ابحث هنا وسوف تجد طلبك

ارخص شركة تامين سيارات في السويد 2024: أسعار التأمين

أسعار التأمين على السيارات في السويد، يقوم بعض الأشخاص بشراء أغراض ثمينة ويخافون من تعرضها للتلف، لذا يحاولون الحفاظ عليها بكل الوسائل المتاحة، وفي الوقت الحاضر.

والجدير بالذكر يبحث الجميع عن أرخص شركات تأمين سيارات في السويد حتى يتمكنوا من تأمين سيارتهم بدلاً من دفع مبلغ مقطوع كل شهر، وفي السطور أدناه سنذكر لكم قائمة ارخص شركة تامين سيارات في السويد وما هي الأسعار للشامل والجزئي في الحوادث.

أسعار تأمين السيارات في السويد

التأمين على السيارات في السويد

هناك العديد من شركات التأمين في السويد المختصة في تأمين السيارات، وقبل التعاقد مع شركة التأمين لتعويض الحادث في السويد، يقومون بإرسال مندوب عنها للتحقق من مواصفات السيارة وأضرارها، كما يبحث الجميع عن أسعار التأمين على السيارات في السويد.

ارخص شركة تامين سيارات في السويد 2024

أن شركة ICA تعتبر أرخص شركة تأمين للسيارات في السويد وتقدم تأميناً يغطي جميع جوانب السيارة، وشركة التأمين هذه مهمتها إصلاح النوافذ والمحرك وأي أضرار قد تلحق بالسيارة، وفي المقال التالي ستحصل على شرح وافي عن كل ما يشمل تأمين السيارات في السويد فتابع معنا.

1. شركة التأمين على السيارات SKANDIALINK LIVSFÖRSÄKRINGS AB

شركة تأمين السيارات SKANDIALINK LIVSFÖRSÄKRINGS AB هي من أفضل شركات التأمين على الحياة في السويد وتقع فرعها الرئيسي في ستوكهولم في السويد، وبالإضافة إلى التأمين على السيارات، تقدم خدمات أخرى كالتأمين الصحي والتأمين على المنزل وغيرها.

2. شركة Trygg-Hansa للتأمين على السيارات

شركة ترينغ هانزا هي شركة مميزة تختص بكافة إجراءات التأمين على السيارات في السويد، وتقدم خيارات متنوعة من التأمينات، والتأمين ضد الحريق والسرقات، والتأمين ضد الغير.

قد يهمك: مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في السويد

وتقدم للعملاء خدمات تأمينية شاملة مثل تأمين ضد كسر الزجاج الأمامي للسيارات، وتغطية حوادث الاصطدام المرورية، والتغطية المجانية للمركبة، وتغطية التكاليف عند التعرض للحوادث، وتعتبر الخيار الأمثل للحصول على تأمين شامل للسيارة في مختلف أنحاء السويد.

3. شركة فولكسام لتأمين السيارات في السويد

شركة فولكسام هي شركة تأمين السيارة في السويد مميزة في كافة أنحاء السويد، يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختلفة من التأمينات، بما في ذلك التأمين ضد الغير، والتأمين ضد الحريق والسرقة، والتأمين الكامل.

كما نقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات مثل غطاء الزجاج الأمامي، وتغطية حوادث الاصطدام، والتغطية المجانية للمركبة، وتغطية التكاليف.

فوائد شركات تأمين السيارات في السويد:

  • المبلغ الذي يتم تحصيله من قبل شركات التأمين مقبولة لجميع الأشخاص في السويد.
  • ويتضاءل الخوف من الإضرار بالممتلكات الثمينة، لأن شركة التأمين على السيارات ستقوم بإصلاحه.

أبرز عيوب شركات التأمين في السويد:

  • تتطلب بعض الشركات المختصة بأمور التأمين الصحي في السويد وخاصة مسألة التأمين على السيارات في السويد العديد من الخطوات المعقدة قليلاً للحصول على الموافقة، واتباع بعض السياسات لإجراء الإصلاحات في حالة حدوث ضرر في السيارة.
  • شركة التأمين على السيارات في السويد قد تنتهك أحكام وقواعد الشريعة الإسلامية.

أسعار التأمين على السيارات في السويد الشامل

يتم تحديد أقساط التأمين الشامل على السيارات وفقاً للمعايير التالية:

  1. نوعية السيارة.
  2. تكلفة السيارة.

بالنسبة للسيارات المستعملة، يتم تعيين السعر بحسب سعر السوق، وفي حالة السيارة الجديدة، فيتم حساب الأقساط بحسب سعر الشراء، وبطبيعة الحال، يتم تعيين السعر كنسبة مئوية من كلفة السيارة.

