ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 4 أسواق موبايلات مستعملة في ألمانيا (رخيصة)

شرح عن مواقع لبيع الأجهزة المستعملة في ألمانيا، حيث قد تم تخصيص مواقع شراء هواتف في ألمانيا تضم المنتجات الحديثة والأجهزة ذات الطراز القديم، وذلك لتسهيل الحصول على السلع المميزة وبأرخص الأسعار، وتم تخصيص موقع بيع وشراء في ألمانيا إلكتروني في كافة انحاء العالم تعرض أسعار الموبايلات في ألمانيا الجديدة والمستعملة.

وتقدم نشرات عن أسعار الموبايلات في كافة أنحاء العالم، وفقاً لاحتياجات المشترين وإمكانيتهم المادية، فإن كنت تبحث عن أسهل الطرق لبيع أجهزتك المستعملة، أو شراء أجهزة مستعملة بأقل الأسعار في ألمانيا، فقد وصلت إلى المكان المناسب، سنقدم لك أفضل سوق الموبايلات المستعملة في ألمانيا لتحصل على موبايل جيد الموصفات، وبسعر تنافسي مميز، فتابع معنا.

سوق الموبايلات المستعملة في ألمانيا
مواقع لبيع الموبايلات المستعملة في ألمانيا

سوق الموبايلات المستعملة في ألمانيا

لقد اشتهرت في الآونة الأخيرة أسواق تبيع البضائع المستعملة في ألمانيا وأبرزها سوق المستعمل في المانيا للموبايلات، وتوفر سوق المستعمل في أوروبا عبر الإنترنت لتسهيل عمليات شراء البضائع والسلع بمختلف أنواعها والتي توفر أفضل عروض الهواتف في ألمانيا بأسعار رخيصة ومناسبة جداً.

مواقع بيع الأجهزة المستعملة في ألمانيا

مع انتشار المواقع الإلكترونية المخصصة لعمليات البيع والشراء عبر الإنترنت، قدمت بعض شركات بيع الهواتف في ألمانيا الإلكترونية خدمات مواقع تبيع وتشتري الموبايلات المستعملة وبأسعار جيدة.

حيث تمكن المستخدم من تصفح كافة الأنواع الموجودة على المواقع، وتتيح له الاختيار وفق ما يناسب رغباته مع مراعاة التكلفة المادية، فتختصر بهذه العملية الوقت والجهد على الزبائن.

1. موقع handyverkauf لبيع الأجهزة المستعملة في ألمانيا

موقع handyverkauf يعتبر أفضل موقع ألماني للاجهزه وهو الوجهة الأمثل لشراء وبيع الأجهزة المستعملة وبشكل خاص الموبايلات في ألمانيا، فهو يوفر للمستخدمين واجهة رئيسية سهلة ومريحة للاستخدام.

مع توفير مجموعات منوعة من الأجهزة المستعملة بأسعار تنافسية، ويمكن المستخدمين من بيع الأجهزة الإلكترونية والموبايلات بسهولة، بالإضافة إلى تقديم العروض المميزة والحسومات الشهرية والخدمات السريعة والموثوقة.

2. موقع rebuy لبيع الموبايلات المستعملة في ألمانيا

موقع rebuy يعد أفضل برنامج المستعمل في ألمانيا وموطنًا أساسياً لعشاق منتجات شركة Apple من موبايلات وساعات وغيرها، فهو يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات شركة APPLEالعالمية الشهيرة، فإذا كنت من محبي أجهزة الآيفون.

فستجد بالتأكيد ما يناسبك على الموقع، بدءاً من الإصدارات الأحدث حتى الإصدارات القديمة الصعب العثور عليها في الأسواق العادية، ولكن هذا ليس كل شيء، فموقع rebuy يشمل أيضاً مجموعة منوعة من المنتجات الأخرى مثل الساعات والسماعات الذكية المميزة لعلامة Apple، ومن الممكن العثور على أحدث الإصدارات وأكثرها تطوراً والتمتُّع بالتقنيات الرائعة المقدمة من قبل الشركة.

قد يهمك: كم سعر آيفون 14 في ألمانيا

3. موقع backmarket للموبايلات المستعملة في ألمانيا

  • يعتبر أفضل مواقع بيع هواتف آيفون مستعملة في ألمانيا لعام 2023، حيث يتميز موقع backmarket بالجودة والثقة إذ يمكن الزبائن من فحص الأجهزة المستعملة بدقة.
  • فالأجهزة تكون معروضة بشكل كامل على الموقع لتتأكد من عدم وجود أي خلل أو عيب داخلي أو خارجي، مما يجعله خياراً جيداً للمستخدمين الباحثين عن الجودة والمصداقية.

4. موقع ألماني للاجهزه cleverbuy

  • يتميز موقع cleverbuy بخدمات مميزة تجعله مختلفاً عن باقي مواقع شراء الأجهزة المستعملة في ألمانيا فمن خلال الموقع يمكن للمستخدمين استئجار الأجهزة المحمولة بأسعار مناسبة.
  • وإن استئجار الأجهزة المحمولة عن طريق cleverbuy هو خيار رائع للمستخدمين الراغبين بتجربة الأجهزة قبل الشراء، ويخدم الزبائن المحتاجين لجهاز مؤقت لاستخدامه في فترة محدودة.
  • وكذلك للمستخدمين الراغبين في تجنب الالتزام بالشراء، بالإضافة إلى ذلك يقدم cleverbuy خدمة توصيل الجهاز المستأجر دون الحاجة إلى الذهاب إلى المتجر، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد للمستخدمين.

