ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسماء شركات ملابس بالة في أوروبا بالجملة (طرق التواصل)

في مقالنا اليوم، سنستعرض أسماء أفضل شركات تصدير ملابس بالة في أوروبا وقبل أن نتحدث عن هذه المؤسسات، نود أن نشير إلى عدة حقائق وإيضاحات سريعة، أردنا اختيار مؤسسات من مختلف البلدان في أوروبا الغربية والشرقية

وخاصةً تلك المعروفة بتصدير الملابس المستعملة (بلجيكا، رومانيا، إيطاليا، وتركيا وألمانيا وكندا وغيرها)، وكل المعلومات المتعلقة بشرح كيف استورد ملابس مستعملة بأسعار رمزية من خلال أفضل أسماء شركات ملابس بالة في أوروبا، فتابع معنا.

أفضل شركات ملابس بالة في أوروبا

أسماء شركات تصدير الملابس المستعملة في أوروبا

عدد كبير من شركات تعمل على استيراد ملابس استوكات من اوروبا ومن العديد من الدول الأخرى مثل كندا وأمريكا، والعمل في مجال استيراد الألبسة الأوروبية من كل شركة dتميز بصفات مختلفة عن الأخرى تجعلها تندرج في قائمة أفضل شركات استيراد ستوكات ملابس في العالم، وسنعرض أهم شركة موقع لبيع الملابس المستعملة بالجملة على النحو التالي:

1. شركة RAKI TEX لتصدير الملابس في أوروبا

وهي مؤسسة بلجيكية أنشأت سنة 2000 كمؤسسة استيراد وتصدير الأزياء المستعملة والتحف والإكسسوار والأحذية البالة إلى الأسواق أوروبا وأفريقيا، لذا قم بزيارة موقع الويب للمؤسسة للاطلاع على بالات ألمانيا وبالات بلجيكة وكل منتجاتها ومزاياها، ومعرفة طريقة التواصل معها: من هنا.

2. شركة البالة الشهيرة EUROPEAN USED CLOTHES

أنشأت هذه المؤسسة الرومانية سنة 2000 كمؤسسة عائلية صغيرة، وتطورت على مر السنين من مؤسسة عائلية إلى مؤسسة رائدة رئيسية ضمن أوروبا الشرقية حتى أصبحت من أهم شركات ملابس بالة في أوروبا.

شاهد أيضاً: كيفية استيراد ملابس مستعملة من امريكا

والآن توظف ما يزيد عن 50 موظف مدرب، تستورد المؤسسة الأزياء البالة من موردين معتمدين في هولندا، وفرنسا، وبريطانيا، وبلجيكا، وتحاول تصنيفها إلى ثلاث فئات:

  • الدرجة الأولى.
  • الدرجة الثانية.
  • اللائقة.

ثمّ تتم تعبئة هذه الملابس في أكياس بلاستيكية وإرسالها إلى دول مختلفة مثل (روسيا، بلغاريا، توغو، بنين، الأردن، نيجيريا، باكستان، الهند) جاهزة للشحن إلى أي دولة في العالم.

  • عنوان الشركة: P.I.LA LLEONA 03820 Alicante

2. الشركة البلجيكية PEBS GROUP

تعد شركة pebs أحد أكبر الشركات في بلجيكا التي تختص ببيع الأحذية وأزياء البالة، ولدى الشركة فريق عمل رائع وأسطول من الشاحنات والمقطورات الحديثة، وللشركة فروع في بلجيكا وبولندا وغانا وإسبانيا (في مدينة مليلية).

ويركز الأخير على المبيعات شمالي إفريقيا ويحظى بسمعة طيبة في مدن المغرب المختلفة، وعند زيارتك لموقع الويب الرسمي للمؤسسة يمكنك التعرف على أسعار البالات 2023 لديها والقدرة على مشاهدة صور المؤسسة وبضاعتها والعثور على بيانات الاتصال.

