ابحث هنا وسوف تجد طلبك

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية 2024 (أفضل الأنواع)

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية، بات وجود كاميرات المراقبة من الضروريات في كل من المحلات التجارية والشركات والمعامل والمنازل وغيرها من الأماكن الأخرى, فقد كثرت في السنوات الماضية حالات السرقة والاحتيال التي يمتهنها العديد من اللصوص عندما تحين لهم الفرصة المناسبة في الأماكن التي لا يتم تطبيق نظم الأمن والسلامة فيها، والآن تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول سعر كاميرات المراقبة في السعودية.

سعر كاميرات المراقبة في السعودية
سعر كاميرات المراقبة في السعودية

إن لجوء العديد من الشركات والمولات التجارية في السعودية إلى تركيب كاميرات المراقبة حد بشكل كبير من عمليات السرقة والاحتيال, وتحتوي السوق السعودية على عدد كبير من أنواع كاميرات المراقبة في السعودية التي يمكن الاعتماد عليه في مراقبة وتسجيل صور وفيديوهات ذات دقة عالية.

أفضل كاميرات مراقبة في السعودية 2024

في الحقيقة إن وجود كاميرات المراقبة سواء في المنزل أو في المكتب أو في المتجر أو الشركة أو أي مكان آخر, يعطينا شعور بالطمأنينة والأمان, كونها توفر لنا مراقبة المنزل والممتلكات من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب الخاص بنا, إضافة إلى أن تلك الكاميرات تعطينا تنبيهاً في حال حدث أي شيء في المكان الموضوعة فيه والتي ترصده.

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

تتنوع الكاميرات الموجودة في السوق السعودية, وكل نوع مخصصة لهدف معين, وسنعرض لكم أفضل كاميرات مراقبة في السعودية وأكثر الكاميرات انتشاراً في السعودية وكم يبلغ سعرها.

1. هيك فيجن Hikvision كاميرا بشكل رصاصة بتقنية D-WDR

تعد من أفضل كاميرات مراقبة في السعودية هي عبارة عن كاميرا مراقبة تشابه في شكلها الرصاصة, وتميز هذه الكاميرا بتقنية D-WDR وهي ذات وضوح عالي, حيث تعرض الصورة بدقة تصل حتى 5 ميجا بكسل, وهذه الكاميرا مزودة بمفتاح اتوماتيكي يعمل تلقائياً ليلاً لإظهار صورة ليلية بالأشعة تحت الحمراء.

قد يهمك: كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين

وتتميز كاميرات هذا النوع بحجمها المناسب حيث يبلغ طوبها 163مم وارتفاعها 58 مم, بينما وزنها فيبلغ 180 غرام فقط, ويبلغ سعر كاميرات هيك فيجن في المملكة العربية السعودية حوالي 99.00 ريال سعودي.

2. إيزفيز كاميرا مراقبة لاسلكية C6T

كاميرات مراقبة إيزفيز هي شائعة الاستخدام في المملكة العربية السعودية, هذا النوع من الكاميرات تمتلك العديد من المزايا, وهي قدرتها على الدوران والإمالة بحيث ترصد كافة ما يدور حولها, إضافة إلى أنها مزود بحساس يساعدها في تتبع أي حركة ترصدها, ويمكن لهذه الكاميرات إرسال الفيديوهات تلقائياً بعد تسجيلها.

تم تزويد هذه الكاميرات بمصابيح تعمل على الأشعة تحت الحمراء لتوضيح الرؤية الليلية إلى مسافة تبعد 10 أمتار عن الكاميرا, يبلغ سعر كاميرا إيزفيز في المملكة العربية السعودية ما يقارب 199.00 ريال سعودي.

3. روكيتستون كاميرا مراقبة IP لاسلكية برؤية ليلية

هي كاميرا مراقبة ذات دقة عالية في عرض الصور التي دقتها حتى 720 بكسل, وهذا النوع من الكاميرات مستخدم بكثرة في المملكة العربية السعودية, حيث يتميز هذا النوع من الكاميرات باحتوائه على صوت ثنائي الاتجاه والذي يجعل من الكاميرا تدور تلقائياً عند رؤية أجسام تتحرك.

