ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص متاجر ملابس سباحة للمحجبات في الإمارات

تتساءل العديد من النساء وخاصة المحجبات، عن المتاجر التي تبيع ملابس سباحة للمحجبات في دبي ملائمة للنساء المحافظات، ومع وجود العديد من مواقع بيع ملابس السباحة في دبي، إلا أنه يُعتقد أن عدد محدوداً فقط من المحلات التجارية توفر ملابس السباحة تلائم المسلمات.

ولذا سيكون موضوعنا اليوم ضمن هذا المقال عن أهم المحلات التي تبيع ملابس السباحة المناسبة للمحجبات، كما سنناقش أيضاً جودة الثياب التي تقدمها هذه المتاجر، والأسعار المفروضة، وغيرها من التفاصيل حول ملابس سباحة للمحجبات في دبي.

اماكن بيع ملابس سباحة للمحجبات في دبي

محلات ملابس سباحة للمحجبات في الإمارات

هناك العديد من المتاجر الرائعة في دبي التي تبيع ملابس السباحة النسائية في الإمارات وثياب المحجبات وكذلك ثياب السباحة للمحجبات، ولكن كما تعلمين، ليست كل هذه المتاجر فريدة من نوعها، ولهذا السبب قررنا البحث عن مواقعنا الخاصة والتوصية ببعض المتاجر، لذا اكتشفي أفضل متاجر ملابس السباحة للمحجبات في دبي.

ونتمنى أن تخبرينا برأيك في هذه المتاجر التي سنوصيك بها، لقد جمعنا معلومات أساسية عن أشهر وأهم متاجر ملابس السباحة الإسلامية ضمن دبي للنساء المحجبات، وسنشرح كل منها بالتفصيل، وهي كالتالي:

1. متجر Bursa Turkish Fashion لألبسة السباحة

يعد هذا المتجر من أفضل متاجر ملابس السباحة للمحجبات ضمن دبي، فهو يقدم تشكيلة واسعة من الأزياء التركية للمحجبات، ولاقت إشادة كبيرة من الزوار لجودة قماشها وتفاصيلها المتفردة والأهم ملاءمتها للنساء المحجبات.

ويعتبر بنفس الوقت من أحدى محلات ملابس تركية في دبي تعد تكاليف الملابس النسائية لدى بورصة للأزياء التركية معقولة للغاية، خاصة بالمقارنة مع أسعار متاجر ملابس السباحة المحلية، علاوةً على ذلك، فإنه يتم التعامل مع الزوار بذوق ولطف.

  • ساعات العمل: كل يوم من 9 ص إلى 11 م (عدا الجمعة من 2 ظهراً).
  • رقم الهاتف للتواصل: 97165501710+
  • الموقع: محل رقم 4، 5، 6، شارع رقم 43، طريق ابن أبي وقاص الثالث، أبو شغارة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
قد يهمك: ارخص حديقة مائية في دبي

2. محل parah لملابس السباحة في دبي

يعد متجر بارا أحد أشهر متاجر ملابس السباحة الإسلامية ضمن دبي، حيث يقدم مجموعة كبيرة ومميزة من ثياب السباحة الإسلامية وثياب البحر إجمالاً، كما يوفر المتجر مجموعة واسعة من الثياب الداخلية للنساء من أشهر العلامات التجارية الإيطالية.

ما يميز هذا المتجر هو أنه بالمقارنة مع المتاجر والمحلات الأخرى التي تقدم ملابس السباحة فإن الأسعار مقبولة على الرغم من أنها تقدم ملابس عالية الجودة، أما فيما يخص فريق العمل في بارا فقد أشاد رواد المتجر بمستوى الرعاية العالي والاستقبال الرائع والاستجابة السريعة لتلبية احتياجات الزبائن.

  • ساعات العمل: من 10 صباحاً إلى 10 مساءً كل يوم.
  • رقم الهاتف للتواصل: 97143398498+
  • الموقع: طريق المركز المالي، قلب مدينة دبي، الوحدة GF، 099، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

3. محل Nayomi نعومي الشهير

متجر نعومي يعد من أشهر اماكن بيع ملابس سباحة للمحجبات في أبوظبي ودبي ويوزع لكل متاجر ملابس السباحة الخاص بالمسلمات والشهيرة ضمن دبي بالإمارات العربية المتحدة، ويتميز بديكوراته الهادئة والفخمة، ويوفر هذا المتجر تشكيلة من أحدث وأفخم موديلات ثياب السباحة الإسلامية ضمن دبي.

ويقدم مجموعة مميزة من أجمل ثياب البحر الملائمة للشابّات والنساء اللاتي يرتدين الحجاب بمختلف أشكاله وألوانه، وتفاصيل عصرية وفريدة من نوعها لكل الأذواق.

كما يُعرف المتجر بخدماته المتميزة وخدمة العملاء، بالإضافة إلى جودة ملابسه التي تعتبر من أرقى العلامات التجارية الفاخرة في العالم.

