ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرقام واتساب جمعيات خيرية أوروبية (مساعدات للمحتاجين)

سنتناول في مقالتنا اليوم أرقام واتساب جمعيات خيرية أوروبية، لكل من يبحث عن المؤسسات الخيرية التي تتبرع بالمال والتواصل مع الجمعيات الخيرية الدولية التي تساند الفقراء أو توفر المساعدة للمهاجرين من كافة أرجاء العالم.

لذا في حال كنت مهاجر وترغب في معرفة عدد جمعيات خيرية عالمية تساعد المحتاجين وضمن أوروبا تحديداً لأنها مهتمة باللاجئين، فننصحك بالاتصال بالرقم الخاص بالجمعية الخيرية أو إرسال إيميل إليها.

أرقام واتساب جمعيات خيرية أوروبية

طرق الاستفادة من جمعيات خيرية أوروبية

للاستفادة من جمعيات خيرية أوروبية، عليك التواصل مع هذه المنظمات الإنسانية أو الدولية، سواء كنت مهاجراً بشكل قانوني، أو طالباً للجوء، أو حتى لاجئاً متخفياً عديم الجنسية.

وهذه المنظمات تعتبر خطوة مهمة نحو الإغاثة بعون الله، لذا قمنا في هذا المقال بجمع أهم المؤسسات الخيرية ضمن أوروبا إن كنت بالنمسا بفرنسا أو إسبانيا أو هولندا أو ألمانيا أو كندا أو السويد أو حتى في العالم العربي من خلال الاتصال بمؤسسة خيرية، يمكنك أن تحدث فرقاً كبيراً في حياتك.

أفضل منظمة خيرية في أوروبا

في هذا المقال سنتناول "أفضل الجمعيات الخيرية الأوروبية"، وسنتحدث عن التواصل مع المؤسسات الخيرية ضمن أوربا، والمؤسسات الخيرية ضمن ألمانيا، والمؤسسات الخيرية ضمن كندا، كما سنعرفك على أفضل المؤسسات الخيرية سواء كانت خليجية أو أجنبية.

شاهد أيضاً: أفضل الجمعيات الخيرية في ألمانيا

سنشرح أيضًا قليلاً عن الاتصال مع المؤسسات الخيرية الأمريكية، وسوف نناقش كل هذه الأفكار، كما تحدثنا عن التواصل مع الجمعيات الخيرية ضمن مصر في مقالنا السابق، فلنبدأ بأكثر المؤسسات الخيرية شهرةً ضمن أوروبا.

كيف يمكنني طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية؟

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات الخيرية من خلال الاتصال بالجمعية أو الفرع الوطني الذي ترغب فيه أو وسيطه واتباع الخطوات التي تقدمها الجمعية أدناه:

  • عليك تقديم نفسك وموطنك الأصلي وتقديم إثبات هويتك، كما يجب عليك بعد ذلك توضيح سبب طلبك للمساعدة وتزويد الجمعية بعنوانك وبهاتفك لتتمكن من التواصل معك.
  • بعد ذلك، عليك ملء الأوراق التي يقدمونها، وتوقيع العقد معهم، ومعرفة ما إذا كان يساعد في حل المشاكل التي تتعرض لهاواستيفاء شروطه.
  • مع العلم أنه عليك إبلاغهم إذا حصلت على المساعدة من المؤسسات الأخرى لأن ذلك سيساعد في تحفيز المؤسسة الخيرية بهدف مساندتك.

ما هي أفضل المؤسسات الخيرية في أوروبا؟

1. مؤسسة الإسراء الخيرية ضمن هولندا

تعد المنظمة أهم جمعيات هولندية خيرية، وهي أيضاً إحدى الجمعيات الخيرية في أوروبا التي مقرها ضمن هولندا، وهي من المنظمات الرائدة التي توفر المتطلبات الاجتماعية والطبية للفقراء من كل الجنسيات.

لم تكن الجمعية معروفة في بدايتها لغير الهولنديين، ولكن بعد تقديم المساعدة لبعض الزوار المعرضين لأزمة اقتصادية معينة ضمن هولندا، سرعان ما انتشر تأثيرها إلى دول أوروبية مختلفة، وتشمل نشاطاتها:

  • توفير قرض بلا فوائد.
  • سداد ديون مطبعة المدرسة.
  • توفير المنح الدراسية في هولندا وخارجها.
  • توفير أدوات طبية غالية الثمن للمستشفيات الخاصة بعلاج السرطان.
  • توفير الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة الذين لا يمكنهم العيش بمفردهم.
  • يمكنكم التواصل مع الجمعية من خلال رقم الهاتف 0104625201.
  • أو التواصل عب الفاكس: 0104150548.

2. جمعيات بلاد الشمال الخيرية

وهي إحدى المؤسسات الخيرية المعروفة بتوفير السكن المؤقت والدائم للأشخاص الذين كانت منازلهم في مناطق القتال ويمكنك طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية من خلالها، بالإضافة إلى حملات الحماية الصحية من خلال التعاون مع المستشفيات الخاصة.

