ابحث هنا وسوف تجد طلبك

محلات جوالات تبيع بالتقسيط تبوك: طرق الطلب منها اون لاين

أصبحت الجوالات ضرورة من ضروريات الحياة التي لا يمكن الاستغناء عنها، وفي نفس الوقت انتشرت صناعة الهواتف المحمولة والجوالات إلى الحد الذي أصبحت فيه الأنواع الجيدة وذات النوعية الممتازة غالية السعر، لذلك انتشرت ظاهرة شراء الجوالات بالتقسيط لأصحاب الدخل المحدود أو الغير قادرين على دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة.

سنذكر في هذه المقالة أشهر أسماء محلات جوالات تبوك والأماكن التجارية التي توفر بيع الجوالات بالتقسيط في السعودية وطرق مريحة ومضمونة لسكان السعودية وبشكل خاص أهالي إمارة تبوك الواقعة شمال غرب المملكة العربية السعودية.

تقسيط جوالات تبوك بدون كفيل

أسماء محلات جوالات تبيع بالتقسيط تبوك

من أهم المصاعب التي تواجه المشتري هي معرفة محلات تجارية تقسيط جوالات تبوك بدون كفيل موثوق بها وتوفر منتجات أصلية ومضمونة، لذلك سنذكر أشهر محلات جوالات تبوك والتي توفر أفضل عروض جوالات تبوك وهذه الخدمات بأسعار جميلة ومناسبة جدًا.

1. محل ردسي لتقسيط الهواتف

يعد أشهر محل تقسيط جوالات في تبوك وتملكه شركة عبد اللطيف جميل في تبوك، أهم ما يميز هذا المحل أنه يوفر عروض قوية وجوالات بمزايا فريدة وبأقل قسط من الربح، والاستفادة من عروضهم عليك تحقيق هذه الشروط:

  • عليك بزيارة فرع ردسي المتواجد في شارع عبد الملك فهد قرب مصرف سامبا في مدينة تبوك السعودية.
  • سيوفر لك موظف من قسم المبيعات طلب ورقي يتضمن كافة العروض والأقساط التي يمكنك الاستفادة منها والتي تحقق شرط مهم بألا يتجاوز القسط المقتطع من راتبك نسبة 35% بشكل تقريبي. 
  • سيطلب الموظف منك بعض المعلومات والوثائق الضرورية في حال كانت ظروفك تتطابق مع شروط تقسيط الجوال، بعد ذلك إما يُرسل الجوال إلى مكان سكنك أو تستلمه في محل ردسي للجوالات.
قد يهمك: أفضل مكان لشراء ايفون مستعمل في السعودية

2. مكتبة جوالات جرير أقساط

تخطت عروض مكتبة جرير أي عروض جوالات جرير رخيصة أخرى ممكن أن تقدمها محلات تجارية لبيع الجوالات، وما يميز هذه المكتبة هي وجود عدة فروع لها على الأراضي السعودية مع توفر إمكانية شراء الجوالات عن طريق الانترنت.

إذ توفر مكتبة جرير شراء الجوالات بتوفير العديد من العروض والخصومات المغرية والتي تسمح لأي شخص ومهما كان وضعه المادي أن يستفاد من تلك العروض، بالإضافة إلى توفير طرق للدفع بالتقسيط لأي نوع من الجوالات التي ترغب باقتنائها حتى بدون دفع قسط أول بشرط أن تتوافر لديك المتطلبات والشروط التالية:

  • ألا يقل سعر الجوال عن قيمة 1500 ريال سعودي كحد أدنى.
  • أن تكون البطاقة الائتمانية التي تستخدمها عندما يأتي وقت دفع قسط الجوال صادرة عن إحدى البنوك المشاركة لجرير نذكر منها مصرف الراجحي وبنك الرياض وبنك سَاب وبنك سامبا العربي والبنك الأهلي وبنك البلاد والبنك السعودي للاستثمار وبنك الإمارات دبي الوطني.
  • على مشتري الجوال أن بتواصل مع البنوك التي تتبع لها بطاقته الائتمانية لدفع أقسط الجوال بعد يومين من اقتنائه، باستثناء بنك ساب الذي بجب التواصل معهم بعد خمسة أيام، هذه العملية ضرورية لتثبيت شراء جوال بالتقسيط عن طريق بطاقة ائتمانية لمدة 12 شهر.

3. متجر نون جوالات أقساط

يتساءل البعض هل نون يقسط جوالات ام لا، والحقيقة أنه يعتبر أفضل محلات جوالات تبيع بالتقسيط في السعودية يوفر هذا المتجر الكثير من العروض المميزة لبيع الجوالات بالتقسيط مع إمكانية الدفع عن طريق بنوك متواجدة في تبوك أو خارجها.

