ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 4 بوابات للدفع الإلكتروني في الإمارات مضمونة ومجربة

أحييكم أعزائي المتابعين عبر  ميديا وورد1، تعتبر بوابات الدفع الإلكتروني إحدى أهم الوسائل الأساسية في مجال التجارة الإلكترونية الحديثة، حيث تساهم في تسهيل عمليات الدفع عبر الإنترنت بشكل آمن وفعال، وبالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تشهد تطوراً مستمراً في قطاع التجارة الإلكترونية، فإن اختيار بوابة الدفع المناسبة يمثل خطوة هامة لنجاح أي عمل تجاري.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل أربع بوابات دفع إلكتروني في الإمارات مع تقديم شرح مفصل لكل منها لضمان تجربة دفع آمنة وسلسة، حيث يبحث الكثير من أصحاب المتاجر الإلكترونية في دولة الإمارات عن أفضل بوابة دفع موثوقة ومضمونة لإستقبال المدفوعات أون لاين عبر الإنترنت.

أفضل بوابات للدفع الإلكتروني في الإمارات

فإذا كنت مهتم بهذه المواضيع فأنت في المكان الصحيح، حيث ستكتشف ما هي أفضل بوابات الدفع في الإمارات وكذلك مميزات هذه البوابات والخدمات التي تقدمها كل بوابة ودرجة الأمان التي توفرها وما هي عمولاتها وكذلك معرفة ارخص بوابة دفع وبخاصة عند زيادة حجم المبيعات والمدفوعات، وإليك التفاصيل.

ما هي أفضل 4 بوابات للدفع الإلكتروني في الإمارات؟

ولنتعرف أولاً على البوابات الإلكترونية التي توفر أفضل طريقة للدفع في دبي وما هي مهامها:

ما هي بوابات الدفع الإلكتروني؟

بالتعريف المختصر فإنه تعتبر بوابات الدفع الإلكتروني هي أفضل خيار لك لأنها سهلة وأمنة لاسنقبال المدفوعات عبر الانترنت، وتستطيع إرسال واستقبال أموالك خلال أقل من ثواني معدودة بين جميع دول العالم بكل سهولة.

قد يهمك: أفضل بوابة دفع في لندن للعرب (نصائح مهمة لا تفوتك)

والآن لنتعرف على أفضل هذه البوابات وهي كما يلي:

1. بوابة الدفع الإلكتروني PayTabs

تعتبر بوابة PayTabs واحدة من أبرز بوابات الدفع الإلكتروني في الإمارات ودول المنطقة بشكل عام، فقد تأسست بدايةً هذه الشركة في المملكة العربية السعودية، ولكنها أصبحت خيارًا مفضلاً لدى الكثير من الشركات في الإمارات نظراً لمرونتها وسهولة استخدامها،وتتميز هذه البوابة بالمزايا التالية وهي:

ما هي مميزات بوابة PayTabs؟

  • درجة أمان عالية، حيث تعتمد على أحدث تقنيات التشفير لتأمين المعاملات المالية
  • تكامل سهل، إذ يمكن دمج PayTabs مع مختلف المنصات الإلكترونية بسهولة، مما يجعلها مناسبة للتجار الصغار والكبار على حد سواء
  • توفر دعم للعملات المتعددة، حيث تدعم PayTabs أكثر من 168 عملة، ما يسمح بالتوسع في الأسواق الدولية.

المزيد عن PayTabs في الرابط هنا.

2- بوابة الدفع الإلكتروني Network International

كذلك تعتبر بوابة Network International من أشهر البوابات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في الإمارات، وهي معروفة بتوفير خدمات دفع شاملة وآمنة للشركات الكبيرة والصغيرة في الإمارات مع ميزة إنشاء بوابة دفع إلكتروني فوري، وكغيرها من البوابات تتميز بما يلي:

ما هي مميزات بوابة Network International؟

  • توفر دعم فني مميز: توفر الشركة دعماً فنياً على مدار الساعة لضمان حل أي مشاكل قد تواجه المستخدمين.
  • كذلك مرونة في الدفع، حيث تدعم هذه البوابة طرق دفع متعددة، بما في ذلك البطاقات الائتمانية، وكذلك المحافظ الرقمية مثل Apple Pay وGoogle Pay
  • تقدم ميزة مكافحة الاحتيال وكذلك مشاركة الفواتير وهي أسهل ئءسبوابات دفع إلكترونية

  • تقدم كذلك تقارير شاملة، وهي تقارير تحليلية دقيقة تمكن التجار من مراقبة أداء مبيعاتهم وتحديد الأنماط الشرائية لعملائهم.

3- بوابة Stripe

ومن تجربتي في بوابات الدفع الالكتروني أجد أن منصة وبابة الدفع Stripe تعتبر من بين أشهر و أفضل بوابات الدفع الإلكتروني ليس ىفي الإمارات فحسب، بل وفي العالم، لأنها تعتمد على سياسة رسوم شفافة مع تطبيق أقصى مقاييس حماية وتأمين المعاملات المالية وهي مناسبة لجميع أنواع المتاجر الالكترونية الصغير منها و الكبير.

