ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 10 مطاعم وكافيهات في هولندا لعام 2024

يمكنك العثور على مطاعم عالية الجودة في بلدان مختلفة حول العالم، ولكن عند الحديث عن المطاعم عالية الجودة في هولندا، ضع في اعتبارك أنك لن تجد مطاعم مقابلة في العديد من البلدان حول العالم، فهي لا تقدم أفضل الوجبات المحلية والعالمية فحسب، بل يقع العديد منها في مباني قديمة تشهد على تاريخ البلاد القديم، نقدم لكم هنا مجموعة من أفضل المطاعم في هولندا فتابع معنا.

أفضل المطاعم في هولندا 2024

1. مطعم ديس ليبريس:

يتميز مطعم "De Librier" بتاريخ طويل بين أهم أسماء مطاعم عربية في هولندا الفاخرة، وحصل على نجمة ميشلان منذ سنة 1993، وواصل نجاحه منذ التسعينيات حتى الوقت الحاضر.

وأطلقت النسخة الهولندية لمجلة غولت ميلو على هذا المطعم لقب مطعم العام لسنة 2011، ويعود تاريخ المطعم إلى القرن 15، ويقع في مكتبة قديمة كانت في الأساس جزءاَ من دير الدومينيكي، ويوفر المطعم تشكيلة مميزة من الوجبات الطازجة سواءً كانت محلية أو إقليمية.

شاهد أيضاً: وظائف توصيل في هولندا

2. مطعم "فريد" المميز:

منح دليل ميشلان مطعم فريد لتناول الطعام الفاخر في أشهر مطاعم عربية في روتردام نجمتين منذ سنة 2014، وسبق أن منحه نجمة واحدة من سنة 2010 حتى سنة 2013، ومؤسس المطعم ورئيس الطهاة هو الشيف فريد موسترت، وتعتمد لائحة المطعم على المأكولات الفرنسية، ويحب السيد موسترت أن يهتم بالتفاصيل ويضيف لمسات عصرية إلى الوصفات المحضّرة في مطاعمه.

3. مطعم Restaurant Old Dutch

أحد المطاعم العريقة في روتردام وحاز على مستوى رفيع في الرقي والفخامة ضمن روتردام منذ ما يقارب مئة عام، ويشتهر هذا المطعم الذي حاز على نجمة ميشلان بتحضير مجموعة واسعة من المأكولات الفاخرة والوصفات الطازجة عالية الجودة.

4. مطعم Restraurant de Kas

قام الشيف جيرد جان هاجمان سنة 2001 والذي حاز على نجمة ميشلان، بتحويل مبنى مدينة أمستردام القديم إلى مطعم مذهل يسمى مطعم ريستراورانت دي كاس، والذي أصبح منذ ذلك الوقت أحد أفضل مطاعم أمستردام.

ويشتهر هذا المطعم بتحضيره لمجموعة واسعة من المأكولات الطازجة وذات الجودة العالية، وبهدف الاستمرار بتقديم الوجبات بجودة عالية مما جعله أفضل المطاعم في أمستردام، يتم استخدام مكونات طازجة، بما في ذلك الخضروات والأعشاب المزروعة في دفيئة بجوار المطعم، ويُعرف هذا المطعم بتحضير أصناف مستوحاة من مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط الشهيرة.

5. مطعم Restaurant de Nieuwe Winkel:

يقدم مطعم de Nieuwe Winkel قائمة ممتازة مصنوعة بشكل رئيسي من المكونات الطازجة جعلته يتصدر ترتيب أفضل مطعم ستيك في أمستردام، وهي معروفة بتقنيات الطبخ المتقدمة والأطباق المكونة من ستة أجزاء، ويقدم المطعم خيارات الوجبات المكونة من ستة أطباق مع اللحوم أو بدونها.

وتشمل الوجبات دائماً الأطباق العضوية اللذيذة، كما يقدم المطعم مجموعة واسعة من المشروبات، بما في ذلك العصائر الطازجة الخالية من الكحول والعصائر محلية الصنع.

نبذة عن مطاعم عربية في هولندا

إن المشي بين الزهور الجميلة ومراقبة المناظر الطبيعية، ليس الفائدة الوحيدة لزيارة هولندا، بل تشمل هذه الرحلة زيارة بعض من أشهى المطاعم في جميع أرجاء البلاد.

وعموماً من بين أهم خيارات تناول الطعام هنا مطاعم سورية في هولندا التي تحضّر لزبائنها أفضل المأكولات التقليدية، إنها تأتي من مختلف الثقافات الغذائية العربية، لذا راجع المقال أدناه للتعرف على أفضل المطاعم العربية داخل هولندا والتي تستحق الزيارة بقوة.

أفضل مطعم عربي في هولندا

هناك العديد من أنواع الطعام العربي المختلفة التي يتم تقديمها في المطاعم الهولندية، ولا يقتصر الطعام على أطباق الدول العربية، كما وتتميز المطاعم في هذا البلد بقوائم مثيرة للاهتمام، منها المطبخ المصري والمغربي.

