ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف احصل على بطاقة باي بال في السعودية بطريقة مضمونة

بطاقات باي بال في السعودية مجاناً، تعد المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي نشطت وتنوعت فيها التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني, فقد بات هناك حاجة ماسة إلى توافر طرق الدفع الإلكترونية في السعودية وذلك لإجراء المعاملات الإلكترونية فيها, ولاشك بأن باي بال هي أشهر وسائل الدفع الإلكتروني في المملكة.

فأي شخص يعمل في المملكة العربية السعودية سواء بالتسويق الإلكتروني أو كان صاحب تجارة إلكترونية فقد يتسأل حول كيف احصل على بطاقة باي بال في السعودية, وكيف يمكن إنشاء حساب باي بال في السعودية, وما الخدمات التي يقدمها باي بال, وكل ذلك سنبينه لكم في مقالنا هذا.

الحصول على بطاقات باي بال في السعودية

يعتبر موقع باي بال PayPal من أهم مواقع الدفع الإلكتروني وأقدمها على الإطلاق, يوفر هذا الموقع حلول الدفع الإلكتروني للعملاء من مشترين وحتى بائعين, فهو أمثل بوسيط مالي بين طرفين يوفر لكل منهما إتمام عمليات الدفع الإلكتروني بأمان وسهولة.

PayPal هي وسيلة الدفع الإلكترونية في معظم مواقع الربح من الإنترنت, سواء موقع مستقل أو موقع خمسات أو موقع إيباي, وغيرها من المواقع التي توفر الربح لقاء تقديم المستخدمين للخدمات المصغرة على الإنترنت.

كيف احصل على بطاقة باي بال في السعودية

عند الحديث عن كيف اطلع بطاقة باي بال, وجب التنبيه إلى أن هناك ثلاثة أنواع من بطاقات الباي بال التي يمكن للأشخاص الحصول عليها, وحتى يتمكن شخص داخل المملكة العربية السعودية من الحصول عليها عليه بدايةً امتلاك حساب في إحدى بنوك السعودية, سواء في البنك الأهلي السعودي أو بنك الراجحي السعودي أو حتى البنك السعودي الأمريكي.

حيث تتوفر في المملكة العديد من البنوك التي تتعامل مع بايبال في السعودية حيث يوجد أكثر من 30 بنك, يكفي امتلاك حساب في بنك واحد منها من أجل الحصول على بطاقة باي بال, لكن حتى تتمكن من الحصول على بطاقة باي بال عليك إتباع الخطوات التالية:

  • بعد إنشاء حساب في إحدى بنوك المملكة العربية السعودية, عليك اللجوء إلى قسم خدمة العملاء المتوافر في ذلك البنك.
  • في قسم خدمة العملاء قم بتقديم طلب يتضمن الحصول على البطاقة الائتمانية مسبقة الدفع.
  • حيث يعمل الموظف في قسم خدمة العملاء بإدخال بعض المعلومات الشخصية الخاص بمقدم الطلب على استمارة طلب الحصول على البطاقة الائتمانية.
  • وهنا عليك القيام بدفع الرسوم المترتبة على استخراج البطاقة.
  • بعد ذلك على المستخدم الانتظار حتى تصل البطاقة إلى بريده الشخصي, حيث يمكن للمستخدم استلام تلك البطاقة إما عبر صندوق بريد العمل أو صندوق الشركة التي يتبع لها, أو يمكنه استلامة تلك البطاقة الائتمانية عبر خدمات الشحن السريع.
  • وحتى يتمكن المستخدم من استلام تلك البطاقة الائتمانية من صندوق بريد العمل أو صندوق الشركة التي يتبع لها, يجب أن يكون لديه اسم ضمن أسماء المستفيدين من ذلك الصندوق.
  • أما في حال بم يكن لدى المستخدم صندوق بريد, فعندها عليه اللجوء إلى استلام البطاقة الائتمانية عبر خدمات الشحن السريع, على سبيل المثال شركة أرامكس, لكن قد يتطلب ذلك دفع بعض الرسوم الإضافية.
  • بعد أن تصل بطاقة الباي بال إلى المستخدم, عليه الاتصال بقسم خدمة العملاء عبر هاتفه المحمول, وذلك من أجل تفعيل تلك البطاقة له حتى يتمكن من استخدامها.
  • رقم باي بال السعودية هو: 35315364203+.

