ابحث هنا وسوف تجد طلبك

اسماء محلات الورد في قطر: أرخص 13 محل ورد

تقدم أفضل محلات الورد في قطر أبهى أصناف الورد المطلوبة عالمياً التي تستخدم للتزيين في كل المناسبات، فتتغلغل رائحة الورد في كل منطقة من مناطق قطر، وتلفت انتباه الزوار من جميع الجهات.

ونتيجة لذلك نشطت تجارة الورد، التي تعتبر من أشهر النشاطات التجارية، والتي تحقق الآن أرباحاً كبيرة لأصحابها، لما له من أهمية واستخدامه في الدوحة للحفلات المختلفة التي تقام خلال العام وضمن المهرجانات، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول عناوين متاجر الورد في قطر.

محلات الورد في قطر
محلات الورد في قطر

اسماء محلات الورد في قطر

تستطيع العرائس الذين يحتفلون بزفافهم في قطر العثور على أكثر مجموعات مخططي حفلات الزفاف شهرة، وأماكن لعمل الحفلات والفعاليات، بالإضافة إلى توفير خدمات ومتطلبات حفلات الزفاف مثل التصوير الفوتوغرافي الاحترافي وتنظيم أزهار الحفل.

لذا عزيزي القارئ إذا كنت تخطط لإقامة الزفاف في قطر او ترغب في إرسال هدايا نسائية قطر، فتأكد من التعرف على أشهر أسماء محلات الورد في قطر من ذوي الخبرة والسمعة الممتازة، وذلك لأن الزهور من أهم التفاصيل في حفلات الزفاف لما لها تأثير هام ومباشر على زينة الزفاف وإضافة روح المحبة والتآلف على الجو العام.

وللمساعدة في العثور على محل ورد بالجمله في قطر وفريق توصيل ورد قطر من المحترفين  المختصين بتنسيق الورد في قطر، قمنا بإعداد لائحة تحتوي على مجموعة من أبرز اسماء محلات الورد في قطر، حتى تتمكن من اختيار أفضل بائع زهور لتزيين كل مناسباتك فتابع معنا.

1. محل بيع الورد الشهير ذا فلور شوب

يعتبر أفضل محل ورد في قطر رخيص يدير محل بيع الورد الشهير ذا فلور شوب بائع زهور مميز يقدم زهور منسقة بشكل جميل وأنيق، وديكورات مميزة في كل مناسبة، كما يقدم تنسيقات الزهور الاحترافية المخصصة للمناسبات المتنوعة.

  • رقم الهاتف للتواصل: 33055760 974+
  • العنوان للتسوق: في شارع سوق الجملة، منطقة أبو هامور.

2. ازهار منيرة لكافة المناسبات

يعتبر محل ازهار منيرة المميز من أشهر محلات الزهور في قطر ويقع في شارع الوعب قرب مختبرات تعرف باسم البرج، يقدم كافة تنسيقات الورود لطاولات الحفلات ويصمم ديكورات الزفاف الاحترافية، كما يقدم أيضاً الشوكولاتة اللذيذة المناسبة لجميع الأفراح.

  • رقم الهاتف للتواصل: 97444111801+.
  • العنوان: مدينة الدوحة شارع الوعب عند مختبر البرج.

3. شركة تنسيق الزهور يورو فلورز

أرخص محل ورد في قطر هو محلات تنسيق الزهور يورو فلورز هي شركة فنون احترافية مختصة بتنسيق الزهور، وهي شركة تجارية تقدم خدمات تنسيق وبيع الورد لجميع أنحاء الدوحة وما حولها.

وتملك مجموعات متنوعة من الأزهار العالية الجودة المستوردة من كل دول العالم وبأسعار معقولة، ويملك الفريق ثروة من الخبرة الجيدة والتميز والاهتمام بالتفاصيل لتحويل رغبات وأحلام العرائس إلى حقيقة بأجمل وأروع تنسيقات الزهور المميزة.

4. محلات بونو لبيع الزهور وتنسيق الحفلات

تقدم محلات بونو الحلويات والورود وتنظيم المناسبات بأفخم واروع مجموعة من الشوكولاتة وباقات الزهور الرقيقة وتوصيل ورد في قطر، جنبًا إلى جنب مع اللمسة الإبداعية في التزيين والديكور، ومع ذلك يتم تنسيق الزهور المميزة لحفلات الزواج أو الولادة.

رقم الهاتف للتواصل: 9 6668794 974+.

5. محلات تنسيق الأزهار فيرست لاين ديزاين

توفر محلات تنسيق الأزهار فيرست لاين ديزاين في قطر خدمات تنسيق الزهور والتنظيم لجعل حفل الزفاف أو الحدث الخاص بك مميزة، عبر خبرات فريق مهني وتقني من المحترفين في تنسيق الحفلات وتنظيمها، وتقدم الشركة هدايا نسائية قطر ومجموعة متنوعة من خدمات التخطيط لحفل الزفاف وتنسيقات الأزهار وباقي إحتياجات العروس لتحصل على حفل احترافي مميز بكافة تفاصيله.

رقم الهاتف للتواصل: 97444364135+.

6. محلات تنظيم وتنسيق زهور اليسار الدولية

محلات تنظيم وتنسيق زهور اليسار الدولية لها فروع عديدة في الشارقة وأبو ظبي ومدينة دبي، ولها مراكز معتمدة في عمان والدوحة وغيرها الكثير، كما أنها تقدم خدمات الديكور لمختلف الاحتفالات والمناسبات.

مثل توصيل هدايا في قطر وتنظيم حفلات الزفاف والتخرج وحفلات استقبال المولود وما إلى ذلك، واليسار للزهور متخصص في تنسيق وتزيين الفعاليات والمناسبات في أي مكان وبأي زمن وبأسعار مناسبة، لذا يعتبر من المحلات المميزة في قطر وما حولها.