  • ساعات العمل: من 10 ص إلى 10 م يومياً.
  • رقم الاتصال للتواصل: 97142840396+
  • الموقع: نعومي، سيتي سنتر – شارع الشيخ محمد بن زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

4. محل ملابس السباحة BEACH BUNNY

تم تصنيف المتجر كواحد من أشهر متاجر ملابس سباحة للمحجبات في دبي بسبب تشكيلته الكبيرة والمميزة من ثياب البحر الملائمة للنساء المحجبات.

ولذا يعد متجر BEACH BUNNY الخيار الأفضل للنساء اللاتي يرغبن بالعثور على ثياب سباحة عالية الجودة، كما أثنى رواد المتجر المعروف على لطف طاقم العمل وسرعة إنجاز الطلبات ومساعدة العملاء على اختيار ما يلائمهم.

  • ساعات العمل: من 9 ص إلى 11 م كل يوم.
  • رقم الاتصال للتواصل: 97144534399+.
  • الموقع: فندق ريكسوس بريميوم – بجانب حمام السباحة شارع الممشى – الممشى – جميرا بيتش ريزيدنس – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

5. محل Boutique Nomads للتسوق

يعتبر هذا المتجر أحد أشهر متاجر ثياب السباحة للمحجبات ضمن دبي، والمعروف بتقديم الملابس النسائية التي تناسب جميع المحجبات، إضافة لذلك، يوفر المتجر أحدث موديلات ثياب البحر بتفاصيل وألوان رائعة، تناسب النساء والشابات اللاتي يرتدين الحجاب الإسلامي.

حصد متجر Boutique Nomads على الكثير من آراء الإيجابية من الزوار، وبفضل جودة أقمشة الملابس المقدمة بأقل الأسعار وفريق العمل، أكدّ رواد المتجر بأنهم سيكررون التعامل معه، فإنه يتميز بالمعاملة الفاخرة والخدمة المميزة والاستقبال الرائع.

  • ساعات العمل: من 10 صباحاً إلى 10 مساءً يومياً.
  • الموقع: 5685+4G3 – شارع لم يسمى – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

6. محل BEACH BUNNY متجر ملابس السباحة للمحجبات في جميرا

يعد BEACH BUNNY واحداً من أشهر متاجر ملابس سباحة للمحجبات في الشارقة ودبي ويوصل لعدة مدن أخرى، ويعد هذا المتجر من الأماكن المميزة فيمكنك شراء ملابس البحر بجودة عالية وأفضل سعر، كما يقدم جميع الموديلات الجديدة والأنيقة للغاية وملابس سباحة للنساء المحجبات، ولهذا ننصح بها دون تردد.

معلومات عن محل BEACH BUNNY:

  • عنوان المتجر: 67H5+635 - جميرا - جميرا 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
  • للوصول إلى موقع المتجر من خرائط جوجل.
  • مواعيد العمل: من 8 صباحاً إلى 12 ظهراً كل يوم.
  • رقم الهاتف: 97143422747+.
قد يهمك: مواقع شراء عبايات أون لاين من دبي

7. محل مردف سيتي سنتر المميز

مردف سيتي سنتر هو أحد أشهر المتاجر التي تبيع ملابس سباحة محتشمة وملابس خاصة بالمحجبات في دبي، وفيها يمكن العثور على ملابس سباحة نسائية من أديداس وأفضل الموديلات وأشكال الملابس للسباحة المحجبات ضمن دبي، لأنه من الأماكن التي ننصح بها.

معلومات عن مركز مدينة مردف:

  • عنوان المتجر: طريق الشيخ محمد بن زايد - مردف-دبي -الإمارات.
  • موعد عمل المتجر: كل يوم من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: 971800226255+.

8. محل Boutique Nomads لملابس السباحة الشهير

بوتيك نومادز هو أحد المتاجر ملابس سباحة للمحجبات في ابوظبي ودبي الشهيرة التي تقدم ملابس خاصة بالمحجبات وملابس البحر للمحجبات بأفضل الأسعار، ويعد هذا المكان بالتأكيد من الأماكن التي تقدم أفضل ملابس البحر للمحجبات بأعلى جودة وأخفض الأسعار، ولهذا السبب نوصي به ونعتقد أنه يستحق التجربة.

معلومات عن بوتيك نوماد:

  • عنوان المتجر: 5685+6P8 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: كل يوم من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً.

بالنسبة لنا، هذه الأماكن هي أشهر أماكن لشراء ملابس سباحة للمحجبات في دبي، ولكن بقدر ما نعتقد أن هذه الأماكن تستحق الزيارة، دورك هو أن تخبرنا ما رأيك بها، هذه هي أفضل ملابس سباحة نسائية في دبي، وأشهر متاجر ملابس سباحة إسلامية للنساء في دبي، حيث تقدم أفضل الأسعار وأعلى جودة وملابس السباحة ذات الماركات العالمية، لذا فهي تستحق الزيارة والتجربة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل محلات الذهب في دبي أونلاين

أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات

مكاتب تسليف فلوس في الإمارات