ابحث هنا وسوف تجد طلبك

اسماء محلات ورد في لبنان جديدة ومميزة 2024

اسماء محلات ورد في لبنان، الزهور هي واحدة من أكثر التفاصيل أهمية في أي مناسبة، خطوبة أو حفل زفاف أو حفل ولادة أو أي مناسبة أخرى، فالورد يبعث الفرح والسعادة دوماً، ومع إبداع بائعي الزهور ومنظمي المناسبات في استخدام الورود بأنواعها في الفعاليات

من حيث الألوان المختارة لحفل الزفاف أو الأفكار المبدعة، ففي أيامنا هذه نرى بعضاً من زهور الزفاف الأكثر روعة وسحراً على الإطلاق، وفي السطور أدناه سنذكر لكم كافة أسماء وأرقام محلات ورد في لبنان الأكثر شهرة.

اسماء محلات ورد في لبنان

بصرف النظر عن موضوع حفل الزفاف الخاص بك، يوجد دوماً أسلوب رائع لدمج الزهور في التصميم لإبراز ديكورك وتعزيز جمال مكان حفل الزفاف الخاص بك، وبالطبع يعد لبنان أحد أفضل البلدان عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف الرائعة وتنسيق الورود.

ويتنافس بائعو الزهور في العاصمة بيروت باستمرار على توصيل ورد لبنان ولتقديم تنسيقات الزهور المميزة، لذا إذا كنت ترغبين بالاحتفال بزفافك في لبنان، يتوجب معرفة أفضل محل ورد في صيدا والعديد من المدن الأخرى وبالأخص أسماء محلات ورد في لبنان، والذين سيحولون كافة مناسباتك إلى جنة ورود.

1. محلات ايفي لين لتصميم الزهور

يعد محل ايفي لين فلور ديزاين واحداً من أفضل باعة ورود الزفاف في دولة لبنان، حيث يقدم تصميمات مميزة وتنسيقات ورود احترافية للعديد من حفلات الزفاف اللبنانية وهو من أهم محلات ورد اصطناعي في لبنان والورد الطبيعي، وبالتالي إذا كنت تبحث عن متجر مميز ومجموعة محترفة تهتم بكل تفاصيل الزفاف، فإن محل آيفي لين هو الخيار الأمثل.

قد يهمك: أشهر شركة توصيل طلبات في لبنان

2. محل ورود جلاديولاي فلورز

إن محل ورود جلاديولاي فلورز تحت إشراف مؤسسته دوللي خير الله ويعد من أفضل محلات ورد في بيروت الرخيصة، وتقدم لك كافة متطلباتك على أكمل وجه، وعلى الصعيد العملي يقدم الفريق تنسيقات الورود مذهلة، فهو يقدم لك تنسيق بسيط وفخم لحفل زفاف لا مثيل له، وينسق المنازل والصالات في كل المناسبات، بالإضافة لمنح جميع الخدمات بأسعار معقولة مناسبة لجميع الزبائن.

3. محل كاسا ديل فلورا الشهير

متجر كاسا ديل فلورا مصمم ومنسق زهور الزفاف الفخمة في كل من لبنان ودبي وقطر، فإنّ كاسا ديل فلورا سيحوّل حفل زفافك إلى جنّة من الزهور المميزة، ويضم فريق مؤلف من 15 شخص.

وتم تأسيس أول فرع للمتجر في عام 1974، ومع مرور الوقت ازداد عدد فريق كاسا ديل فلورا ليصبح مكون من 120 بائع أزهار ومصمماً مبتكراً وفنياً، وتتضمن الخدمات المقدمة من متجر كازا ديل فلورا حالياً تنسيق الأزهار وزينة الزفاف والملحقات الخاصة بها.

4. محل بيع الزهور روزن باي روزي فرّا عفيف

تأسس محل بيع الزهور روزن باي روزي فرّا عفيف على يد المبدعة روزي فرّا عفيف، والتي تعد من أكثر منسقي الزهور موهبةً وإبداعاً في لبنان، بالإضافة الى كونها مصممة مجوهرات راقية، يقدم خدمات تنسيق الزهور وتنسيق صالات الأفراح لكل مناسبات التخرج والزفاف وأعياد الميلاد وغيرها.

5. متجر فلور دي لا ساجيس للزهور

في عام 1980، ابتكرت مجموعة 'Fleur de la Sagès مجموعة متنوعة من إبداعات الزهور، وتقدم فلور دي لا ساجيس تنسيقات ورود بسيطة ومذهلة مع الزهور والباقات وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تلبي رغبات العميل.

تعتبر الترتيبات في متجر فلور دي لا ساجيس فريدة وخاصّة بكل ضيف، وتعدك مجموعة فلور دي لا ساجيس بتقديم أفضل الزهور وتنسيقات الزفاف لجعل حفل زفافك مميز ومُعدّ خصيصاً لك.