بالإضافة إلى المطبخ السوري واللبناني، على أية حال، فيما يلي قائمة بأهم المطاعم العربية ضمن هولندا التي ننصحك بزيارتها لتناول وجبة مميزة.

مطعم عربي في امستردام يقدم المأكولات الشامية

هناك العديد من المطاعم السورية في هولندا والعديد من المطاعم العربية في أمستردام وغيرها من المدن الأخرى، ولكن من أفضلها المطاعم الشامية، وهناك أنواع مثيرة للاهتمام وتستحق أن تجربها، ومن أهم هذه المطاعم الخيارات التالية:

1. مطعم قصر آدم العربي:

  • من أشهر المطاعم العربية ضمن هولندا، العنوان هو: Lange Leidsedwarsstraat 114, 1017 NN أمستردام، هولندا.
  • وتشمل قائمة هذا الخيار أشهى الأطباق التقليدية، وأشهى أنواع الكباب الشامي بأنواعه، بالإضافة إلى المقبلات كالفتوش والتبولة، أيضاً قائمة منتقاة من الأطباق الرئيسية مثل الفريكة والمقلوبة.
  • بالإضافة إلى الطعام اللذيذ، توفر مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وتناول الوجبات في الهواء الطلق، ترحب أيضاً بالحيوانات الأليفة وتوفر طاولات إضافية للعائلات.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن مطعم قصر آدم مستعد ليلبي كافة الطلبات الخارجية من خلال الاتصال على الرقم 3206223896+.

2. مطعم الدبكة المميز:

  • خيار آخر مشهور ويعتبر من افضل مطعم لبناني في أمستردام هو مطعم الدبكة اللبناني، يقع في مدينة أمستردام وتحديداً Oudezijds Kolk 69, 1012 AL Amsterdam, Holland.
  • كما يمكنك في هذا المكان تذوق بعض أشهى الأطباق اللبنانية الكلاسيكية مثل الكبة النية والمتبل والفتوش، استمتع بقائمة غداء متنوعة تشمل المشويات اللذيذة.
  • بالإضافة إلى لائحة مشروبات متعددة الأطباق تتضمن الكوكتيلات والمشروبات الباردة والساخنة، كما يقدم مطعم Dabke خيارات لتناول الوجبات في الهواء الطلق.
  • بالإضافة إلى الحجوزات المسبقة للحفلات والمناسبات الخاصة، تتوفر أيضاً خدمة التوصيل إلى المنازل ويمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بهذا الرقم الآتي للتواصل والطلب:31204200111+.

أفضل مطعم مصري في هولندا

إذا كنت من محبي المطبخ المصري، فهناك فرص واسعة لتذوق المطبخ المصري التقليدي في المدن الهولندية، وأفضل مطاعم امستردام حلال المصرية التي يجب تجربتها هي:

مطعم كورنر إن الشهير

  • يأتي مطعم كورنر إن ضمن لائحة أشهر مطاعم حلال في أمستردام، ويتوضع هذا المطعم الشهير في أمستردام، عاصمة هولندا.
  • العنوان المحدد هو: Kinkerstraat 86H، 1053 EB أمستردام، هولندا.
  • وتشمل قائمته ألذ الأطباق المصرية الحلال والمناسبة للمسلمين، وتشمل بعض أفضل الخيارات الدجاج المشوي ولائحة كبيرة من الوجبات السريعة، وتشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والعصائر الباردة.
  • إضافة إلى ذلك، فإن فائدة زيارة مطعم كورتز إلا تقتصر فقط على جودة الطعام المقدم للزبائن، فإن المطعم أيضاً يقدم خدمة واستقبال ممتازين، تتوفر أيضاً خدمات مثل Wi-Fi بشكل مجاني في جميع أنحاء المطعم، وهذا ما يجعل مطعم كورنر إن أحد أفضل وأشهر المطاعم العربية في هولندا، على الرغم من افتتاحه مؤخراً.
  • وفي كل الأحوال، يقدم المطعم أيضاً خدمة الطلبات الخارجية، لطلب الطعام في مطعم كورنر إن اتصل على الرقم التالي: 320489199+.

في الختام، كانت هذه أفضل المطاعم في هولندا، وأشهر الأصناف التي تقدمها، بالإضافة إلى أشهر مطاعم عربية في روتردام وامستردام التي تقدم أجود الأطباق العربية في هولندا وموقع كل من هذه المطاعم بأسعار مناسبة، نأمل أن تنال هذه المقالة إعجابك، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

تكاليف المعيشة في هولندا للطلاب

كيفية سحب قرض من البنك في هولندا

‏كيفية بدء عمل تجاري على الإنترنت في هولندا

أفضل مكان للسكن في هولندا