ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أشهر 10 منتجات تجميل مشهورة في ألمانيا (موقع ألماني للشراء)

أسماء منتجات تجميل مشهورة في ألمانيا، تحب المرأة بطبيعتها الاهتمام، لذا فإن العناية بالجمال هو من المبادئ الرئيسية للمرأة، وقد تم إنشاء مشروع لإنتاج مستحضرات التجميل والمكياج والعناية بالبشرة وكريمات التجميل، وهناك العديد من العلامات التجارية المختلفة، وبعضها كان باهظ الثمن للغاية لأنه كان يعتبر مهماً للحكام والملوك، بعضها متواضع ومناسب لمختلف طبقات المجتمع.

ولكنها تعد مواد باهظة الثمن بسبب جودتها وسمعتها وتاريخ الشركة المصنعة، لذلك سنعرفك في مقال اليوم على أفضل ماركات مستحضرات التجميل الألمانية المرغوبة كثيراُ ومنتجات تجميل مشهورة في ألمانيا وليس في ألمانيا وحسب، بل في كافة أرجاء العالم، وتزويدك بكل ما تريده.

أسماء الماركات الألمانية للمكياج

أفضل ماركات منتجات تجميل مشهورة في ألمانيا

لا تزال ألمانيا تتربع مكانة عالية بين الصناعات المرموقة في جميع المجالات، والخبرة الألمانية معروفة بتفانيها في تقديم أفضل ما لديها لتقدم مكياج الماني اصلي، وفي نفس السياق تمتلك ألمانيا العديد من الماركات البارزة المعروفة عالمياً في مجال العناية بالبشرة، ومن أفضل اسماء ماركات المكياج الألمانية ما يلي:

  • ماركة مستحضرات التجميل الألمانية آرت ديكو.
  • ماركة مستحضرات التجميل الألمانية "ZOEVA".
  • Sans Souci هي ماركة مستحضرات تجميل ألمانية.
  • ماوي لوف هي ماركة مستحضرات تجميل ألمانية.
  • ماركة مستحضرات التجميل الألمانية "Hauschka".
  • ماركة مستحضرات التجميل الألمانية "ويليدا".
  • ماركة مستحضرات التجميل الألمانية "FARINA".
  • ماركة مستحضرات التجميل الألمانية A4.
  • UND GRETEL هي ماركة مستحضرات تجميل ألمانية.
  • لافيرا هي ماركة مستحضرات تجميل ألمانية.
شاهد أيضاً: افضل بطاقات الائتمان في ألمانيا

1. ماركة مستحضرات التجميل الألمانية آرت ديكو

وهي من أشهر منتجات ألمانية للشعر ومن الماركات في مجال مستحضرات التجميل غير الطبية والمناسبة للطبقة المتوسطة من المجتمع، حيث تصنع مستحضرات العناية بالبشرة والمرطبات وكل أنواع منتجات المكياج بأسعار مناسبة وغير باهظة.

2. ماركة مستحضرات التجميل الألمانية ZOEVA

من غير المألوف أنه في هذا العصر توجد مصانع تنتج المواد من خلال التصنيع اليدوي، تعتمد هذه الشركة الألمانية لتصنيع مستحضرات التجميل على خبرة موظفيها في صناعتها الخاصة.

والتي تعد من أهم اسماء ماركات المكياج الألمانية، حيث تنتج مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل من المواد الخام الحيوانية والنباتية، وتتفرد منتجاتها بصغر حجمها بحيث تتناسب مع الحقائب الصغيرة.

3. Sans Souci هي ماركة مستحضرات تجميل ألمانية

ما يميز الشركة هو أن جميع مستحضرات التجميل الخاصة بها مصنوعة في ألمانيا من المياه المعدنية الطبيعية، بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة ومنتجات تنظيف الجسم ومنتجات الترطيب، كما أنها تقدم مجموعة واسعة من كريمات الأساس عالية الجودة.

4. ماوي لاف ماركة مستحضرات التجميل الألمانية

اهتمت الشركة بتجميل عارضات الأزياء وقدمت مستحضرات التجميل في البداية في ألمانيا، لكنها بدأت بعد ذلك في تصنيع جميع المنتجات المتعلقة بمستحضرات التجميل ومواد العناية بالبشرة والمواد الطبية لنمو البشرة والشعر.

5. ماركة مستحضرات التجميل الألمانية Hauschka

وفي ألمانيا يعتبر نوعاً من السحر في صناعة مستحضرات التجميل، وترغب فيه العائلات الثرية والملوك، تنتج الكثير من مستحضرات التجميل والمنتجعات الصحية عالية الأسعار.

6. ماركة مستحضرات التجميل الألمانية ويليدا

ماركة ألمانية سويسرية تعنى بصناعة مستحضرات التجميل الألمانية، وتستفاد من المواد الطبيعية كمكونات أساسية في صناعة مستحضرات التجميل والاهتمام بالبشرة والمرطبات والعطور.

7. ماركة مستحضرات التجميل الألمانية FARINA

تم إنشائها عام 1709، وهي واحدة من أقدم الماركات في صناعة منتجات التجميل الألمانية، وهي شهيرة بإنتاج المواد الطبيعية والأدوية، وذلك باستخدام مواد متنوعة مثل العنبر والبرغموت والحفاظ على فوائدها.