تتوفر كاميرات روكيتستون باللون الأبيض وهي تدعم الرؤية الليلية لمسافة تصل إلى 10 أمتار وذلك بسبب العدسات الخاصة بالرؤية الليلية الموجودة في تلك الكاميرات, ويبلغ سعر كاميرا روكيتستون في المملكة العربية السعودية حوالي 123.05 ريال سعودي.

4. كاميرا Reolink Argus

هي من أشهر كاميرات المراقبة في المملكة العربية السعودية, ما يميز هذه الكاميرات هو سهولة فكها وتركيبها ونقلها إلى مكان آخر, تم تزويد هذه الكاميرات بذاكرة إضافية خارجية تصل إلى 16 جيجا بايت والتي توفر المزيد من وقت التسجيل.

تتميز كاميرا Reolink Argus بإمكانية دورانها 360 درجة, وهذا يتيح لها الدوران وتغطية كل ما يدور حولها, كما يمكن الاعتماد على هذه الكاميرا في الرؤية الليلية لمسافة 10 أمتار, ويمكن التحكم بكاميرا Reolink Argus من خلال الهاتف المحمول أو جهاز الحاسوب الشخصي, ويبلغ سعر هذه الكاميرا في المملكة العربية السعودية حوالي 350 ريال سعودي.

5. كاميرا eufy اللاسلكية

هي من الكاميرات المعتمدة جداً في المملكة العربية السعودية, حيث يستخدمها العديد من أصحاب المتاجر والشركات, تعمل هذه الكاميرا على بطارية طويلة الأمد, وتوفر تلك الكاميرات رؤية ليلية واضحة بدقة صورة تصل حتى 1080 بيكسل وبمجال 140 درجة ولأكثر من 10 أمتار ليلاً.

قد يهمك: معرفة هل يمكن استرجاع تسجيل كاميرات المراقبة

تتميز كاميرا eufy بكونها من الكاميرات التي اثبتت جدارتها في مقاومة العوامل الطبيعية من رياح وأمطار وثلوج, يمكن التحكم بتلك الكاميرا من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب الشخصي, حيث تعمل أيضاً هذه الكاميرات على إرسال صوت تحذيري عند قدوم شخص جديد.

تم تزويد هذا النوع من الكاميرات بقاعدة مغناطيسية توفر إمكانية تركيبها في أي مكان يرغب به الشخص, وهي لا تعمل من خلال اسلاك كهربائية لكونها مزودة ببطارية طويلة الأمد, وتم تزويدها أيضاً بكرت ذاكرة يصل حتى 16 جيجا بايت, ويبلغ سعر كاميرا المراقبة eufy في المملكة العربية السعودية إلى ما يقارب 744 ريال سعودي.

6. هيك فيجن Hikvision مجموعة كاميرا مراقبة 4k

تتميز بانها أرخص سعر كاميرات المراقبة في السعودية ومن أشهر الكاميرات المستخدمة في المملكة العربية السعودية, وما يميز هذه الكاميرات هو دقة الصورة التي تعرضها, حيث أن تقنية 4k هي تقنية حديثة توفر للكاميرات إمكانية إلتقاط صور بدقة عالية تصل حتى 4000 بيكسل.

إضافة إلى أن هذه الكاميرات يمكنها تحويل أي صورة باهتة تم التقاطها في إضاءة سيئة إلى صورة واضحة ومفسرة بالكامل, تم تزويد هذا النوع من الكاميرات بقرص صلب يسمح بتخزين أكبر سعة من الصور

تمتلك كاميرا هيك فيجن عدسة ليلية تمكنها من عرض الصورة بوضوح في الليل, وهذا النوع من الكاميرات متوفر بلونين, الأسود والأبيض, ويتراوح سعر كاميرا هيك فيجن ذات التقنية 4k ما بين 450 إلى 700 ريال سعودي.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أسعار كاميرات المراقبة في السعودية وأفضلها, نرجوا منكم في حال المقالة والشرح نال أعجابكم مشاركتها على كل مواقع التواصل حتى يسفيد أكبر عدد ممكن, فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال بدون نت

أفضل برامج كاميرا مراقبة عن طريق الجوال للأندرويد والآيفون

اسعار كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر