ابحث هنا وسوف تجد طلبك

دليل أفضل 7 شركات إلكترونيات في سلطنة عمان (مميزة)

شركات الإلكترونيات في سلطنة عمان، مع تطور التكنولوجيا والبحث العلمي، أصبحنا بحاجة إلى الأجهزة الإلكترونية بشكل كبير، والتي استخدمت في شتى مجالات الحياة، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون، وأجهزة التكييف، وأجهزة الراديو، والكاميرات الرقمية، والسيارات، والطائرات، والمعدات الطبية والثلاجات والغسالات، وغيرها الكثير.

حيث تمتلئ سلطنة عمان وبعض ولاياتها بمحلات بيع الإلكترونيات المتنوعة وملحقاتها، ولذلك خصصنا المقال التالي للحديث عن شركات الإلكترونيات في سلطنة عمان، ومنتجاتها وكافة المعلومات عنها فتابع معنا.

محلات إلكترونيات في سلطنة عمان

أهمية شركات الإلكترونيات في سلطنة عمان

  • إنّ أهمية الإلكترونيات، في نهاية المطاف، لا تكمن فقط في توفيرها للوقت والجهد وكونها توفر المال أيضاً، بل في التقريب بين البلدان عن طريق الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، فهي الآن جزء لا يتجزأ من القطاع التعليمي وطرق التواصل بين المعلمين والطلاب، وتلعب دوراً هاماً دور في التواصل بين الأفراد.
  • اعتمد المعلمون بشكل كبير على وسائل التعليم الالكتروني في ظل انقطاع الطلاب عن الذهاب إلى المدارس.
  • كما أفادت في تقليل معدلات الحوادث، وإنّ أجهزة الإنذار الإلكترونية تفيد في معرفة الحوادث والسرقات والتقليل منها قدر الإمكان في وقت مبكر.
  • أيضاً ساهمت في نمو وتطور فطاع الصناعة عبر تطوير الالكترونيات وبالتالي تحديث الآليات.
  • بالنسبة للترفيه فقد وفرت ذلك عبر تطبيقات الألعاب المتنوعة ومنها انتشر كثيراً في دول العالم ووصل إلى أكبر نطاق والآلاف من المستخدمين، لذا يمكنك تحميل وفتح هذه التطبيقات في أي وقت وحتى دعوة أصدقائك.
  • بالإضافة إلى ذلك، أصبح من الممكن التواصل مع الأطباء وتحديد المواعيد عبر الانترنت، مما ساعد في تطوير وتحديث قطاع الصحة، وذلك عبر عدة تطبيقات إلكترونية التي تقدم هذه الخدمة، مما يتيح لك التواصل الفوري مع طبيبك في المنطقة الأقرب إليك، ويتم تحميل وفتح هذه التطبيقات عن طريق الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

1. متجر عالم الإلكترونيات في سلطنة عمان

يعتبر من أشهر محلات إلكترونيات في مسقط ومناسب ويقدم أفضل العروض والأسعار لكل العملاء الذي يرغبوا في شراء ايفون 14 في مسقط بسعر جيد، حيث يقع محل عالم الإلكترونيات في محافظة الحمراء، بين مسجد القريص وبنك مسقط، وهو متجر متخصص بكل متطلباتك من كل أنواع الإلكترونيات.

2. متجر سيتي سنتر صحار للإلكترونيات

من أشهر محلات هواتف في صحار انستقرام حيث يضم متجر سيتي سنتر صحار العديد من المحلات التجارية التي تبيع الأجهزة الإلكترونية المتنوعة وملحقاتها اللازمة، وهذا المتجر على استعداد لخدمة عملائنا وتلبية طلباتهم وتوفير كافة متطلباتهم من الأجهزة الإلكترونية من إلكترونيات منزلية وهواتف ذكية وأجهزة أبل وغيرها.

عند دخولك لسيتي سنتر صحار، ستجد "ماي ستور" في الطابق الأرضي، وهو متجر مشهور لعشاق أجهزة أبل، ويتم فيها بيع مجموعة متنوعة من الأجهزة الالكترونية التي تحمل علامة "أبل" بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وملحقاتها.

3. شركة أضواء البلة للإلكترونيات

نشأت شركة "أضواء البلة" المتخصصة في تجارة التجزئة والجملة والتوزيع في كافة أرجاء سلطنة عمان، وتعتبر "عمان فون" هي الموزع الأساسي لكثير من العلامات التجارية الشائعة في عمان، فتقوم ببيع أجهزة آبل، سامسونج، نوكيا، سوني، بلاك بيري، جبرا، إل جي، وغيرها.

ويرجع ذلك الى رغبة "عمان فون" الذي يعد من أشهر محلات بيع الهواتف في سلطنة عمان في تحديث منتجاتها باستمرار، وجهودها المستمرة لمواكبة التطورات التكنولوجية، بالإضافة الى فريق شامل لمساعدة المستخدمين على اختيار الجهاز الأنسب حسب قدرتك المادية ومدى احتياجك للجهاز.