8. ماركة مستحضرات التجميل الألمانية A4

واحدة من أشهر منتجات ألمانية للعناية بالبشرة لأنها تتميز بإبداع وصفات الجمال بناءً على المراجع القديمة في صناعة مستحضرات التجميل الألمانية، وهي ملتزمة بتحديث موادها بشكل دائم، مع الحفاظ على قاعدة المواد الأصلية، وتوفر منتجات مضادة للتجاعيد وآثار التقدم في العمر وجميع أنواع المنتجات للعناية بالجسم والبشرة.

9. ماركة مستحضرات التجميل الألمانية "UND GRETEL"

تقدم الشركة كل أصناف مستحضرات التجميل في ألمانيا والتي تتميز بغياب المواد الكيميائية والمواد الاصطناعية، وتعتمد هذه الصناعة على المواد الطبيعية والأعشاب والفواكه.

10. ماركة مستحضرات التجميل الألمانية LAVERA

تعد من أفضل الكريمات الألمانية للبشرة حيث تملك هذه الشركة الألمانية كل ما يخص مستحضرات التجميل، وليس فقط منتجات العناية بالشعر والعناية بالبشرة، وكل ما يلائم الأشخاص الذين يعانون من حساسية في الجلد ضد مواد معينة.

أشهر ماركات العطور الألمانية

بعض العطور تعيد لك ذكريات لن تنساها أبداً، حتى لو لم تعد موجودة في الأسواق، وتحفر في الذاكرة، ولذلك بدأت شركة العطور الألمانية بإنتاج أفضل أنواع الشموع المعطرة عام 2016، تلاها إدخال الرائحة، ولب الرائحة، والقاعدة

ويتم مزجها بطريقة معينة ويتم تخميرها لفترة معينة من الوقت، ويتم استخدام الكثير من المكونات مثل الزعفران والبخور والعود في تركيبها، ومن أشهر أسماء عطور صناعة المانيه للرجال والنساء ما يلي:

  • عطور ماركة NINA RICCI.
  • ماركة عطور BOHEMIAN WOODS ATELIER OBLIQUE.
  • عطورات CLOSER ATELIER OBLIQUE الشهيرة.
  • عطر MARBLE SEA ATELIER OBLIQUE المميز.
  • مجموعة عطورات SAINT ATELIER OBLIQUE المميزة.
  • العطر الفواح WHITE LIGHT ATELIER OBLIQUE.
  • عُطر OBLIQUE الاحترافي.
  • عطورات الصيف من Vogue.
  • عطور GQ الشهيرة.

موقع ألماني لبيع العطور

يعتبر متجر Parfümerie Douglas من أفضل متاجر ألمانيا التي تختص في بيع العطور في ألمانيا أون لاين وتبيع مستحضرات التجميل وكل ما يخص العناية بالبشرة والعناية في الشعر، والجدير بالذكر يضم المتجر العديد من أسماء منتجات تجميل مشهورة في ألمانيا بأسعار مناسبة جداً.

قد يهمك: تطبيقات ومواقع بيع المستعمل في ألمانيا

أسماء شركات مصانع مستحضرات التجميل في ألمانيا

يوجد العديد من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل في ألمانيا التي تهتم بإنتاج جميع أنواع المنتجات المتعلقة بالعناية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والكريمات وغيرها، ومن أهم شركات مستحضرات التجميل في ألمانيا هي كالتالي:

  1. MBR MEDICAL BEAUTY RESEARCH GMBH هي شركة طبية ومستحضرات تجميل ألمانية.
  2. التالي هي شركة مستحضرات التجميل الألمانية PRIVATESKINLAB RECOS COSMETICS GMBH.
  3. SHARÛ GMBH & CO.KG هي شركة مستحضرات تجميل ألمانية.
  4. POLYSTONE CHEMICAL GMBH شركة مستحضرات تجميل ألمانية.
  5. شركة مستحضرات التجميل الألمانية SYMAPLANT GMBH.
  6. VERIDI HOLDING GMBH شركة مستحضرات التجميل الألمانية.
  7. كما توجد في ألمانيا شركة مستحضرات التجميل BHI BIOHEALTH INTERNATIONAL GMBH.
  8. HKS COSMETICS & PACKAGING E.K. هي شركة مستحضرات تجميل ألمانية.
  9. TINY TECHNOLOGIES GMBH شركة مستحضرات تجميل ألمانية.
  10. التالي هو شركة PREMIUM COSMETICS GMBH، وهي شركة مستحضرات تجميل ألمانية.

وفي الختام تعرفنا على بماذا تشتهر أسواق ألمانيا، بعد الحديث عن أفضل منتجات تجميل مشهورة في ألمانيا والعلامات التجارية في مستحضرات التجميل الألمانية، سنقول إن ألمانيا اشتهرت منذ قرون بخبرة منتجيها، وتمتد تلك الدراية إلى كافة المجالات الصناعية، مثل مستحضرات التجميل والأغذية، وكذلك تصنيع السيارات الألمانية.

وكذلك فإن أسعار المكياج في المانيا ومستحضرات التجميل مرتفعة أو تتراوح بين المتوسطة والغالية، وذلك بسبب جودة وعمر جميع المنتجات، مما يساهم في تطوير العلامة التجارية الألمانية وتوسعها على مختلف المستويات حول العالم، وللمزيد من المعلومات تصفح مقالاتنا المتنوعة.

مواضيع ذات صلة:

أسماء ماركات شنط نسائية عالمية

أفضل شركات التأمين في ألمانيا

أفضل شريحة إنترنت مفتوح في المانيا