ولذلك، لا يوجد حد أعلى أو أدنى للقيم التي يمكن تحديدها، حيث تقدم شركات التأمين عروض تأمين شاملة على السيارات للعملاء بناءً على نوع المركبة المطلوب تأمينها.

مزايا التأمين الشامل في السويد

  • يشعر أصحاب السيارات بالأمان بمجرد التأمين على سياراتهم، وذلك لأن الشركة ستتحمل كلفة إصلاح السيارة وفقاً للعقد المبرم بين الشركة ومالك السيارة.
  • يمكنك الحصول على عروض متعددة للتأمين الشامل، وبطبيعة الحال، يعتمد هذا على ما إذا كان العميل سيتحمل رسوماً أو ما إذا كانت الشركة مسؤولة عن إصلاح الأضرار.
  • يرجى ملاحظة أنه يجب عليك استشارة شركة تأمين موثوقة ومعروفة لتجنب الاحتيال والمماطلة.

فوائد تأمين السيارة في السويد

يغطي التأمين تعويض الحادث في السويد، في حال حدوث الحوادث التالية:

  • التأمين الشامل في حالة التعرض لحادث الحريق أو الاحتراق التلقائي.
  • التأمين في حالة انقلاب السيارة أو اصطدامها.
  • تأمين يشمل أعطال السيارة أثناء نقلها أو رفعها.
  • التأمين في حالة السرقة والأضرار الناتجة عنها.
  • بعض الشركات تجعل عملائها يدفعون ثمن جزء من إصلاحات سيارتهم، ظناً منهم أنهم إذا دفعوا جزءاً من المال، فسوف يصبحون أكثر حرصاً على السيارة، من المهم معرفة فوائد الحصول على تأمين شامل، لذلك لا تركز فقط على قائمة الأسعار التي تراها.

تكاليف التأمين على السيارات في السويد

  • إن متوسط ​​تكلفة التأمين على السيارات في السويد يساوي ما يزيد عن 1000 دولار سنوياً، وهذا أكثر من متوسط ​كلفة التأمين للسيارات في أغلب الدول الأخرى.
  • إن تكلفة التأمين على السيارات في السويد تقوم على عدة أمور بما في ذلك نوعية السيارة، وتاريخ القيادة، ومدى التأمين الذي تحتاجه.
  • وفي حالة شراء أو استئجار سيارة، إذا كنت تملك سيارة، فيجب أن يكون لديك تأمين كامل ضد الأعطال، أما إذا كان لديك قرض سيارة أو عقد إيجار، فسيطلب المُقرض تأمين كامل.
  • أما إذا كنت تملك سيارة، فيمكن اختيار تأمين ضد طرف ثالث عوضاً عن التأمين الكامل ضد الاصطدام، ولا ننصحك بذلك لأنه لن يتم تغطية كل الأضرار التي قد تصيب السيارة.
قد يهمك: كيف تصبح سائق شاحنة أو باص في السويد

أفضل تأمين للسيارات في السويد

عندما يكون الموضوع متعلق بالتأمين على السيارات، توجد بعض الإجراءات التي يتطلب القيام بها، ويتطلب القانون السويدي أن يكون لدى كافة السائقين تأمين ساري الصلاحية على المركبات، أي على الأقل الحصول على تأمين لتغطية الأضرار التي تسببها أطراف ثالثة.

هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار التأمين للسيارات، وأولها هو الفائض، وهو المبلغ الذي يجب دفعه في حالة تقديم المطالبة، وفي المرتبة الثانية هو الغطاء، وهو المبلغ الذي سيدفعه التأمين في حالة وقوع حادث.

الأمر الأخير هو القسط الذي يجب دفعه أي الرسوم الشهرية أو السنوية لعقدك مع شركة التأمين على السيارة، وعند اختيار التعاقد مع شركة التأمين على السيارات، يجب معرفة السياسات المتنوعة للعثور على التأمين الذي يلائم احتياجاتك.

ويمكن القيام بذلك بالاستعانة بمواقع الكترونية تشرح كل تفاصيل الحصول على تأمين مميز لسيارتك، والحصول على ضمان شامل، وذلك في حال تعرض سيارتك للحوادث الطرقية أو الأضرار البشرية المادية.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد اعطينا فكرة شاملة عن أهم شركات تأمين السيارات في السويد وأسعار التأمين على السيارات في السويد، مع ذكر تفاصيل شراء بوليصة تأمين لمساعدتك في اختيار أفضل شركة تلائم احتياجاتك في كل ما يخص التأمين سواءً على سياراتك أو على أغراضك الثمينة.

المؤلف: ناديا عتيق.

مواضيع ذات صلة:

شركات تقدم قروض للاجئين في السويد

أرخص دولة أوروبية لبيع السيارات

أرخص دولة خليجية في السيارات

شركات تأجير الشقق في السويد