ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 4 محافظ عملات رقمية باردة بدون إتصال بالإنترنت لعام 2025

 بسبب ان الاستثماربالعملات الرقمية المشفرة يحتوي على مخاطر وبعض الهجمات الإلكترونية أصبح اختيار المحافظ الآمنة أمراً ضرورياً لحماية الاستثمارات عبر المحافظ الباردة، حيث لجأ الكثير من المستثمرين والمتداولين إلى الحصول على محفظة عملات رقمية آمنة بدون نت لتخزين وحفظ أصولهم الرقمية وأموالهم، ولذلك فإن محافظ العملات الرقمية الباردة تعد الخيار الأفضل والانسب على المدى البعيد

ومع إنتشار محافظ العملات الرقمية الساخنة والباردة فإنه تواجه المتداولين والمستثمرين مشكلة إختيار أفضل محفظة باردة للعملات الرقمية والاكثر حماية، ولذلك سوف أقدم لكم في هذا المال شرحاً مفصلاً لإختيار أفضل أربع محفظات أمنة وموثوقة متوفرة في الاسواق الرقمية مع أسعارها لتساعدك في حماية عملاتك وأموالك.

افضل محافظ عملات رقمية بدون إتصال بالإنترنت

حيث تعتبر المحافظ الباردة أو المحافظ التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت هي الخيار المناسب والأمثل للمستثمرين الذين يسعون إلى شراء أحسن محفظة عملات رقمية USB لحماية أصولهم الرقمية من الاختراقات أو الهجمات الإلكترونية.

أفضل 4 محافظ عملات رقمية بدون اتصال بالإنترنت لعام 2025

من أجل حماية أصولك الرقمية مع اشتراك العملات الرقمية (Bitcoin) بيتكوين، فقد أصبح من الضروري تأمين الأصول الأساسية الهامة لكل من تمتلك العملات المشفرة حيث تقدم أفضل حماية على هذه الأصول، وفيما يلي نتعرف على أشهر هذه المحافظ الرقمية وهي على الشكل التالي:

1- محفظة Tangem

تعد محفظة تانغيم أفضل محفظة تشفير للأجهزة والعملات الرقمية حيث تسمح بتخزين بيع وشراء وكذلك إرسال أكثر من 3950 قطعة نقدية بما فيها عملات الرقمية مثل إثيريوم وبيتكوين وغيرها، وتتألف محفظة تانجيم من مكونين رئيسيين وهما جهاز محفظة العملات مع برنامج للهواتف الذكية

وهي تمتلك قاعدة بيانات هائلة تسمح لك بالإتصال بجميع الاجهزة مثل DeFi وكذلك مع dApps من خلال WalletConnect للحماية من الإختراق والتزييف مع نظام نسخ إحتياطي رائع، ويبلغ سعر محفظة Tangem ما يقارب 55 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً: أفضل  5 محافظ الساخنة للعملات الرقمية للعام 2025

2- محفظة ليدجر نانو إكس Ledger Nano X

كذلك الأمر فإن محفظة ليدجر نانو إكس تعتبر من أشهر المحافظ لتخزين العملات الرقمية الباردة في السوق والتي يمكن استخدامها عبر الجوالات المحمولة الذي تستدعي ظروف عملهم إلى السفر والتنقل، كما تتميز بتصميمها الأنيق وسهولة استخدامها، حيث تدعم أكثر من 1000 عملة رقمية، بما في ذلك البيتكوين، الإيثيريوم، والريبل.

كما تتميز بعدة مزايا وهذه أبرزها:

ما هي مميزات محفظة Ledger Nano X؟

  • توفر لك الاتصال عبر البلوتوث، حيث يمكنك استخدامها بسهولة مع الهاتف المحمول دون الحاجة إلى كابلات
  • درجة أمان عالية، وذلك لأن المحفظة تعمل بتقنية العنصر الآمن الذي يوفر حماية إضافية ضد أي اختراق
  • كما توفر دعم واسع يدعم العديد من العملات الرقمية والتوكنز، مما يجعلها مناسبة للاستثمار المتنوع والطويل.

وأما العيوب فهي كما يلي:

  • إن التعامل مع البلوتوث قد يراه البعض غير ضروري بالنسبة لمحفظة باردة بدون نت
  • كذلك التكلفة، حيث تعتبر تكلفتها عند شراء محفظة باردة تعد مرتفعة مقارنة ببعض المحافظ الأخرى.

