ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 5 شركات البرمجة في ألمانيا 2025

مرحباً بكم في ميديا وورد، نعلم جميعنا بأن ألمانيا تتميز بتقدمها في مجال التكنولوجيا الحديثة، فهي من بين أبرز وأكثر الدول معاصرة في هذا المجال، حيث أنها تتقدم على جميع دول العالم في الأجهزة الحديثة، ولا يخفى على أحد التكنولوجيا الالمانية وتطورها، ويعود ذلك لسبب واحد، وهو وجود أفضل شركات برمجيات عالية الجودة وحديثة التقنية 

كما أنها مزودة بكل شيء تحتاجه، بالإضافة إلى مهندسين محترفين معاصرين وخبراء مواكبين للعالم الافتراضي وماذا يدور في باقي الدول من تطور، وهي تعلم بأن جهلها بالعالم وإلى ماذا توصل في مجال معين، يعني بقائها في المؤخرة وهذا مستحيل

أفضل شركات البرمجة في ألمانيا

وفي هذا المقال سنقدم لكم أهم وأبرز شركات البرمجة في ألمانيا وأكثرها شهرة التي لم يصمم مثلها من قبل مثل شركة ساب وغيرها، بالإضافة إلى كيفية التقدم إلى شاغر عمل في هذا المجال وما هو مردوده المادي قبل، فإذا كنت ممن يهتمون بأمور البرمجة فأنت في الموقع الصحيح، وإليك التفاصيل. 

افضل شركات التكنولوجيا والبرمجة بألمانيا

كمت سبق وذكرا لكم في المقدمة بأنه يرغب المجتمع الألماني الذي يعملون في المجال الافتراضي أن يمتلكون مواقعهم الإلكترونية الخاصة وأن تكون تلك المواقع مصممة بشكل متطور وإحترافي مما يحميها من خطورة التهكير و الاختراق أو ما نعرفه قراصنة الإنترنت، في هذه الحالة يرى أولئك الناس أنه ليس لديهم خيار سوى الذهاب إلى شركات البرمجة لتزويدهم بما يريدون من خدمة، حيث إذ أن شركات البرمجة في ألمانيا تشتهر بتسهيلاتها وخدماتها المتنوعة للزبائن والمراجعين، وهذه الشركات هي كما يلي:

ما هي أفضل شركات البرمجة في ألمانيا: دليل شامل لعام 2025؟

ألمانيا، باعتبارها واحدة من أبرز الوجهات التكنولوجية في أوروبا، تحتضن العديد من الشركات الرائدة في مجال البرمجة، فإذا كنت تبحث عن شريك برمجي يمكنه تقديم حلول مبتكرة وعالية الجودة، فإن هذا الدليل سيأخذك عبر أفضل شركات البرمجة في ألمانيا، موفرًا لك معلومات حول خدماتها، خبراتها، وتقييماتها.

إقرأ أيضاً: أفضل شركات البرمجة في مصر للتدريب (مجالات برمجة أكثر طلبا)

1- شركة NTT Dataل للبرمجة

تعد شركة NTT Data من أبرز وأهم شركات البرمج في عموم ألمانيا، وهي تتخذ من مدينة ميونيخ مقرًا لها في ألمانيا، هي جزء من مجموعة NTT اليابانية، كما توفر الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التكنولوجية والخدمات الاستشارية، وهذه أهم خدماتها وهي على الشكل التالي:

ما هي أبرز الخدمات التي تقدمها  شركة NTT Data؟

  • توفر أفضل الحلول البرمجية مثل تطوير تطبيقات مخصصة وحلول برمجية
  • استشارات تكنولوجية: تقديم استشارات حول تنفيذ استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات
  • كذلك تقدم خدمات التكامل ودمج الأنظمة والتطبيقات لضمان التوافق الفعال.

لماذا تعتبر NTT Data خيارًا ممتازًا؟

لأنها تعد أفضل شركات تكنولوجيا في ألمانيا تمتاز شركة NTT Data بخبرتها الواسعة في تقديم الحلول التقنية المتكاملة والابتكار في مجالات مختلفة.

المزيد عن شركة  NTT Data في الرابط هنا

2- شركة SAP للبرمجة

كذلك الامر بالنسبة إلى شركة SAP فهي تعتبر واحدة من أشهر الشركات الرائدة عالميًا في مجال البرمجة، ويقع مقرها الرئيسي في ومدينة الدورف- ألمانيا، وتقدم هذه الشركة حلول برمجية متكاملة تشمل تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، إدارة سلسلة الإمداد، وتحليل البيانات.

ومن أهم الخدمات التي تقدمهتا شركة SAP للبرمجة هي:

  • تقدم أفضل حلول السحابة مثل خدمات السحابة لإدارة الموارد والتوسع
  • تخطيط موارد المؤسسات (ERP): حلول متكاملة لإدارة الأعمال
  • توفر أفضل تحليل للبيانات من أدوات ذكاء الأعمال والتحليل المتقدم.

