ابحث هنا وسوف تجد طلبك

بالخطوات كيف تغيير لغة الانستقرام للايفون بثوان

كل ما يخص انستقرام باللغه العربية، يعد تطبيق انستقرام أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة، ويتيح نشر ومشاركة الصور والفيديوهات القصيرة عبر منصة Reels، وبرنامج الانستقرام مثل الواتس اب وغيره هو أحد برامج شركة Facebook (ميتا حالياً) وتقوم الشركة بإجراء العديد من التحديثات للتطبيق من وقت لآخر، إن أكثر المشاكل الشائعة التي يواجهها مستخدمو الايفون هي لا يوجد لغة عربية في الانستقرام ايفون.

لذلك لجوا إلى تنزيل انستقرام بلس أو الذهبي وتغيير لغة البرنامج إلى اللغة العربية، ومع ذلك، مع التحديث الأخير، تم حل هذه الموضوع لكل من أجهزة iPhone وAndroid، لذا يمكنك الآن تحويل لغة الانستقرام إلى اللغة العربية، وسنوضح لك اليوم في هذا المقال كيف تغير لغة الانستقرام للايفون بدون تنزيل برامج.

كيف تغيير لغة الانستقرام للايفون

طريقة تغيير لغة الانستقرام للعربي للايفون؟

إن تبديل اللغة في الانستقرام موضوع هام للغاية ويجب توافره ضمن التطبيق الذي يعد الأشهر عالمياً، حيث يتساءل الكثير لماذا لا يوجد لغة عربية في الانستقرام، حتى تتمكن من استخدام اللغة التي تستحدثها بطلاقة.

ومن أشيع هذه التطبيقات برنامج الانستقرام ، ولتستطيع تغيير اللغة على Instagram، عليك إتباع الخطوات الموضحة أدناه، ويمكنك بسهولة ومجاناً تغيير لغة الانستقرام إلى اللغة العربية على جهاز الايفون الخاص بك، وهذا شرح لهواتف الأندرويد والآيفون:

  • تحتاج إلى تحميل أحدث إصدار من Instagram.
  • أفتح برنامج الانستا، ومن ثم أدخل ملف التعريف.
  • ومن ثم اختر صورة ملفك الشخصي في أسفل يمين الشاشة.
  • أضغط على الخطوط الرأسية الثلاثة الموجودة ضمن يمين الصفحة من الأعلى.
  • سيعرض لك العديد من الخيارات، أختر إعداداتك منها.
  • ومن ثم حدد خيار "الحساب".
شاهد أيضاً: كيف اقفل الخاص في الانستقرام التحديث الجديد

طريقة تحميل اللغة العربية للايفون

إذا كانت مشكلة اللغة في الانستقرام لديك مرتبطة بجهاز iPhone الخاص بك، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه لتنزيل اللغة العربية على جهاز الايفون الخاص بك:

  1. أفتح خيار الإعدادات على جهاز المحمول iPhone الخاص بالمستخدم.
  2. ومن ثم اختر أيقونة" عام".
  3. حدد ميزة "اللغة والمنطقة".
  4. ومن ثم حدد خيار إضافة لغة.
  5. ومن ثم اختر قائمة "العربية".
  6. يظهر إخطار يتم فيه تحديد لغته الأساسية.
  7. الرجاء اختيار "العربية" ليعمل جهازك بعد التحديث.

تعريب انستقرام للايفون بدون جلبريك من الحاسوب

يمكنك تبديل لغة الانستقرام إلى اللغة العربية من المتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اتباع بعض خطوات تغيير لغة الانستقرام على الكمبيوتر التالية ووصفها أدناه:

  • أفتح المتصفح في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك.
  • ومن ثم حدد أيقونة "رمز الملف الشخصي" في الجهة العليا من يمين الشاشة.
  • حدد الملف الشخصي من القائمة المنسدلة، ثمّ قم بتغيير لغة الانستقرام إلى اللغة العربية من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • اضغط على "تحرير الملف الشخصي" ثم قم بتغيير لغة الانستقرام إلى اللغة العربية من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • حدد خيار اللغة في أسفل الصفحة، وغير لغة Instagram إلى اللغة العربية من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ومن ثم أختر اللغة العربية من لائحة اللغات.