5. شركة دينهاندي

يقدم لكم تفاصيل كاملة عن أسعار الموبايلات في ألمانيا، حيث تعد شركة دينهاندي مثالاً لشركات موبايلات ألمانية الصنع التي تحرص على توفير أفضل الخدمات للمستخدمين، فهي تقدم حزم إنترنت متنوعة وبأسعار معقولة.

بالإضافة إلى بيع الأجهزة المحمولة الرائدة ومنها الآيفون، ويأتي تقديم شركة دينهاندي لخدمة التقسيط كإضافة جديدة تعكس رؤية الشركة في تلبية احتياجات المستخدمين، وتوفير الحلول المناسبة لهم.

اقرأ أيضاً: أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا

وتتيح الشركة للمستخدمين تقسيط تكلفة الأجهزة المحمولة بأسعار معقولة بمقدار 60 يورو شهرياً إضافة إلى 90 يورو تدفع مرة واحدة فقط عند شراء الجهاز لأول مرة، مما يتيح لهم الاستمتاع بأفضل الأجهزة والتمتع بالتكنولوجيا المعاصرة، دون الحاجة إلى دفع كامل التكلفة المخصصة لشراء الموبايل أو أي جهاز إلكتروني آخر في الوقت نفسه.

6. شركة O2 لبيع الموبايلات المستعملة في ألمانيا

تعتبر شركة O2 من الشركات الرائدة في عالم تقسيط أسعار الايفون المستعمل في ألمانيا وعالم يع الأجهزة المستعملة، وتقدم أسعار تنافسية بالنسبة لشركات بيع الأجهزة المستعملة في ألمانيا.

كما تتميز شركة O2 بتوفير أجهزة مستعملة بأسعار معقولة إضافة الى باقات انترنت بكافة الأحجام وبسرعات عالية وكل ذلك بأسعار مغرية، ما يجعلها خياراً مناسباً للمستخدمين الذين يبحثون عن الأجهزة الإلكترونية المستعملة وباقات انترنت في ألمانيا بأفضل الأسعار.

مزايا الشراء من سوق الموبايلات المستعملة في ألمانيا

  •  إن الفوائد في شراء الهواتف الذكية من سوق المستعمل في المانيا كثيرة وأصبحت من الطرق المعتمدة لدى غالبية المستخدمين فإن عملية شراء موبايل مستعمل، يقدم للمشتري توفير المال وذلك لأن الهواتف الذكية الجديدة تأتي بأسعار مرتفعة للغاية، ويصعب على غالبية المستخدمين شرائها.
  • في حين أن الهواتف المستعملة تباع بأسعار أقل بكثير، وبمواصفات وخصائص مشابهة للأجهزة الجديدة، فإذا كنت ترغب في الحصول على موبايل مميز من سلسلة جالكسي S21 لكن بسعر معقول.
  • فالهواتف المستعملة هي الخيار الأفضل، فبدلاً من دفع 1200 دولار أمريكي عند شراء موبايل جديد يمكنك الحصول على نفس الموبايل بسعر 700 دولار أمريكي فقط، وهذا يوفر على المشتري500 دولار أمريكي.
  • الحصول على مزايا وخصائص متقدمة للموبايل على الرغم من سعره المنخفض، إلا أن الهواتف الذكية المستعملة تأتي مجهزة تجهيزاً تاماً بسعة تخزين وذاكرة وصول عشوائي كبيرة، تؤهلها لتشغيل كل التطبيقات بسهولة والتعامل مع المهام والأوامر الإدارية في المستقبل.
  • إذا أردت شراء هاتف جديد بنفس السعر 700 دولار على سبيل المثال لن تحصل على الميزات ذاتها المميزة في هاتف جالكسي S21 فقد تكتفي بطراز S21 الأصغر، ولكنك ستفتقد الميزات القيمة مثل حجم البطارية وجودة الشاشة وجودة عدسات الكاميرا وأكثر من ذلك.

عيوب شراء هواتف آيفون مستعملة في ألمانيا

  • ضمان محدود فعند شراء هواتف ذكية مستعملة لا يتمتع المشتري بالحماية الكاملة التي يوفرها الضمان والتأمين المباشر، فإذا تعرض الهاتف لأي عطل أو تلف فسوف تكون مسؤولاً بشكل كامل عن تكاليف تصليحه وصيانته ولن تتعرف شركات بيع الهواتف في ألمانيا على شيء.
  • عدم توفر الملحقات فغالباً ما لا تكون الهواتف الذكية المستعملة مجهزة بالكامل، فمن الممكن ألا يكون الشاحن أو سماعات الرأس أو العلبة الأصلية موجودة، وهذا يجبر المشتري على شراء الملحقات بشكل منفصل، وبتكلفة إضافية في حين مازالت بعض الشركات تقدم الشاحن الأصلي مع الهاتف مثل شركة ريلمي وشاومي وسوني.
ختاماً لمقالنا عن الشراء من سوق الموبايلات المستعملة في ألمانيا لقد تعرفنا في هذا المقال على أهم المواقع والشركات التي تقدم أفضل عروض الهواتف في ألمانيا والتي تبيع أجهزة مستعملة في ألمانيا ومزايا هذه الأجهزة مقارنةً بالأجهزة الحديثة، نرجوا منكم تقديراً لجهدنا مشاركة هذه التدوينة مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن، وشكراً.

الكاتب: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

فرص عمل في ألمانيا بدون لغة

اهم تطبيقات ومواقع بيع المستعمل في ألمانيا

افضل بنك لفتح حساب في المانيا أون لاين