وبالرغم من أن بوابة الدفع سترايب مقيدة جغرافيا ولا تدعم الكثير من الدول العربية ولكن و يمكنكم عن طريق تأسيس شركة في أمريكا أونلاين مع فتح حساب بوابة الدفع تحت اسمها، حيث أن هذه الخطوة ستمكنك من تجاوز دفع رسوم التأسيس التي تفرضها بعض بوابات الدفع العربية، كما ستسمح لك بالحصول على حساب بنكي امريكي حقيقي باقل الرسوم.

وتتميز هذه البوابة بعدة مزايا وهذه أبرزها:

ما هي مميزات بوابة Stripe؟

  •  هذه البوابة موثوقة وذات سمعة طيبة وتتميز بشفافية الرسوم
  • تتحكم في تصميم صفحة الدفع Checkout
  • توفر كفاءة في نظام المنصة وانعدام الأخطاء
  • إجراءات كشف الاحتيال جيدة ودعم حلول الدفع المتكررة
  • تتيح لكم قبول طرق دفع متنوعة

قد يهمك: أفضل بوابات الدفع الإلكتروني تدعم الدول العربية 2024

4- بوابة Telr للدفع الإلكتروني

كذلك الأمر  بالنسبة إلى بوابة تيلر فإن هذه البوابة تتميز Telr بأنها بوابة بطرق دفع مخصصة للشركات الناشئة والمتوسطة في الإمارات، كما تقدم Telr بوابة الدفع أفضل خدمات دفع إلكتروني متكاملة مع توفير حلول مرنة وسهلة التكامل.

ومن أهم مميزات Telr هي ما يلي:

  • تمتلك واجهة مستخدم بسيطة، كما تمتاز بسهولة الاستخدام، ما يتيح للتجار إعداد حساباتهم وإطلاقها بسرعة
  • كذلك تقدم أسعار مناسبة، حيث تعتبر بوابة Telr أفضل خيار مناسب للشركات الناشئة بفضل أسعارها التنافسية وخيارات الاشتراك المرنة
  • تعتبر افضل بوابة دفع إلكتروني بدون سجل تجاري وهي أفضل بوابة دفع في الإمارات

  • دعم الأسواق الناشئة، إذ توفر Telr دعم مميز للتجار الذين يخططون للتوسع في الأسواق الجديدة والناشئة، مما يتيح لهم قبول الدفعات من مختلف الدول.

5- بوابة الدفع الإلكتروني Checkout.com

تعد بوابة Checkout.com من البوابات العالمية التي اكتسبت شعبية كبيرة في الإمارات بفضل تقنياتها المتقدمة وخدماتها المخصصة للشركات الكبيرة، كما تعتبر بوابة الدفع Checkout افضل بوابة دفع عالمية تدعم أكثر من 175 دولة حول العالم، بأكثر من 145 عملة لمعالجة المدفوعات

كذلك فهي توفر خدماتها كاملة في عموم دول الخليج بما فيها دولة الإمارات، وتعد بوابة الدفع الرئيسية لعدة منصات وشركات كبرى، وتدعم عدة منصات مثل شركات Netflix وكذلك شركة Samsung وأيضاً شركة Sony وغيرها.

بماذا تتميز بوابة Checkout.com؟

  • تقدم تكامل مع منصات متعددة:، بحيث يمكنها دمج Checkout.com بسهولة مع مختلف المنصات الإلكترونية
  • كما توفر تكنولوجيا متقدمة تعتمد Checkout.com على أحدث تقنيات الدفع، مما يضمن تجربة سلسة للعملاء والتجار
  • كذلك تتيح  تتعدد خيارات الدفع مع توفر بوابة الدفع Checkout أكثر من 22 خيار دفع دولي ومحلي لجميع العملاء
  • أيضاً فهي تدعم العملات المشفرة عبر بوابة الدفع Checkout مع قبول المدفوعات عبر العملات المشفرة
  • تقدم تقارير مالية دقيقة توفر لكم نظام متكامل لتحليل البيانات المالية.

كيفية اختيار بوابة الدفع المناسبة في الإمارات

قبل اختيار بوابة الدفع الإلكتروني المناسبة لشركتك، يتوجب عليكم مراعاة عدة عوامل مهمة، مثل حجم النشاط التجاري + الميزانية المتاحة وكذلك الاحتياجات التقنية الخاصة بمنصتك الإلكترونية، كما يُنصح بالتحقق من خيارات الأمان المتاحة مع دعم العملات المتعددة وكذلك توافر دعم فني سريع لحل أي مشاكل قد تواجهك أثناء استخدام بوابة الدفع الصادقة.

وفي النهاية:

فإنه بوابات الدفع الإلكتروني تعد أفضل ركيزة أساسية لأي عمل تجاري في الإمارات يسعى للتوسع في مجال التجارة الإلكترونية، مع أفضل حلول الدفع الإلكتروني في الإمارات، ولذلك فإن اختيار بوابة الدفع الإلكتروني المناسبة يعتمد على احتياجاتك الخاصة،وذلك من خلال استخدام البوابات السابقة.

قدمت لكم في هذا المقال أفضل معالجة حصرية وشاملة لموضوع بوابات الدفع الإلكتروني في الإمارات.

مقالات ذات صلة:

‏أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في الإمارات

جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal