ابحث هنا وسوف تجد طلبك

اسماء مراكز تجميل في دبي رخيصة (الهاتف + العنوان)

لائحة عن أشهر اسماء مراكز تجميل في دبي لسنة 2024، تتمتع بخبرة كبيرة في مجال الشعر والأظافر والعناية بالبشرة وكل المجالات المتعلقة بالمرأة، كما تهتم النساء وخاصة العرائس، فكثيراً بالذهاب إلى صالون التجميل الذي يهتم بجمالهن، لذلك دعونا نستكشف معاً عروض صالونات التجميل في دبي وأبرز أسماء هذه الصالونات ومحتوياتها ما توفره من خدمات والفوائد.

أفضل عيادة تجميل في دبي

أسماء مراكز تجميل في دبي

قد يكون إيجاد أفضل صالون للشعر في دبي للسيدات أمراً صعباً للغاية، ولكنه ليس مستحيلًا، لأن العناية بالشعر وكذلك البشرة أمر ضروري، ولهذا السبب لدينا مراكز تجميل نسائية محترفة وذات خبرة عالية الأداء ضمن مناطق متعددة في الإمارات، وسيتم شرح من هو أفضل صالون نسائي في دبي على النحو التالي:

1. صالون تجميل واو

يقع صالون واو ضمن دبي مول في قلب مدينة دبي، ويعتبر من أفضل صالون نسائي في دبي ومن أرقى مراكز التجميل التي تقدم كافة الخدمات المتعلقة بالاهتمام بالوجه والجسم وكذلك الشعر من قبل الخبراء التي توفر لكم خدمة بدكير ومنكير خدمة منازل دبي، كما يوفر خدمات التجميل الخاصة بالعرائس وتنظيف البشرة وكذلك الجسم، لذا يرجى الاستفادة من خدماتهم عالية الجودة.

2. صالون تجميل 1847

يعتبر هذا الصالون من أشهر مراكز التجميل ضمن دبي سنة 2024، ويقدم عدة خدمات للرجال والشباب، من قصات الشعر وحلاقة وخدمات التدليك وعلاجات الشعر، كما نقدم خدمة إزالة الشعر بالشمع للرجال.

قد يهمك: محلات بيع تلفونات بالأقساط في الإمارات

يحتضن سيتي ووك دبي صالون 1847 الذي لم يحصد العديد من الجوائز بعالم التجميل فحسب، بل يضم أيضاً أفضل المتخصصين وأكثرهم تأهيلاً في أمور العناية بالشعر والبشرة.

3. صالون سابوطي للتجميل الاحترافي

وهو من أهم اسماء صالونات نسائية في دبي يهدف دوماً ليقدم أفضل خدمات التجميل لمساعدة المرأة على تحقيق المظهر الذي تريده، بما في ذلك خدمات متنوعة مثل علاجات الوجه وكذلك الأظافر والشعر، بالإضافة إلى خدمات الزيارات للمنزل بأسعار خاصة.

  • يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي: 0502699732.
  • بالإضافة إلى العروض الأخرى التي يجب عليك تجربتها عبر زيارة هذا المكان ضمن النهدة، دبي.

4. صالون تجميل دايل أ نيل

يتصدر لائحة أفضل عيادة تجميل في دبي لعام 2023 هذا المركز المختص بتوفير كافة علاجات للبشرة وللجلد، بما في ذلك خدمات البديكير والمانيكير وأحدث صيحات قصات الشعر وصبغ الشعر بالإضافة إلى تقديم المساج، ويقع Dial a Nail Salon في قلب مدينة دبي ويمكنك الإتصال أو الإستفسار على الرقم الآتي: 044520300.

5. صالون تجميل مشكبار

يضم المعهد فريقاً من محترفي التجميل المدربين بأعلى مستوى من الجودة في كافة مجالات الاهتمام بالشعر وبالبشرة والجسم، باستثناء خدمات العلاج بالتدليك وقسم مخصص بالعرائس، كما يقدم أيضاً خدمات العناية بالأظافر.

عند زيارتك لصالون مشكبار للتجميل ستشعر بجو الفخامة والاسترخاء والأناقة في أجواء المكان، وهذا ما يجعل هذا الصالون متفرداً ومن أشهر مراكز التجميل ضمن دبي عام 2023، رقم الهاتف المحمول: 043367067

العنوان: بناية كرامة ستار، دبي.

6. صالون تجميل إنك

يوجد هذا الصالون على طريق شاطئ الجميرا بدبي ويوفر خدمات رائعة مثل تركيب الرموش الاصطناعية بأي طول تحتاجينه وخدمات الأظافر والتدليك والاسترخاء، يمكنك تجربة مجموعة من الخدمات الأخرى من خلال الاتصال على: 043854402.