كيف احول انستقرام عربي للايفون 2023 دون كسر الحماية؟

يتساءل العديد من مستخدمي أجهزة آبل عن كيف احول الانستقرام عربي للايفون 14 والنسخة 13 والنسخة 12 والنسخة 11، يمكنك تغيير لغة الانستقرام للعربي بإتباع الخطوات البسيطة التالية: 
  1. قم بضبط خيارات اللغة على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. ومن ثم أضغط على "عام".
  3. ومن ثم حدد "اللغة والمنطقة".
  4. أدخل خيار "لغة الايفون" الموجود أعلى الشاشة.
  5. قم بتحديد اللغة العربية وحدد التبديل إلى اللغة العربية.
  6. وبعد ذلك ستتغير لغة الانستقرام إلى اللغة العربية.

قد يهمك: يوزرات انستا للبنات والشباب فخمة

والجدير بالذكر أن لغة تطبيق الانستقرام تتبدل على هواتفهم المحمولة الشخصية حسب الموقع أو البلد الذي يتواجدون بها، على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في تركيا أو فرنسا.

إذا قمت باقتناء هاتف جديد أو قمت بتعديل إعدادات تطبيقك، فستلاحظ أنك سترى إشعارات الانستقرام بلغة المنطقة التي تتواجد فيها، أي التركية أو الفرنسية.

 أصبح هذا الأمر مشكلة لكثير من المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة صورهم ولحظاتهم السعيدة مع الأصدقاء أثناء السفر إلى الخارج، 

في حال لم يكن بإمكانك تغيير اللغة في إعدادات تطبيق Instagram، وحتى يتم ضبط الإعدادات، كان التطبيق يعتمد فقط على تعيين المنطقة الجغرافية المتواجد فيها المستخدم في الوقت الحالي، ليتم تعيين إعدادات لغة الإشعارات الخاصة بالتطبيق.

للسماح للمستخدمين بتغيير لغة أحد التطبيقات، سيتعين عليهم ضبط الإعدادات من الهاتف نفسه، ولكن القدرة الآن على تغيير اللغة عبر التطبيق نفسه جعلت الأمور أسهل.

إن تطبيق الانستقرام يوفر في الوقت الحالي أكثر من 20 لغة، بما في ذلك الإنجليزية واليابانية والكورية والإسبانية والصينية والإيطالية واليونانية والفرنسية والألمانية والعربية، وجرى الإعلان عن دعم انستقرام للغة العربية عن طريق منشور على مدونة انستقرام الرسمية.

وفي هذه المدونة أيضاً تم الإعلان مؤخراً عن توفير اللغات التي تُقرأ من اليمين إلى اليسار، مثل الفارسية والعبرية، وقد حظيت هذه الميزة بشعبية كبيرة حيث يحظى الانستقرام بشهرة كبيرة في الشرق الأوسط.

عيوب تطبيق انستقرام

يحتوي تطبيق Instagram على عدد من العيوب الغامضة التي يشتكي منها المستخدمين، وتشمل هذه العيوب ما يلي:

  • يفقد المستخدمون حقوق الطبع والنشر للصور المنشورة عبر التطبيق، وبمكن للمستخدمين الآخرين نشر الصور والفيديوهات دون الحصول على إذن من المستخدم الأساسي.
  • يتوفر تطبيق الانستقرام حالياً فقط على أنظمة التشغيل iOS وAndroid وWindows Mobile، ولكن ليس على أنظمة التشغيل الأخرى مثل BlackBerry أو OS أو Linux.
  • يتضمن برنامج الانستقرام فقط على أدوات معينة لتحرير الصور وعشرات من مرشحات تحسين الصور.
  • ولأنّ تطبيق الانستقرام يُستخدم بشكل متكرر للتسويق لمنتجات بعض البائعين، فمن الممكن أن يلجأ هؤلاء المستخدمون إلى حسابات مزيفة لتزيد أعداد المعجبين على حساباتهم واستقطاب العملاء، مما يخلق حالة من انعدم الثقة بين المستخدمين.

بعد الوصول إلى ختام مقالنا عن كيف تغيير لغة الانستقرام للايفون، كنا قد تناولنا الإجابة على كيفية حيل مشكلة لا يوجد لغة عربية في الانستقرام للايفون، وشرح كيف اخلي الانستقرام عربي للكمبيوتر من خلال التطبيق نفسه بدون جلبريك وذكرنا أيضاً كيفية تعديل اللغة عبر المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وللمزيد من التفاصيل تابع مقالاتنا الحصرية، دمتم بخير.

مقالات ذات صلة:

معرفة رقم جوال حساب انستقرام

طريقة اخفاء شخص من الانستقرام عن الجميع

كيف اعرف أن حسابي عليه بلاغات انستقرام