3. الشركة الإيطالية NEW COMINDUSA

لقد نشأت المؤسسة الإيطالية newcomindusa سنة 1985، وتقوم ببيع أفضل أنواع البالاتا لعتيقة والسلع الجلدية والأحذية والأثاث بمختلف أنواعه إلى أنحاء متنوعة من العالم (في إيطاليا وبعض دول أوروبا وألبانيا وبوتسوانا وتونس والمغرب وموزمبيق وجنوب أفريقيا والأرجنتين وأمريكا، تشيلي وتركيا) وتصدّر إلى أي دولة حول العالم، عند زيارتك لموقع الويب الرسمي للمؤسسة يمكنك رؤية صور الشركة وبضائعها والعثور على بيانات الاتصال.

4. مؤسسة ملابس بالة اوربيه ABF INTERNATIONAL

مؤسسة إيطالية تختص بفرز وتغليف ملابس البالة (رجالية، نسائية، أطفالية) والسلع ذات العلامات التجارية البالة والإكسسوار (حقائب، أحذية، قبعات) وغيرها، وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عدو أسواق إفريقيا كالمغرب، بالإضافة إلى أسواق أمريكا الوسطى وأوروبا الشرقية، وبإمكانك زيارة موقع شركة abitiusatiabfinternational عبر الإنترنت للاطلاع على عينات من المنتجات والعثور على معلومات الاتصال.

5. ELNEMA أهم الشركات المصدرة للبالة إلى أوروبا

هذه الشركة مناسبة لكل من تجار بالة جملة لأنها تتخصص مؤسسة الاستيراد والتصدير البلجيكية هذه في إعادة التدوير وبيع الأحذية والملابس المستعملة للنساء والرجال والأطفال، بالإضافة إلى الكثير من المنسوجات الأخرى مثل الأثاث المنزلي وأغطية السرير والستائر وغيرها، ويتبع للمؤسسة مصنع بمساحة 1500 متر مربع مجهز بأحدث المعدات، وتملك فريق عمل ذو مستوى عالي من التقنية والمهنية.

  • عنوان الشركة: Assesteenweg 117, 1740 Ternat, Belgium.
  • رقم الهاتف للتواصل: +32 2 465 23 64.

6. شركة ملابس مستعملة بالة درجة أولى SHADI TRADING

تأسست مؤسسة shaditrading عام 1998، مؤسسة بلجيكية تختص في فرز وتصدير طرود أزياء البالة، كما تمتلك المؤسسة مصنعاً مساحته 2000 متر مربع يقوم بعمليات الفرز وعمليات التعبئة والتخزين.

وتشحن الشركة المنتجات في حاويات 20 قدم و40 قدم إلى مصر والأردن ودول الشرق الأوسط ورومانيا وروسيا وأوكرانيا وبعض دول آسيا، لمزيد من المعلومات عن المؤسسة، يرجى زيارة موقع الويب الرسمي عبر الأنترنت.

7. GH TEXTILE شركة تصدير ملابس من أوروبا

تقوم مؤسسة فرنسية بشراء منتجات ذات جودة عالية من أوروبا الوسطى (باريس، ميونيخ، أمستردام، لندن، بروكسل)، وبعد الاستيراد تقوم بفرزها حسب الجودة والموسم (طاقة الفرز لدى الشركة 12 طن في اليوم)، بعد الانتهاء من إجراء الفرز، نقوم بتعبئتها في بالات بلاستيكية قوية بأحجام مختلفة (45 كجم، 50 كجم، 55 كجم) ونغلقها بأحزمة خاصة.

يتم بعد ذلك شحن للمنتجات إلى الأسواق الأفريقية (المغرب وتونس والسنغال والجابون وساحل العاج ونيجيريا وغانا ومالي) في حاويات سعة 20 قدماً (12 طناً، 225 بالة) و40 قدماً (25 طناً، 550 بالة)، وأيضاً تشحن المنتجات إلى الشرق الأوسط (مصر والأردن ولبنان والعراق) وأوروبا الشرقية (روسيا وأوكرانيا ورومانيا وبولندا)، ولمزيد من المعلومات عن المؤسسة والمنتجات يرجى زيارة موقع الويب الرسمي: من هنا.