6. محل ليس الترويس للزهور

يبلغ سعر وردة التوليب في لبنان لدى هذا المحل ما يقارب 6 دولارات، حيث يجلب فريق ليس الترويس سنوات من الخبرة في مجال تنسيق الزهور والحدائق لعملائه، مما يساعد الأشخاص على التعبير عن مشاعرهم وأفكارهم وشخصيتهم عن طريق الورود، يقدم المتجر كافة خدمات تنسيق الزهور وتنظيم الحفلات وفق أحدث التقنيات وبأسعار معقولة، لذا يعد خياراً مميزاً لأغلب سكان لبنان.

7. محلات أزهار الزنبق

متحر أزهار الزنبق مخصص لتنسيق كافة أنواع الأزهار لأي مناسبة، وسيوفر لك فريق العمل المبدع أفضل الترتيبات لكل متطلباتك وبأسعار معقولة، والمتجر بإدارة جريس باربر ومايك باربر في منطقة الزلقا في العاصمة بيروت.

8. منظم الحفلات كريستيان جو فلاورز

يقوم متجر كريستيان جو فلاورز بتزيين يوم زفافك بترتيبات مبتكرة ومنتجات وخدمات عالية الجودة وبأسعار مقبولة، ويمكنك التأكد من أن لديك الوقت للاستمتاع بكل لحظة مع خدمات تخطيط الحفلات لدينا، حيث يتم تنسيق وتخطيط وتنفيذ حفل الزفاف الخاص بك بشكل احترافي.

9. محل أزهار اكزوتيكا

في عام1978، أنشأ محل أزهار اكزوتيكا في لبنان كمؤسسة متخصصة في مجال الحلي والهدايا، ومن ذلك الوقت تطورت الشركة لتصبح المزود الشهير لخدمات تنسيق الأزهار والنباتات الطبيعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وانتشرت في عدة دول، لبنان والإمارات العربية المتحدة وسوريا والأردن والسعودية ومصر واليمن والكويت وغيرها من البلدان.

10. متجر الزهور الشهير جورجيو

منذ عام 2009، يعمل الأخوان شريل وجورج من عائلة خليل في مجال الأعراس والمناسبات، وقد حصل جورج على شهادة في فنون الأزهار من جامعة الرون بفرنسا، وحصل شربل على شهادة في ادارة الأعمال من جامعة سابينزا في العاصمة روما إيطاليا، وتقدم مزيج بارع من التنسيق الوطني اللبناني مع الذوق الإيطالي الرائع، والاعتناء بأدق التفاصيل، هو جوهر العمل في متجر جورجيو.

قد يهمك: أسماء شركات دعاية وإعلان في لبنان

11. متجر لي داني للزهور

يقع متجر لي داني للزهور في منطقة الدكوانة في العاصمة بيروت، ويقدم مجموعة من خدمات تنسيق الزهور الملائمة لأذواق العروس ورغباتها، وكسب شهرة كبيرة في مجال تنظيم الأعراس، ولدى حساب المتحر الرسمي حوالي 20.000 متابع على منصة انستقرام.

12. محل أزهار مساحة

من أشهر محلات ورد في بيروت بين حب الطبيعة والانبهار بالإبداع في الفن، ولد حب الزهور وتنسيق النباتات الطبيعية، وقد تم اختيار "Ma.Sa.Ha"، الذي يعني الكون، كاسم للمتجر، والغرض الأساسي منه هو إتاحة فرصة للناس للإعجاب بالأفكار الغريبة، لذلك تتخصص شركة Space Flowers في تنظيم حفلات الزفاف والديكورات وتنسيق الحدائق.

13. محلات روني باسيل من إكابانا للأزهار

محلات روني باسيل من إكابانا للأزهار هي أحد أفضل باعة الزهور في لبنان، حيث يقوم بتنسيق زهور الزفاف وتصميم باقات الزهور لكل المناسبات، وقد أبدع متجر ايكايانا في إبتكار تصاميم مذهلة ومميزة وفاخرة لأجمل حفلات الزفاف في لبنان، وتحظى بشعبية كبيرة لدى منظمي الأعراس، ويقبل الزبائن من جميع مناطق لبنان/ وذلك للحصول على خدمات مميزة في كل المناسبات.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا أهم اسماء محلات ورد في لبنان وأكثرها تميز وإبداع، وهذا ما سيساعدك عزيزي القارئ عند تحضيرك لمختلف أنواع الحفلات أو حتى لتنسيق حديقتك بشكل احترافي ومميز، تمنياتنا بالموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل اسماء شركات الشحن في لبنان

أسماء محلات ملابس نسائية في لبنان

اسماء محلات ورد في الكويت

اسماء محلات الورد في قطر