ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات تسديد الديون بالتقسيط في الإمارات 2025

مرحبا بكم في ميديا وورد1، تعتبر الإمارات واحدة من الدول التي توفر حلولاً متعددة لإدارة الأعباء المالية، ومن أبرز هذه الحلول هي شركات تسديد الديون بالتقسيط، تلك الشركات التي تساعد الأشخاص على سداد ديونهم بطريقة مريحة تتيح لهم تجنب ضغوط السداد الفوري.

وفي هذا المقال سوف أستعرض لكم أبرز المعلومات حول هذه الشركات وكيفية الاستفادة منها وما هي الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين على حد سواء، حيث أن بعض الشركات أو الجميعات تتولى تسديد ديون لوجه الله ومن دون استثناءات.

شركات تسديد الديون في الإمارات

فإذا كنت تعاني من الديون وأنت في الإمارات وتبحث عن أحسن طريقة لسداد ديونك وتحرير أموالك، وتريد تقديم طلب سداد الديون في الإمارات، إذا كان ذلك حقاً وتريد أن تلجأ إلى جهة تسدد لك دينك وبالتقسيط المريح فأنت محظوظ، حيث انتشرت مؤخراً الكثير من شركات تسديد الديون في الامارات وكذلك جمعيات تسديد ديون في الإمارات.

أفضل شركات تسديد الديون بالتقسيط في الإمارات

فإذا كنت ممن يغرق في الديون ويكافح من أجل تغطية نفقاته، أو إذا كنت بحاجة إلى قرض مالي من شركات تسديد الديون في الامارات، أو تريد توحيد الديون بقسط واحد فلا تقلق حيث توجد الاستعداد لمساعدتك وستجد المعلومات ضمن مقالنا هذا، فتابع معنا وتواصل للمزيد.

وفيما يلي بعض من أفضل شركات سداد الديون في الإمارات العربية المتحدة وهي على الشكل التالي:

1- شركة  Debt Rescue

وتعد هذه الشركة من بين أشهر شركات تسديد ديون الأشخاص وبالتقسيط المريح وعلى دفعات طويلة ومرنة للغاية، وهي شركة مقرها دبي، وهي متخصصة في تزويد العملاء بحلول الديون المخصصة، يقدمون المشورة بشأن كيفية إدارة ديونك+ التفاوض مع الدائنين، وكذلك وضع خطة ميزانية تلبي احتياجاتك.

المزيد من المعلومات حول شركة Debt Rescue في الرابط هنا.

إقرأ أيضاً: طلب سداد مديونية من الديوان الملكي

2- شركة DebtCare المالية

كذلك الامر بالنسبة إلى شركة DebtCare فهي إحدى الشركات الرائدة في سداد الديون في الإمارات العربية المتحدة، كما أنها توفر مجموعة من الخدمات بما في ذلك توحيد الديون، وايضاً تقديم المشورة بشأن الميزانية، والاستشارات الائتمانية، كما يقدمون استشارات مجانية وخطط دفع مصممة خصيصاً لاحتياجاتك الفردية.

3- مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

ومن تجربتي في الشركات والمؤسسات والجمعيات الخيرية التي تعمل في مجال مساعدة المديونين في سداد ديونه أجد أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تتقدم هذه الجمعيات، بل وتتفوق عليهم في خدماتها ومزاياها في تقديم يد المساعدة في التخفيف عن كاهل المديون

كما تقدم خمة تسديد الديون بشكل مباشر بعد تقديم المبرر الشرعي والمقنع للحصول على المساعدة الملية المجزية التي تقدمها هذه الجمعية المميزة، كما تتبرع بالكثير من الأموال لوجه الله تعالى وبخاصة لمن عليهم تراكم في الديون.

إقرأ أيضاً: جمعيات خيرية تقدم مساعدة مالية بلا مقابل تصل 30 ألف ريال

4- شركة: Financial Freedom Solutions

وفيما يلي أضاً هذه الشركة الأخرى وذات السمعة الطيبة والتي مقرها في إمارة دبي، حيث تقدم حلولاً مالية احترافية لأولئك الذين يعانون من ديونهم، وهي الحل الأمثل لإدارة الأعباء المالية، كما يمكن لفريقهم من المستشارين ذوي الخبرة مساعدتك في إنشاء استراتيجية فعالة لإدارة أموالك وسداد ديونك بأسرع وقت.

مزيد من الاستفسارات حول شركة Financial Freedom Solutions في الرابط هنا.

5- شركة دبي لتسوية الديون

كذلك الأمر بالنسبة إلى شركة دبي لتسديد الديون، فهي أفضل شركة تقدم خططاً مخصصة للأفراد والشركات من المواطنين الإماراتيين وحتى الوافدين من العراق وتونس والمغرب والاردن ومن هم داخل السعودية والكويت وقفي مصر وتركيا ومن هولندا وأمريكا وغيرهم.

كما تتخصص هذه الشركة في المساهمة في مساعدة الناس على إدارة مواردهم المالية، والتفاوض مع الدائنين وكذلك إعادة هيكلة مدفوعات الديون في خطة ميسورة التكلفة بعد تقديم كافة الأوراق المطلوبة، والتي تتضمن عادة نسخة من الهوية الوطنية+ كشف حساب بنكي+ عقد الدين مع سند عن عنوان الإقامة الحالي.

أسئلة شائعة:

كيف أسدد ديوني في الامارات؟

تستطيع سداد ديونك بعد تقدسم المستندات التالية وهي:

  • صورة عن بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول
  • صورة عن جواز سفر أصلي ساري المفعول بالإضافة الى نسخة مع إقامة سارية المفعول للمقيمين
  • كذلك تقيم شهادة المديونية
  • كذلك إبراز كشف حساب بنكي عن آخر 3 أشهر
  • تقديم شهادة راتب أو شهادة تحويل الراتب حديثة موجهة لمصرف أبو ظبي الإسلامي.

وختاماً:

فإن شركات تسديد الديون بالتقسيط في الإمارات ليست سوى عدد قليل من العديد المؤسسات والجهات التي تساهم في تسديد الديون ذات السمعة الطيبة، حيث تقدم شركات سداد الديون في الإمارات مجموعة من الخدمات لمساعدة أولئك الذين يعانون من الديون، والتي تقدم هذه الشركات المشورة والنصائح لعملائها.

مواضيع قد تهمك:

أرقام وايميلات جمعيات تسديد ديون في الإمارات بدون مقابل

أسماء جمعيات تسديد ديون بالتقسيط (تقديم طلب سداد الديون)

أرقام جمعيات خيرية تساعد المحتاجين (طلب مساعدات مالية فورية)

طلب سداد مديونية من الديوان الملكي 1445 (أرقام التواصل)