شركات الشحن البحري في المملكة العربية السعودية والمميزة بتقديم خدمات الشحن بتكاليف منخفضة وجودة عالية لكافة الشركات والمؤسسات.

مثل شركة بيلت اند روود وشركة DHL وغيرها بالإضافة إلى الميزات والفوائد التابعة لتلك الشركات المميزة، وطرق التواصل معها، وللتعرف على المزيد من شركات النقل البحري في السعودية، تابع الاطلاع على كل مقالتنا الجديدة والحصرية.

مواضيع ذات صلة:

تطبيقات توصيل الركاب في السعودية

أفضل 4 شركات بحرية في الإمارات

أشهر شركات توصيل الطعام في السعودية

أفضل بريد تركي داخلي وخارجي