المعلومات الموجودة على بطاقات باي بال في السعودية

تتوفر على بطاقة الائتمان أربع معلومات رئيسية, يجب على حامل تلك البطاقة معرفتها جيداً لسهولة التعامل مع تلك البطاقة, وهذه المعلومات هي كالتالي:

رقم البطاقة:

رقم بطاقة الباي بال يكون عادةً مكون من 12خانة, ويوجد هذا الرقم على الواجهة الأمامية للبطاقة.

تاريخ انتهاء البطاقة:

يكتب تاريخ انتهاء البطاقة على واجهة البطاقة ضمن خانتين وهما "الشهر والسنة".

اسم مالك البطاقة:

كافة بطاقة الباي بال تحمل الاسم الثلاثي لصاحبها.

رمز الأمان:

بالنسبة لرمز الأمان فهو عبارة عن رقم موجود في الواجهة الخلفية لبطاقة الباي بال التي يحملها المستخدم, ويكون عادةً مكوناً من 4 أو 5 أرقام على حسب نوع البطاقة التي يحملها المستخدم, ويرمز لرمز الأمان بالأحرف التالية CVV.

مميزات فتح حساب باي بال في السعودية

باي بال من طرق الدفع الأسهل والأكثر أماناُ والتي تتم عبر الإنترنت, توفر هذه البطاقة لحاملها إمكانية التسوق عبر الإنترنت, بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال بطاقات باي بال في السعودية مقابل المشتريات التي يرغب بها المستخدم من 203 سوق عالمي, دون أن يكون هناك حاجة لتحويل العملة عند الشراء.

ويمكن لحامل بطاقات باي بال في السعودية أن يقوم بدفع الفواتير الشهرية المترتبة عليه بكل سهولة عبر الإنترنت, وأبرز ميزات فتح حساب باي بال في المملكة العربية السعودية:

1. الأمان:

يوفر فتح حساب باي بال في المملكة العربية السعودية الأمان الكامل في كل ما يتعلق من بياناتك ومعلوماتك خلال تنفيذ عمليات دفع الفواتير عبر البطاقة أو أثناء قيامك بتحويل الأموال, أو خلال إجراء عمليات التسويق.

قد يهمك: ‏كيفية إنشاء حساب باي بال وهمي جاهز مجاناً

2. السرعة:

ما يميز استخدام بطاقة باي بال أنك كحامل بطاقة باي بال لن تضطر إلى ادخال بياناتك في كل مرة ترغب فيها بالتسويق, يمكنك القيام بالتسوق والدفع من خلال ضغطة واحدة

3. مرونة التسوق:

ما يميز استخدام بطاقة باي بال أنها مدعومة من معظم المتاجر العالمية, وهذا يسهل لحاملها التسوق بكل حرية من أي متجر إلكتروني متوفر في أي مكان في العالم.

4. قلة التكاليف:

يمكن للمستخدم سحب الأموال من paypal السعودية من خلال حسابه على باي بال أن يقوم بإرسال الأموال إلى عائلته أو أصدقائه من خلال رصيد باي بال دون تدفع المزيد من التكاليف لقاء ذلك فقط رسوم باي بال السعودية المنصوص بها.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح كيف احصل على بطاقة باي بال في السعودية والعديد من التفاصيل المهمة التي تخص طريقة التخلص من مشكلة باي بال السعودية بشكل نهائي والإستفادة من مزاياها بشكل أوسع, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم دمتم بخير.

مقالات قد تهمك:

أفضل بطاقة كاش باك في السعودية للاسترداد

طريقة الحصول على فيزا شنغن من السعودية بسرعة