8. شركة تصدير أهم مصادر ملابس البالة EUROMAX

مؤسسة بلجيكية للاستيراد والتصدير تختص في أزياء البالة، وتقدم المؤسسة منتجات (صيفية وشتوية) بمستويات مختلفة من الجودة وخامات متنوعة مثل القطن والصوف، كما تخزن المنتجات البالة والمنتجات القياسية من الماركات الشهيرة.

شاهد أيضاً: شركات إستيراد الملابس المستعملة في السعودية

وبعد الفرز والتعبئة تقوم المؤسسة بإرسال المنتجات إلى مختلف الأسواق حول العالم، بما في ذلك بولندا وسوريا وسلوفاكيا وليتوانيا والعراق وبلغاريا والكاميرون والجابون ونيجيريا ومصر والأردن وروسيا والمغرب وجورجيا وأوكرانيا والأردن.

ومن خلال زيارة موقع المؤسسة europages مباشرة ويمكنكم مشاهدة صور المصنع ومنتجاته، بالإضافة إلى التعرف على المزيد عن المؤسسة ومعلومات الاتصال.

8. موقع لبيع الملابس المستعملة بالجملة WEST HUNGARY TEXTIL

نشأت المؤسسة المجرية سنة 1994، وأصبحت عبر الوقت واحدة من المؤسسات المشهورة في نطاق فرز وتعبئة القماش، تستورد المؤسسة السجاد من بعض دول أوروبا (إيطاليا، بلجيكا، بريطانيا العظمى، هولندا، ألمانيا، رومانيا) ويوجد في مصنعها الخاص بمساحة 6000 متر مربع ومجهز بأحدث المعدات، كما يتم تصنيف هذه الملابس حسب النوع والجودة والمواسم.

وبعد الوصول للمراحل المتقدمة من عمليات الفرز يتم تعبئة تلك المنتجات في أكياس صغيرة يتراوح وزنها من 35 إلى 60 كيلو جرام، وبمجرد الانتهاء من أعمال الفرز، ثم تعبئة المنتجات في أكياس صغيرة (30-50 كجم)، وأكياس متوسطة (70-130 كجم)، وأكياس كبيرة (300-550 كجم).

وتخزينها لحين تصديرها للمشترين من عدة دول مثل (صربيا والعراق والمغرب وتركيا وروسيا ورومانيا ومصر والأردن وتونس وغانا وتوغو وبنين وباكستان والهند واليونان وأوكرانيا وبيلاروسيا وكرواتيا والنمسا وجمهورية التشيك ودول أخرى)، وعلى الموقع الرسمي whuntex، يمكنك عرض تاريخ المؤسسة، وصور المصنع، وعينات المنتجات، ومعلومات الاتصال، وما إلى ذلك.

أسعار البالات 2024

يبلغ سعر كيلو ملابس استوك بحسب تجارب تجارالبالة في أوروبا ما يقارب 650 جنيه للكيلو الواحد مشكل من عدة ماركات وشركات الألبسة، والجدير بالذكر يمكنك التعرف على أسعار ستوكات ملابس ماركات عالمية من خلال روابط أسماء الشركات بيع ألبسة الجملة المستعلمة التي ذكرناها لكم في الأعلى.

بهذا نختتم تعريفنا شركات تصدير ملابس بالة في أوروبا، وكيفية استيراد الملابس من أوروبا، نرجو أخذ الفائدة المرجوة، وللمزيد من التفاصيل حول أفضل تطبيق لبيع الملابس المستعملة في العالم تابع مقالاتنا الحصرية، تمنياننا بالموفقية للجميع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات شحن إلى ألمانيا