3-  محفظة تريزور موديل تي (Trezor Model T)

ومن تجربتي في محافظ العملات الرقمية المشفرة فإني أجد أن محفظة (تريزور موديل تي) من أهم المحافظ القوية التي تتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وشاشة لمس ملونة، ما يسهل عملية إدارة العملات الرقمية. تدعم المحفظة عدداً كبيراً من العملات الرقمية وتقدم مستوى عالٍ من الأمان.

كما توفر لمستخدميها ميزة شاشة اللمس حيث تسهل عليكم استخدام العملات الرقمية مع أبعاد متنوعة تبدأ من 64 مم × 39 مم × 10 مم، كذلك وزنها يبلغ ما يقارب 22 جرام، وأما عن سعر محفظة Trezor Model T فيبلغ حوالي: 200 دولار أمريكي.

وتتميز بالمزايا التالية وهي:

ما هي مزايا محفظة Trezor Model T؟ 

  • تمتلك شاشة لمس ملونة تسهل عملية التحقق من المعاملات والتفاعل مع المحفظة
  • تقدم دعم كامل للعملات الرقممية، حيث يمكنها إدارة أكثر من 1800 قطعة نقدية، بما في ذلك عملة البيتكوين Bitcoin وغيرها من العملات مثل الريبل وغيرها
  • كذلك تتوافق مع تطبيقات المحفظة الأخرى، إذ يمكن استخدامها مع العديد من البرمجيات مثل إليكتروم وماي إيثر والت
  • توفر لممستخدميها تحديثات دورية، لأن تقدم الشركة المصنعة تحديثات أمنية بشكل مستمر لضمان حماية المستخدمين.

وأما عن العيوب فهي:

  • كبر الحجم، حيث أن المحفظة أكبر حجماً من بعض المنافسين
  • أيضاً السعر باهض، إذ تعتبر محفظة Trezor Model T باهظة الثمن مقارنة ببعض المحافظ الأخرى.

4- محفظة كيب كي KeepKey

لعل محفظة كيب كي هي أفضل محفظة إلكترونية وتعتبر افضل محفظة باردة تتميز بتصميمها الأنيق وبساطتها في الاستخدام، حيث تناسب المبتدئين في عالم العملات الرقمية. تركز هذه المحفظة على الأمان والتشفير، مع دعمها لعدد محدود من العملات الرقمية، بالإضافة إلى أن سعرها رخيص، إذ لا يتجاوز: 53 دولار أمريكي.

وهي تدعم أكثر من 18 blockchain وكذلك ما يقارب 9500 رمز تشفير، بما فها الرموز الغير القابلة للاستبدال مثل رموز (NFTs) وكذلك SafePal، وهي تعد واحدة من أفضل محافظ التخزين الباردة بدون إتصال بالإنترنت، والتي تهدف إلى تزويد عملائها المتداولين بالعملات المشفرة بحلول بسيطة وآمنة تسهل عليهم الاستخدام في إدارة العملات الرقمية المشفرة.

ومن أهم المزايا لمحفظة كيب كي KeepKey هي:

  • سعرها مناسب جداً، فهي تعتبر أقل تكلفة مقارنة بالمحافظ الأخرى
  • كذلك تتميز بتصميم أنيق مثل الشاشة الكبيرة والواضحة حيث تتيح لكم سهولة القراءة
  • درجة أمان عالية، حيث أنها تعتمد على توليد المفاتيح الخاصة بشكل غير متصل بالإنترنت، مما يضمن حماية عالية.

لماذا تعتبر المحافظ الباردة الخيار الأفضل؟

اختيار محفظة باردة يعني أنك تقوم بحماية أصولك الرقمية من المخاطر المرتبطة بالاتصال بالإنترنت. فحتى إذا تم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك المحمول، ستظل أصولك الرقمية آمنة في محفظة باردة غير متصلة.

وفي الختام:

فإن اختيار أفضل محفظة للعملات الرقمية وتكون محفظة عملات رقمية باردة فيعتمد على التركيز على مستوى الأمان والدعم المقدم للعملات الرقمية التي تتعامل بها المحاظ الرقمية والتي تعتبر الخيار الأمثل للمستثمرين الذين يبحثون عن محفظات رقمية تدعم عدداً كبيراً من العملات.

مواضيع ذات صلة:

أفضل محفظة استثمارية في الإمارات ينصح بها

‏إنشاء محفظة بيتكوين كاش آمنة: طريقة السحب والايداع BCC

دليلك الشامل لتحويل البيتكوين إلى كاش بالكويت: خطوات آمنة