رقم الهاتف: 97433450983+

7. زهور ماسيس للزينة والمناسبات

من أشهر اسماء محلات الورد في قطر ويقع Macys Decoration and Flowers for Events في الدوحة في طريق خليفة، ويقدم تنسيق شامل لكل الحفلات والأفراح، بدءًا من تنسيق الطاولات وتوزيع الزهور وحتى الحصول على قاعة مزينة باحترافية تلائم كل الأذواق.

رقم الهاتف للتواصل: 97466458274+

8. شركة غردينيا لتنظيم المناسبات السعيدة

تعتبر من أفضل محلات الورد في الدوحة وفي عام 1980 تأسست شركة Gardenia Happy Occasions وبمرور السنوات أصبحت أحد أكبر موزعين للورد في قطر، وهذا المتجر مهمته تقديم مختلف أنواع الورود الطبيعية المستوردة من دول مختلفة مثل قطر والسعودية وماليزيا والهند وحتى جنوب إفريقيا وصولاً إلى هولندا، لإضفاء باقات وأزهار مبتكرة على حفلاتكم السعيدة بمختلف أنواعها.

رقم الهاتف للتواصل: 97444441424+

9. بوتيك بونساي الشهير لبيع الزهور

يعد من أفضل محل ورد في اللؤلؤة قطر ويقع محل بوتيك بونساي لبيع الزهور في منطقة اللؤلؤة في قطر، ولديه فريق من بائعي الزهور الموهوبين المتخصصين في تنسيقات الورود المبتكرة الاحترافية والغريبة من نوعها، كما هناك أيضاً ألواح شوكولاتة لذيذة لتقديمها في مختلف الفعاليات والأعياد وحفلات الزفاف.

رقم الهاتف للتواصل: 97440027288+.

10. محلات بيع الورود بلازا هولاندي

في عام 1980، تم انشاء المركز القطري الهولندي ومع مرور الوقت أصبح من الأبرز في مجال توزيع الزهور ومواد الخبز في قطر، وهو تاجر ناجح للمخابز ومكونات الطعام وبيعها بالجملة، وفي بدايات التسعينيات.

بدأت المكاتب القطرية الهولندية في جلب الأزهار من الدول الأوروبية، وفي عام 1999، افتتح المركز القُطري الهولندي أول متجر فرعي له "بلازا هولاندي"، في مركز مخصص في لاند مارك مول، مما أدى إلى توسيع نطاق العلامة التجارية.

ونتيجة لذلك تم افتتاح سبعة متاجر في قطر، وتشتهر بلازا هولندي بالورد الطبيعي المميز وتنسيقات الزهور المذهلة، وفي عام 2008، تم انشاء مركز للحديقة يهتم بزراعة نباتات مزروعة يدوياً ومجموعة متنوعة من النباتات المخصصة للزينة في كافة المناسبات.

كما يتميز المكتب القُطري الهولندي بالكفاءة في تنسيق الديكورات للأفراح والأعراس وتنسيق باقات الورد في مختلف المناسبات، كما أن تقويم الأحداث لديه مليء بحفلات الزفاف الراقية الناجحة والفعاليات الشهيرة المتنوعة.

رقم الهاتف للتواصل: 7949 6668 974+

11. شركة المرجان لتنظيم زهور المناسبات

شركة المرجان لتنظيم زهور المناسبات هي شركة مختصة في بيع هدايا نسائية قطر وتنظيم الزهور وتنسيق الفعاليات وتنظيم دقيق لكل تفاصيل المناسبات السعيدة، كما لديهم إستشاريين وشركاء خبراء في كل أنواع الاحتفالات والمناسبات السعيدة من أعياد ميلاد وتخرج وغيرها.

قد يهمك: شركات بيع سيارات بالتقسيط في قطر

12. محلات بلوسي بلوم للورد والحلويات

تقدم محلات بلوسي بلوم للورد والحلويات مجموعة واسعة من الخدمات الممتازة، من تنسيق الهدايا والزهور والشوكولا، ويعد بلوسي بلوم للزهور والشوكولاتة هو أجمل مكان على الإطلاق لتحويل الحب إلى تحفة فنية، وذلك عبر تنسيق الورود.

وتقديم مجموعة متنوعة من الشوكولاتة في قطر، ويضم حوالي 30500 متابع على حسابهم على منصة انستقرام، وهي وجهة محببة لتنظيم الحفلات لكثير من الناس وخاصة العرائس.

13. شركة فانتسي ايفينت لتنسيق زهور المناسبات

هو محل ورد في قطر رخيص توفر شركة فانتسي ايفينت لتنسيق زهور المناسبات كافة خدمات التنسيق والتنظيم لحفلات الزفاف، والمناسبات من ولادة وأعياد ميلاد وغيرها، يستلم الفريق العمل بدءاً من التخطيط لحفل الزفاف إلى تنسيق الورود وإعداد الديكور الاحترافي للحفلات.

  • رقم الهاتف للتواصل: 97455870115+
  • العنوان للتسوق: قطر عند طريق سلوى.

خلاصة الكلام عن شرح أرخص محل ورد في قطر، يجب أن نركز على أهمية الورود في الحفلات السعيدة لتعطي طابع من الفرح والسعادة، ويجب اختيار أفضل اسماء محلات الورد في قطر، لتحصل على مناسبة مميزة فريدة من نوعهان وللمزيد من التفاصيل تابع مقالاتنا اليومية المميزة.

مقالات قد تهمك:

أهم 7 تطبيقات تاكسي في قطر

أفضل شركة تأمين سيارات في قطر

أسماء شركات دعاية وإعلان في قطر