شاهد أيضاً: شروط تقسيط جوالات زين آيفون 13

نذكر من تلك طريقة التقسيط من نون بنك الراجحي ومصرف الرياض وبنك سَاب وبنك سامبا العربي والبنك الأهلي وبنك البلاد والبنك السعودي للاستثمار وبنك الإمارات دبي الوطني، حيث تستطيع الاستفادة من العروض التي يقدمها أشهر محلات جوالات تبيع بالتقسيط تبوك عن طريق تحقيق الشروط التالية:

  • ادخل موقع نون عن طريق أي متصفح تملكه رابط الموقع: من هنا.
  • اختر أحد الجوالات الذي يوفر لك المميزات التي ترغبها وتحقق أنت شروط دفع أقساطه.
  • فبعد أن تغط على الجوال الذي ترغب بشرائه ستظهر لك رسالة إن كنت ترغب بتقسيط سعره، وهنا اختر نعم ليُضاف إلى سلتك.
  • عندما تصل إلى مرحلة دفع مشترياتك عليك اختيار طريقة الدفع أي حدد البطاقة الائتمانية التي تريدها ثم اختر الدفع بالتقسيط.
  • بعد أنت تنتهي من الخطوات السابقة ستُرسل رسالة إلى بريدك الالكتروني تؤكد عملية الدفع وتوضح الأقساط التي عليك دفعها شهرياً وما هي الشروط التي عليك تحقيقها والأحكام التي ستنفذها في حال مخالفتك لهذه الشروط.

4. محل Home - العربية

هو واحد من أشهر مواقع جوالات بالتقسيط في تبوك رخيص، حيث يقدم لكافة العملاء والزبائن أقساط ميسرة و خيارات دفع آمنة توصيل سريع الموزع الرائد للهواتف المحمولة في دول مجلس التعاون الخليجي 25 عاما من الثقة خدمة و دعم.

5. متجر أمازون اقساط جوالات

إذا كنت تبحث عن تقسيط جوالات بدون فوائد في السعودية لشراء جوال محدد ومواصفات معينة عليك زيارة موقع أمازون الذي يعد أفضل مواقع جوالات تبيع بالتقسيط تبوك، حيث يوفر العديد من الخيارات لكن عليك أولاً تحقيق الشروط التالية:

  1. أن يتوفر لديك شروط الشراء بالتقسيط من راتب شهري ثم تختار طريقة الدفع التي تناسبك.
  2. من بمك حساب هدايا على أمازن عليه إلغاء هذا الحساب ثم الدخول بحساب جديد حتى يتمكن من الاستفادة من عروض الجوالات المقدمة.
  3. ومن ثم حدد البطاقة الائتمانية التي تريد دفع الأقساط عن طريقها.
  4. تواصل مع المصرف أو البنك الذي استخدمت بطاقته الائتمانية وتأكد من الأقساط التي عليك دفها وفي حال رفض البنك طلبك عليك الاستفسار وفهم السبب فقد تكون مخالف أحد سياسات الدفع أو الشروط التي يتبعها البنك.
  5. سوف يخصم البنك الأقساط من بطاقتك الائتمانية بعد الموافقة على طلبك بشكل روتيني كل شهر.
قد يهمك: كيف اشتري ايفون بسعر رخيص

يوجد العديد من المميزات والعروض التي يقدمها موقع أمازون مما يجعله الوجهة الأساسية التي يقصدها السعوديين بشكل عام وهي:

  • إمكانية شراء جوالات آيفون بالتقسيط وبدون فائدة أو مبالغ إضافية.
  • عدم طلب دفعة أولية أو مقدمة.
  • عدم طلب وجود كفيل.
  • يتم الدفع وفق شروط وأحكام الشريعة الإسلامية.
  • توفير أقساط تناسب مختلف الأوضاع المادية للمواطنين مما يسهل ظروف الحياة عليهم.

6. محل اكسيوم تليكوم

يوفر متجر اكسيوم المتواجد في تبوك العديد من عروض جوالات في تبوك لشراء جوالات بالتقسيط بعد أن تقوم بالخطوات الآتية:

  • ادخلوا إلى موقع أكسيوم تليكوم من خلال الرابط التالي: من هنا
  • ومن ثم اختر الجوال الذي ترغب شراءه بالتقسيط.
  • وفي الخطوة التالية حدد خيار الدفع عن طريق بطاقة ائتمانية.
  • تواصل مع المصرف الذي استخدمته بطاقته الائتمانية بعد يوم أو يومين من عملية الشراء.
  • أرسل لهم خطة التقسيط الشهري التي تناسبك ورقم عملية الشراء.
  • سيخصم المتجر القسط الأول لمدة عشرة أو عشرين يوماً ثم يعيدها إلى حسابك كعملية روتينية ثم يبدأ اقتطاع الأقساط أول كل شهر.

وأخيراً، قبل أن تشتري أي جوال عليك أن تراجع البنوك والمصارف مسبقاً حتى تتأكد من مطابقتك لأحكام وشروط تلك البنوك، فقد تتغير القوانين أو تصدر تحديثات جديدة عليك متابعتها بشكل دائم، وقد شرحنا مين جرب أقساط نون وجرير وغيرها من محلات جوالات تبوك التي ذكرناها لكم في الأعلى، تمنياتنا بالتوفيق، للجميع دمتم بخير.

مواضيع لها صلة:

كيف اشتري ايفون بسعر رخيص

تقسيط جوالات عبر بنك الراجحي بدون فائدة

افضل بنك في السعودية من ناحية القروض

نعطيك قرض حتى لو اسمك في سمة