7. صالون تجميل ذا دول هاوس

سيداتي، يقدم هذا الصالون العديد من المزايا والعروض فيما يخص إزالة الشعر باستعمال المواد الطبيعية، وتسريحات الشعر الرقيقة والجذابة، والتلوين والمكياج، كما يوفر برامج صبغ الشعر، والعناية بالرموش، وبرامج شاملة للعناية بالبشرة، بالإضافة إلى علاجات الوجه، وتقليم الأظافر، وعلاجات التدليك، ويقع ضمن نادي دبي للنساء.

ويمكنك التواصل مع المركز الخاص بهم على رقم الجوال: 043854484.

8. صالون تاليس سبا

يعتبر هذا المنتجع أحد أشهر مراكز التجميل ضمن دبي سنة 2023، ويقدم كافة الخدمات المتميزة والتي تتعلق بالعناية بالجسم باستعمال منتجات صحية وذات جودة عالية، كما يوفر خدمات الحمام التقليدي للتهدئة والاسترخاء، ويقع المنتجع داخل فندق جميرا زعبيل سراي.

للتواصل معنا يرجى الاتصال على الرقم التالي: 044530456.

9. صالون تجميل جوسي ايبر لالوج

يقع هذا الموقع الشهير في قلب دبي ويضم فريقاً مشهوراً من أفضل محترفي الشعر والبشرة والتجميل الذين يقدمون علاجات التدليك وصبغ الشعر والمكياج، كما تقدم مزايا كخدمات العناية بالأقدام وغيرها من الخدمات لتنال رضا عملائها.

كما يمكنكم زيارة موقع بوليفارد محمد بن راشد، والاتصال عبر الرقم: 0527225999.

10. صالون تجميل ليموني المميز

تشمل لائحة أشهر مراكز التجميل ضمن دبي لسنة 2023 مركز ليموني للسيدات، وستشعرين بالهدوء والراحة عند زيارة المكان، ويتميز هذا الصالون بتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات مثل العناية بالشعر، القص، التصفيف، وتجفيف الشعر.

قد يهمك: محلات بيع الذهب المستعمل في دبي

كما يقدم مركز ليموني العلاجات الطبيعية من أجل البشرة والجسم بأعلى جودة، ويقع مركز ليموني في البرشاء بدبي، كما يمكنكم الاتصال عبر الرقم الآتي: 044329810.

11. صالون جيت سيت للتجميل

يعتبر صالون التجميل هذا أحد أفضل صالونات نسائية في الإمارات التي توفر أجدد الستايلات في صبغ الشعر وتلوينه وقصه وتصفيفه بشكل جميل، ويوجد الصالون ضمن فندق جروفنر هاوس في منطقة المارينا بدبي.

كما يمكن التواصل معهم عبر الرقم: 043995005 للحجز والاستفسار.

12. صالون سيسترز لاونج للتجميل

يتصدر ترتيب أفضل أسم صالون في دبي رخيص في الوقت الحالي، حيث يقع الصالون في الطابق السفلي من دبي مول، ويقدم خدمات ذات جودة عالية لكافة مستويات العملاء، بما في ذلك تصفيف الشعر والعناية بالأظافر وعلاجات الجسم والوجه الفريدة، كما أنه صالون مشهور جداً للشعر، فإذا أردت الاستفسار أو معرفة المزيد عن الخدمات الأخرى، يمكنك تجربتها من خلال الاتصال عبر رقم الجوال: 043398500.

13. صالون تمايا للتجميل

يتخصص هذا الصالون في تقديم خدمات العناية بالشعر والوجه والجسم والمكياج، وقد تم إدراجه كأحد أشهر صالونات التجميل في دبي لعام 2023، كما توفر خدمات للاهتمام بالأظافر، بوجود أفضل الأدوات والمعدات للتجميل ذات الجودة الممتازة والمناسبة لكافة أنماط البشرة والشعر، وموقعه ضمن فندق كراون بلازا.

للتواصل من الصالون عبر رقم الهاتف: 043434142.

14. مركز تجميل لوفت افينيو دبي مول

يعد أحد أفضل أسماء مراكز تجميل في دبي ويقدم الخدمات اللازمة للنساء والرجال عبر فروعه المتنوعة التي تمتلك 11 موقعاً ضمن أنحاء دبي، بالإضافة إلى أكثر صيحات الموضة حداثةً مثل ألوان وصبغات الشعر، لدينا العديد من الخبراء المتخصصين في العناية بالجسم والجمال.

بهذا تكتمل لائحة أكثر صالونات التجميل في دبي لسنة 2024، وتقديم مجموعة متميزة من الصالونات الأفضل في البلد بما تقدمه من خدمات ومعدات وعروض بمجال التجميل والعناية بالمرأة بما في ذلك الشعر والبشرة والجسم، كما نود أن نسمع عن تجاربك بخصوص أسعار عمليات التجميل في دبي والأشياء الجديدة في صالون التجميل ومجال مستحضرات التجميل.

مواضيع ذات صلة:

أفضل اسماء محلات ورد في دبي

أسماء مطاعم هندية في دبي

أكبر شركات المقاولات في دبي