ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص 4 شركات الشحن في أمريكا (طرق الشراء من أمريكا)

شرح عن أفضل أسماء شركات الشحن في أمريكا، يتعرّض العديد من المشترين العرب لصعوبة في حصولهم على المنتجات من المحلات الأمريكية، وذلك لأنها تطلب عنواناً موجود في أميركا للشحن، وهذا يعني أنهم ضيعوا فرصة حصولهم على منتجات  فريدة وتمتعهم بالتخفيضات و الخصومات الكبيرة التي توفرها هذه المحلات.

ومع وجود أفضل مؤسسات الشحن الأمريكية، تم تجاوز هذه العقبات، مما يسمح للمشترين غير الأمريكيين بالتسوق في المحلات الأمريكية وشحن أغراضهم، ولكن كيف تمكنت هذه الشركات من حل مشكلة مطالبة المشترين بالحصول على عنوان في الولايات المتحدة يمكنهم من خلاله شحن منتجاتهم؟ هذا ما سنعرفه في مقالنا اليوم بالإضافة إلى طرق التعرف على أسعار الشحن من أمريكا عبر مواقعهم الرسمية عبر الإنترنت، وكذلك العثور على أفضل شركات الشحن في أمريكا يمكنك الوثوق بها.

أفضل شركات الشحن من أمريكا
أفضل موقع للشحن من أمريكا

آلية عمل شركات الشحن في أمريكا

  • ان مهمة أسماء شركات الشحن في أمريكا في المقام الأول هي مساعدة جميع المشترين غير الموجودين في أمريكا والذين لا يقدم موقع التسوق الخاص بهم خدمات التوصيل للشراء من هذه المتاجر واستلامهم الطلبات من منزلهم أو أينما كانوا.
  • والحقيقة أنه تمكن من حل موضوع العنوان الأمريكي بطريقة ذكية، حيث تزود الشركة العملاء برقم وعنوان أمريكي، مما يسمح لهم بتسجيل الطلبات مع محلات أمريكية مختلفة وشحن الطلبات.
  • بعدها تجمع شركة شحن أمريكية جيدة كافة الطلبات من العناوين (معظمها متصلة بنفسها)، وتخزين الطلبات في مستودعاتها الخاصة، ثم إعادتها إلى المكان الذي يرغب العميل استلام بضاعته خارج الولايات المتحدة.
  • ويتوافق بعض شركات التوصيل في أمريكا مع مؤسسات الشحن العالمية الكبرى التي تخدم جميع أنحاء العالم، وذلك للمساعدة في إعادة الطرد إلى بيت العميل، هذا لأنه يجمع الطلبات من المواقع المختلفة للتسوق في أمريكا من عنوانه الخاص، ومن الجدير بالذكر أن شركات شحن من أمريكا هذه تقدم عدة خدمات لجميع عملائها، وخاصة في الدول العربية.
  • ويشمل ذلك مدة التخزين الطويلة التي نقدمها لعملائنا، بالإضافة إلى خدمات التعبئة والتغليف المتميزة والأسعار التي لا مثيل لها، لذا تعرف معنا على أسماء شركات الشحن في أمريكا ومميزات وخدمات كل مؤسسة حتى تتمكن من تحديد أهم شركة شحن أمريكية من بينها.
قد يهمك: الاستيراد من امريكا خطوة بخطوة

أفضل شركات الشحن في أمريكا

هناك العديد من شركات التوصيل في أمريكا التي توفر خدمات جمع الطلبات من المحلات وشحنها إلى المشترين خارج الولايات المتحدة، لذلك قمنا بإنشاء هذه القائمة لتبسيط الأمر عليك وتضييق نطاق أفضل مؤسسات ومواقع الشحن من امريكا أدناه، ومع ذلك، من خلال معرفة المزيد عن كل منها والتحقق من فوائدها وميزاتها المتنوعة، يمكنك تحديد ما تريده بالضبط.

1. شركة USaddress للشحن من أمريكا

يمكنك للتسوق من المتاجر الأمريكية عبر واحدة من أشهر أفضل شركات الشحن من امريكا، حيث تعد USAddress في طليعة أكبر مؤسسات الشحن الأمريكية الموثوق بها، فإنها تقوم بجمع وتخزين البضائع وكذلك التغليف وإعادة الشحن إلى بيت العميل وبأسعار منافسة.

والجدير بالذكر قد تم إنشائها مما يزيد عن 15 سنة، كما سعت خلال تلك الفترة إلى تحديث الخدمات بشكل مستمر لتلبية المجموعة الكاملة من احتياجات عملائها حول العالم باسعار مناسبة.

توفر شركة USAddress، مثل أماكن الشحن في أمريكا الأخرى للعملاء خارج أمريكا عنواناً أمريكياً تم التحقق منه يمكنهم من خلاله التسوق في مواقع التسوق التابعة لأمريكا وتسليم.

وستكون قادراً على القيام بذلك بسلام، تجمع الشركة بعد ذلك الطلبات وتتعامل مع أكبر شركات الشحن في العالم، ومن ثم شحن جميع أنواع المنتجات والسلع والطلبات إلى بيوت العملاء خارج الولايات المتحدة، كما تقدم مؤسسة USAddress الكثير من المميزات والخدمات التي تجعلها من أهم المؤسسات في هذا النطاق.

2. شركة ماي يو اس MyUS للشحن

واحدة من أفضل مواقع الشحن من أمريكا، وتعد شركة MyUS واحدة من أفضل المؤسسات التي توفر أسلس طرق الشحن البضائع من أمريكا في نطاق جمع وشحن الطرود حول العالم وأهم ما يميز أسعار شحن MyUS هو التكلفة المنخفضة مقارنة بالشركات والأسماء الأخرى.