4. متجر موبيل اوتفيتر صحار

يقع متجر "Mobile Outfitter" في الطابق الأرضي، ويفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، ويتخصص في بيع جميع أنواع الملحقات التي تأتي مع الإلكترونيات.

ويخزن عذا المتجر أرقى ملحقات الهواتف المحمولة والحماية ومجموعة من الأغطية، كما يقدم المتجر واقيات شاشة" "Clear Coast الشهيرة عالمياً، بالإضافة الى توفير خدمات تحميل كافة البرامج بمستوى عالٍ من الاحترافية مع الكفالة لجميع أنواع الأجهزة.

5. الكترونيات القرش الشهيرة

يقع متجر القرش للإلكترونيات في محافظة السويق في عمان وهو من أشهر المتاجر في السويق ويحظى بتقدير كبير بين المستهلكين لما يوفر من أحدث الأجهزة الإلكترونية بما فيها الهواتف الذكية ذات الجودة العالية، علاوة على ذلك، توفر فريق الرائع المتواجد بشكل دائم لمساعدتك في الاختيار الأفضل.

6. متجر الميار الذهبي للهواتف المحمولة

يقع متجر الميار الذهبي في محافظة عبري في عمان، ويقدم لكم ارخص هواتف في سلطنة عُمان ويبيع جميع أنواع مختلفة من الهواتف المحمولة، وإذا كنت ترغب في شراء الهواتف المحمولة من نوع "أبل" الشهير، يمكنك العثور على كافة أجهزة أبل لدى متجر الميار للهواتف.

ويفضل العديد من المستهلكين التوجه إلى المتجر بالتحديد في محافظة السويق، بالإضافة إلى وجود فريق عمل رائع من أمهر العمال، يمكنك أيضاً العثور على أفضل الأسعار في متجر الميار الذهبي.

شاهد أيضاً: كيف اشتري ايفون بدون فلوس او بسعر رخيص

7. متجر إكسترا عمان:

من أشهر محلات بيع الهواتف في سلطنة عمان، حيث يوجد محل إكسترا عمان في طريق العمران، في صحار، يفتح أبوابه من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً من السبت إلى الخميس.

ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً أيام الجمعة، ويتم فيه بيع كل أنواع الهواتف وشاشات تلفزيون وأجهزة كمبيوتر الشخصي ومكيفات وغسالات وثلاجات وأجهزة مدمجة وملحقاتها ومعدات تخييم وغيرها.

وقد تأسست شركة اكسترا عمان في السعودية عام 2003 من قبل الشركة المتحدة للإلكترونيات بهدف توفير امكانية التسوق الشامل للزبائن وكذلك توفير أفضل مجموعة متنوعة من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

ومع توفير مجموعة واسعة من المنتجات مثل أجهزة التلفاز والكمبيوتر والكاميرات والالكترونيات المنزلية المتنوعة، يسعى متجر اكسترا عمان للاستمرار في توفير أفضل أنواع الأجهزة الإلكترونية من أفضل العلامات التجارية والصيانة وغيرها.

مميزات شركات الإلكترونيات في سلطنة عمان

إنّ خدمة ما بعد البيع في أي محل الكترونيات مسقط تشمل الكفالة والشحن المجاني، ويما يخص الصيانة، تقدم صيانة للكمبيوتر على مدار اليوم وفي كل أيام الأسبوع أو عبر الاتصال الهاتفي وقتما تشاء.

كما يتم تقديم خدمات صيانة الهاتف المحمول عن طريق ثلاثة من أكبر وأشهر مراكز الخدمة والصيانة الاحترافية.

ولم لا تقتصر خدمات متجر اكسترا عمان على صيانة الكمبيوترات فقط بل أيضًا تقدم العديد منمحلات إلكترونيات في سلطنة عمان تخفيضات إلكترونيات سلطنة عمان والعديد من الكترونيات بالاقساط مسقط خدمات الصيانة كل أنواع الالكترونيات والأجهزة المنزلية المختلفة.

لذلك ومن خلال خاتمة هذا المقال، قمنا بالتعريف عن أرخص شركات الإلكترونيات في سلطنة عمان، ضمن أربعة ولايات في سلطنة عمان، علاوة عن ذلك شرحنا عن محلات هواتف في صحار ونزوى ومسقط وخاصة عن متجر الشهير"اكسترا عمان" والذي يضم عدة متاجر فرعية وتضم طواقم عمل رائعة تقدم كل ما بوسعها لمساعدة العميل في الاختيار الأفضل.

مواضيع ذات صلة:

أفضل هاتف للالعاب

أفضل معارض سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان

أفضل هاتف سامسونج فئة A متوسط السعر

أرخص شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان

أفضل قرض سكني في سلطنة عمان