لماذا تعتبر SAP هي الأفضل؟

لأنها كذلك تتميز SAP بقدرتها على تقديم حلول مخصصة تتناسب مع احتياجات الشركات الكبيرة والمتوسطة، كما أن لديها سمعة قوية في الابتكار والتفوق في تقديم خدمات تقنية متطورة.

إقرأ أيضاً: أفضل المواقع لتعلم البرمجة مجانا

3- شركة سام للتكنولوجيا

تشتهر شركة سام للتكنولوجيا بعملها المتقن والمبرمج، إذ أن عمرها ما يقارب ٢٩ سنة في هذا المجال وتمتلك عدة فروع لها في مدن ومقاطعات عدة مثل: The Netherlands, Germany وكذلك في: Cyprus and the United States of America as well as Poland، وتعرف بجودة خدماتها في مجال تكنولوجيا المعلومات وحلولها الشاملة التي تلبي متطلبات الشركات الكبرى.

وتتميز بأنها توفر أفضل البرامج الحديثة على أعلى مستوى بين الشركات الناشئة وهي شركة رائدة عالمياً وتنافس اللكثير من الشركات بفضل خبرائها المتخصصين الذين يتجاوزون المائة ألف عامل لدى كافة فروعها في فرنسل وهولندا وكندا وفي أمريكا والنمسا وسويسرا وغيرها.

4- شركة T-Systems للبرمجة

ايضاً من أهم شركات التكنولوجيا في ألمانيا تبرز لنا شركة T-Systems وهي فرع من فروع شركة Deutsche Telekom AG، وتخصص في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية.

العنوان: المقر الرئيسي للشركة يقع في فرانكفورت- ألمانيا.

وأما أبرز الخدمات التي شركة T-Systemsتقدمها فهي كما يلي:

  • توفر الأمن السيبراني، وهي خدمات لحماية الأنظمة والمعلومات من التهديدات الإلكترونية
  • خدمات السحابة: حلول سحابية متكاملة لتحسين الأداء
  • إدارة البيانات: حلول متقدمة لإدارة وتحليل البيانات.

5- شركة Capgemini

ومن تجربتي في شركطت البرمجة في إسبانيا والمملكة المتحدة والإمارات والسعودية وسوريا وتركيا أجد أن شركة Capgemini هي أحسن شركة استشارات تكنولوجية عالمية ولها فرع كبير في ألمانيا. تقدم الشركة خدمات متنوعة تشمل الاستشارات، تطوير البرمجيات، والخدمات الرقمية.

ومن بين أهم خدمات شركة Capgemini هي:

  • تقدم الخدمات السحابية وأفضل حلول لتوسيع نطاق الأعمال عبر السحابة
  • الاستشارات الرقمية واستراتيجيات التحول الرقمي والتطوير التكنولوجي
  • توفر أحدث تطوير البرمجيات وحلول مخصصة لتلبية احتياجات الأعمال.
  • تُعرف Capgemini بقدرتها على تقديم استشارات وحلول برمجية مبتكرة تدعم التحول الرقمي والابتكار في الأعمال.

كم يكسب المبرمجين من المال سنوياً ؟

بشكل إجمالي يكسب المبرمج المتقن للمهنة بما يقارب تسعين ألف يورو في كل سنة، وهذا المبلغ يعتبر مبلغ عالي ولا له منافس مقارنة في باقي المهن وما تكسبه سنوياً من مال من غير مصدر، وأما المبرمجين المبتدئين فهم يجنون ما يقارب 40 ألف يورو كل سنة .

اسئلة شائعة:

ما هي الخدمات التي تقدمها شركات البرمجة؟

أهم ما تتخصص به شركات البرمجة البرامج والتطبيقات والمواقع الإلكترونية وكذلك تطويرها لتلبية احتياجات العملاء. كما توفر شركات البرمجة خدمات الصيانة والدعم الفني للبرمجيات والتطبيقات المطورة. تعتبر شركات البرمجة مهمة جداً في عصرنا الحالي حيث يعتمد الكثير من الأعمال والأنشطة على البرمجيات والتطبيقات الحاسوبية.

وفي الختام:

فإن ألمانيا تعتبر موطنًا للعديد من الشركات البرمجية الرائدة التي تقدم حلولًا مبتكرة ومخصصة مثل شركات SAP وكذلك شركة team viewer ولغاية شركة Datev، حيث توفر هذه الشركات مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات مختلف الأعمال، ولذلك عند اختيارك لشريك برمجي، تأكد من التحقق من تخصص الشركة وتجارب العملاء للتأكد من اختيار الأنسب لمتطلباتك.

مقالات ذات صلة:

أكثر لغات البرمجة طلبا في أسواق العمل

رواتب العمل المرن 2024: خطوات التقديم إلى منصة مرن

المهارات المطلوبة في سوق العمل

أسماء شركات كندية تبحث عن عمال أجانب برواتب عالية