تأسست الشركة 1997، ولها تاريخ ضمن هذا النطاق، ولهذا السبب يعدها العديد من أهم شركة للشحن ضمن أمريكا، كما تتميز شركة MyUS بالموثوقية لدرجة أن أكثر من 300000 مشتري حول العالم يثقون بخدماتها.

وتعمل كوسيط بين المحلات الأمريكية عبر الإنترنت والمشترين غير الأمريكيين من خلال تزويد العملاء بعنوان أمريكي حتى يتمكنوا من التسوق وإمكانية توصيل بضاعتهم إلى المنزل، وهي دوماً في طليعة الشركات التي تسعى للنمو والتميز، وفي السنوات الأخيرة وحدها، أنفقت MyUS ملايين الدولارات لتحسين الخدمات ولتضمن وصول الطلبات إلى العملاء دون ضرر أو خسارة.

3. شركة Ship7 للشحن

هي واحدة من أرخص شحن من أمريكا والأكثر شهرة وتتصدر شركة Ship7 في طليعة أكبر مؤسسات الشحن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، حيث تتيح لكل عميل في العالم عنوانين:

  • عنوان للولايات المتحدة.
  • عنونان للمملكة المتحدة.

لذا يمكنك الآن التسوق عبر مواقع تسوق امريكية تشحن للسعودية ومصر والكويت وعدة دول حول العالم بكل سهولة وأمان في المتاجر عبر الإنترنت في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، تتوفر جميع أنواع العروض ضمن هذه العناوين التي تقدمها أكبر وأكثر مواقع التسوق شهرةً في كافة أنحاء أميركا وبريطانيا، حيث تقوم بجمع وتخزين وتعبئة ومن ثم شحنها إلى منزلك في أقصر وقت ممكن وبأقل كلفة.

4. شركة ستاكري Stackry الأميركية

عند الحديث عن المؤسسات التي تجمع الطلبات من مواقع شراء من أمريكا للتسوق الخاصة بأمريكا، وتعيد شحنها إلى مشترين خارج أمريكا، لا يمكنك تجاهل شركة Stackry، وتعتبر من أهم المؤسسات للشحن في أمريكا بسبب العروض والخدمات التي توفرها وكذلك أسعارنا منافسة.

من أفضل ما يميز هذه المؤسسة ضمن الولايات المتحدة هو أن مقرها في ولاية نيوهامبشاير الأمريكية، وهي لا تخضع لضريبة المبيعات، وهذا كله في مصلحة عملائها، كما أنه مثل جميع الشركات الأخرى، يتم تزويد العملاء بعناوين في الولايات المتحدة.

قد يهمك: شركات توصيل طلبات للمنازل في أمريكا

مميزات شركة الشحن MyUS؟

  • تعد من أرخص شركة شحن من أمريكا للسعودية والدول العربية كافة.
  • تواجد فريق متخصص لمعالجة وتجميع وتخزين الطلبات حتى يتم شحنها إلى العملاء حول العالم.
  • كما يقدم الدعم الفني وفريق لخدمة العملاء في أي وقت وطوال أيام الأسبوع، للرد على استفساراتكم وحل أي مشاكل في أقصر وقت ممكن.
  • تتميز بوجود نظام تأمين لتوصيل جميع أنواع الطلبات، وذلك لضمان حقوق العميل في حالة حدوث ضرر للطلب.
  • كما يتم توفير تأمين الشحن المجاني للطلبات التي قيمتها أقل من 100 دولار ويتم تضمينها في رسوم الشحن، بالنسبة للسلع أو الطلبات التي قيمتها أكثر من مئة دولار، تتم إضافة 2 دولار فقط للتأمين.
  • توفر تأمين منفصل للطلبات والعناصر ذات القيمة العالية على مؤسسة الشحن التي تختارها، وسيختلف المبلغ المؤمن عليه من شركة إلى أخرى.
  • تتفق MyUS مع تشكيلة من أكبر وأهم مؤسسات الشحن حول العالم، من بينها مؤسسات الشحن الدولية شركة DHL ، FedEx، شركة UPS، وشركة USPS.
  • وستحصل على طلبك بسرعة إلى عتبة داركم، وقد يأخذ الشحن وقت من الولايات المتحدة إلى ما يصل إلى 4 أيام، ويعد التقاط البضائع الخاصة بك وتعبئتها وشحنها بمثابة الحيلة لتقليل التكاليف الجمركية التي ستتحملها.
  • تقدم خدمة تتبع الشحن لعملائها بشكل مجاني.

خاتمة:

الشراء من متجر أمريكي يتطلب عنوان أمريكي للشحن من أجل الشراء والشحن إليه، لا يمثل مشكلة بالنسبة لغير المقيمين في الولايات المتحدة، كما أن الشركات التي تقوم بجمع الطلبات وإعادة توجيهها إلى العملاء خارج الولايات المتحدة قد زودت عملائها بالفعل بعنوان أمريكي للشحن إليه وإعادة التوجيه إليه.

وفي هذا المقال شرحنا آلية عمل هذه الشركات التي سوف تساعدك في الشراء من أمريكا إلى السعودية وإلى العديد من الوجهات الأخرى في العالم، وكذلك عرضنا لائحة كاملة عن أفضل شركات الشحن في أمريكا، ومميزات كل منها، لذلك يمكنك تحديد أفضل شركة للشحن من أمريكا تناسب احتياجاتك.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع توصيل هدايا في امريكا

أسعار السيارات في أمريكا المستعملة

أرخص مواقع تسوق أمريكية للإلكترونيات

أفضل مواقع تسوق أمريكية رخيصة