وما يميز هذه الجمعية وجود سيارات إسعاف، والتي تكون دوماً مستعدة للتعامل مع حالات الطوارئ المحتمل حدوثها للسكان، وتشمل هذه الأنشطة:

  • توفير اللقاحات للأيتام والأطفال المرضى وذوي الإعاقة.
  • دعم سبل العيش من خلال توفير المعلبات والمواد الغذائية.
  • رعاية المعاقين بصرياً وضمان الحياة التي يستحقونها.
  • استخدام الرسوم لإصلاح الكهرباء والأسلاك المنزلية في المناطق الفقيرة.
  • تقديم مجموعة متنوعة من القروض للأشخاص المحتاجين.

مقر الجمعية ضمن السويد ويمكن الاتصال بها من خلال رقم الهاتف: 004640212934 أو عبر الفاكس: 004640212944.

3. جمعية الهلال الخيرية

تعد من أشهر جمعيات خيرية في الدنمارك ومن أحد الأندية الدنماركية التي تعتني باللاجئين حول العالم، نشأت سنة 1970 بهدف تزويد هؤلاء الأشخاص بضروريات الحياة الأساسية.

وتعد المنظمة إحدى المجموعات التضامنية المعنية بقضايا اللجوء في الدنمارك ومنع الإبعاد القسري للأشخاص من أوطانهم وأراضيهم، وهي من المجموعات التي ترفض تماماً الإجراءات التي تؤدي إلى الإبعاد القسري أو اللجوء إلى بلاد أخرى، وتشمل نشاطاتها:

  • قبول اللاجئين وتوفير الغذاء والسكن لهم، وتزويدهم بالخدمات التعليمية.
  • تقديم الإعانات المتنوعة لهؤلاء الناس.
  • توفير الرعاية الطبية والأدوية اللازمة للاجئين.
  • وهي إحدى الجمعيات التي تترجم المفاهيم والأساسيات إلى أعمال واقعية، وللاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم: 4548441591.

4. جمعية رحماء الشهيرة

وهي إحدى أهم الجمعيات الخيرية الأوروبية التي عملت على موضوع حماية الناس من الصعوبات التي تعيق تطور الحياة اليومية، وخاصة تنمية الشباب، ووفرت الدعم الكامل لهم.

يعد النادي وجهة للشباب المبدعين والمفكرين الهادفين والمحتاجين إلى التمويل، وهو أحد ممولي هذا الموضوع، وكان أحد شعاراته الرئيسية هو الإبداع الشبابي، ويقع مقرها ضمن النمسا وقد أصبحت من أشهر الجمعيات في العالم نظراً لدورها في دعم الشباب الذين يسافرون إلى خارج النمسا ويحققون نتائج في جامعات عالمية مشهورة وفي دراسات دولية متنوعة.

للاستفسار عن هذه الجمعية الرجاء الاتصال على الرقم 004369911499499، يقع المقر الرئيسي ضمن النمسا، ويوجد الكثير من الفروع ضمن دول متنوعة حول العالم.

5. المؤسسة الخيرية لمساعدة الشعب الفلسطيني

نشأت هذه الجمعية لمساعدة الشعب الفلسطيني بأهداف واضحة لا لبس فيها وهي مساعدة الفلسطينيين الذين شردتهم الهجمات المختلفة ودعم سبل عيشهم والقضاء على الكوارث التي لحقت بهم بسبب الاحتلال.

ورغم أن هذه المؤسسة لا تستهدف العائلات، والأطفال والأشخاص ذوي الإعاقة، إلا أنها تدعم النساء والأطفال عامةَ، وتمد لهم يد المساعدة في كل مجالات الحياة، وأبرز نشاطات المؤسسة، ما يلي:

  • توفير المأوى المؤقت للفلسطينيين.
  • تطوير التعليم في هذه المحميات، وافتتاح مدارس لهم.
  • فعاليات صحية للحفاظ على صحتهم.
  • توفير القروض وتسوية الديون الفلسطينية.
  • العمل على توفير اللقاحات للأطفال.

يمكنكم التواصل مع الجمعية وطلب مساعدة فورية في أوروبا من خلال الايميل التالي: www.abspp.com/Email:info@abspp.org

وإلى هنا وصلنا إلى خاتمة هذا الوصف لأهم الجهود الخيرية لمساندة المحتاجين حول العالم، يمكنكم التواصل مع هذه الجمعيات عبر أرقام واتساب جمعيات خيرية أوروبية والاستفادة منها، ونتمنى أن يكون هذا التوضيح قد نال إعجابكم، لا تنسى مشاركة هذا الوصف مع الجميع، تمنيانا بالتوفيق للجميع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

جمعيات خيرية تعطي فلوس في الإمارات